زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، اليوم، محافظة الدرعية لتفقد سير العمل بالمحافظة وتدشين عدد من المشروعات التنموية.
وكان في استقباله لدى وصوله مقر المحافظة الإداري، صاحب السمو الأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي محافظ الدرعية، وقادة القطاعات الأمنية ورؤساء ومديرو القطاعات الحكومية في المحافظة.

عقب ذلك حضر سموه الحفل المعد من قبل المحافظة بمناسبة الزيارة، وبدئ الحفل بالقرآن الكريم، ثم ألقى سعد العثمان كلمة أهالي المحافظة، رحب فيها بزيارة سمو أمير المنطقة، معرباً عن فخر وامتنان أهالي الدرعية بما تحظى به المحافظة من اهتمام ورعاية من القيادة الرشيدة، التي أثمرت عن تحقيق المحافظة للعديد من القفزات الكبيرة خلال السنوات الماضية، من خلال إطلاق هيئة بوابة تطوير الدرعية والعديد من النقلات النوعية للمحافظة في شتى المجالات.  

وأشار إلى أن المحافظة باتت وجهة لاستضافة العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والأنشطة الاجتماعية والترفيهية، وأنّ ما وصلت إليه الدرعية اليوم كان ثمرة من ثمرات رؤية المملكة 2030، مثمناً دعم واهتمام سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه .
عقب ذلك عُرضت فقرة تاريخية “الراوي” قدمها الفائز بمسابقة راوي الدرعية في نسختها الأولى الراوي عبدالله الرشيد، تناول فيها عزوة الملك عبدالعزيز (أنا أخو نورة) بالإضافة إلى سرد تاريخي عن صاحبة السمو الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل.
فيما قدم رئيس قطاع الإدارة الاستراتيجية طلال كنسارة، عرضاً مرئياً عن مشروع تطوير بوابة الدرعية، تناول فيه أهمية المشروع ومراحله ومجريات العمل به الذي يشرف على 194 مليون متر مربع.

عقب ذلك دشن سموه، المجمع التعليمي في الجبيلة، ثم شاهد سمو أمير المنطقة والحضور عرضاً مرئياً عن المجمع اشتمل على تفاصيل عن المساحة الاجمالية البالغة 11 ألف متر مربع، وعدد المدارس والخدمات المرافقة والبنية التحتية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة الرياض يطّلع على روزنامة فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025

المناطق_واس

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المهندس فيصل بافرط، وعددًا من مسؤولي الهيئة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على هذال بن سعيدان 21 سبتمبر 2024 - 2:32 مساءً نائب أمير منطقة الرياض يستقبل قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة 2 مايو 2024 - 4:19 مساءً

 

واطلع سموه على عرض حول فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025, واستعدادات الهيئة العامة للترفيه لانطلاق الفعاليات، ومواقع المناطق الترفيهية والفعاليات العالمية والمحلية والأنشطة المصاحبة لها، والإعداد لها أمنيًا وتنظيميًا.

 

 

وعبر الأمير محمد بن عبدالرحمن، عن الشكر للقيادة الرشيدة على ما تحظى به المنطقة من دعم ورعاية كريمة في تنمية القطاعين السياحي والترفيهي، منوهًا بعمل الهيئة العامة للترفيه ومنسوبيها، ومشددًا على ضرورة دعم الجهات الأمنية والخدمية لإنجاح الموسم.

 

 

حضر الاجتماع مساعد أمين المنطقة المهندس صالح المخضوب، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس سلمان الضلعان، ومدير شرطة المنطقة المكلف اللواء منصور بن ناصر العتيبي، ومدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور محمد بن عبدالعزيز أبو عباة، ومدير مرور المنطقة اللواء محمد بن ناصر القريني.

مقالات مشابهة

  • الشرقية في أسبوع.. المحافظ يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويفتتح عددا من المشروعات
  • أمير قطر ومنصور بن زايد يبحثان تنمية العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين
  • سمو ولي العهد يبعث ببرقية شكر إلى أمير دولة قطر
  • أمير قطر يستقبل منصور بن زايد
  • نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يحضر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي افتتحها أمير قطر
  • محافظ بني سويف يوجه بمراجعة استكمال أعمال البناء الحاصلة على تراخيص قبل 2020
  • نائب أمير المدينة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول الجهني
  • نائب أمير منطقة الرياض يطّلع على روزنامة فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025
  • المنيا تفتح أبواب التمويل للشباب: 33 قرضًا جديدًا لدعم المشروعات
  • اجتماع بصنعاء يستعرض مستوى تنفيذ المشاريع التنموية بخطة المحافظة للعام 1446ھ