أسابيع قليلة تفصلنا عن قدوم شهر رمضان الكريم، وينتظر المواطنون معرفة مكان وموعد فتح منافذ «أهلا رمضان»، لشراء الطلبات اللازمة استعدادًا للشهر الكريم.

أماكن معارض أهلا رمضان في المنوفية

كشف أسامة مصطفى وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة المنوفية، أن معارض أهلا رمضان ستتوفر في جميع مركز ومدن المحافظة، فضلا عن وجود المعرض الرئيسي بمدينة شبين الكوم، مشيرا إلى أنه جار تحديد الأماكن في المدن لإقامة المعارض عليها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن»، أنه جار التنسيق مع منافذ البيع الكبيرة والهايبرات والمولات لتخصيص جزء في المكان لمبادرة أهلا رمضان، مشيرا إلى أن الهدف هو تعدد معارض أهلا رمضان للتسهيل على المواطنين في جميع المراكز والمدن وهي: «شبين الكوم ومنوف ومدينة السادات وسرس الليان وأشمون والباجور وقويسنا وبركة السبع وتلا والشهداء».

موعد معارض أهلا رمضان

وأشار وكيل وزارة التموين، إلى أن موعد فتح معارض أهلا رمضان سيكون في 15 فبراير المقبل ولمدة شهر، أي ستظل موجودة خلال شهر رمضان الكريم، مؤكدا أنه جار العمل على تحديد الأماكن وتوفير جميع السلع التي يحتاجها المواطن خلال الشهر المبارك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض أهلا رمضان تموين المنوفية محافظة المنوفية معارض أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

«زراعة المنوفية»: تطهير 22 كيلو من المساقي وإزالة 4519 حالة تعد (صور)

أكد المهندس ناصر أبو طالب وكيل وزارة الزراعة بمحافظة المنوفية، اليوم، تطهير عدد من المساقي الخصوصية خلال الأيام الماضية بجميع مدن وقرى المحافظة، في إطار جهود الحفاظ على الموارد المائية وترشيد استخدامها.

تطهير 22 كيلو من المساقي الخصوصية في المنوفية

وأضاف «أبو طالب»، في بيان، أنه خلال شهر سبتمبر الماضي نجحت مديرية الزراعة في تطهير مسافة طولية بإجمالي 22 كيلو من المساقي الخصوصية بجميع مراكز المحافظة، مشيرا أنه جاري المتابعة المستمرة لتطهير المساقي الخصوصية بجميع النواحي، وذلك بصفة دوريه في سياق تقليل الفاقد من الموارد المائيه والحفاظ عليها من التلوث.

إزالة تعديات على الأراضي الزراعية 

وأشار «أبو طالب» إلى إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمراكز محافظة المنوفية خلال السنوات الماضية بلغت 4519 حالة، مؤكد اتخاذ الإجراءات الفورية حيال القائمين بالتعدي.

مقالات مشابهة

  • 20 مليون جنيها حجم مبيعات معرض "أهلا مدارس" بالسواح
  • الحرارة ترتفع الأسبوع القادم.. والامطار والدرجات العشرينية تحدد موعد دخولها الرسمي للعراق
  • تموين الفيوم: تحرير أكثر من 100 مخالفة تموينية متنوعة بدائرة المحافظة خلال أسبوع
  • عاجل - الحكومة توافق على إنشاء أكبر مصنع للكتان في المنوفية
  • «الأرصاد» تحدد أماكن سقوط الأمطار اليوم.. ارتفاع في نسب الرطوبة
  • صحة المنوفية: غلق 8 منشآت طبية وإنذار 9 آخرين خلال حملة تفتيشية لضبط الأداء
  • أماكن ومواعيد عروض مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية
  • معارض وأركان تفاعلية في احتفالية "طويق" و"التطوعي" باليوم الوطني.. الجمعة
  • «زراعة المنوفية»: تطهير 22 كيلو من المساقي وإزالة 4519 حالة تعد (صور)
  • مصاريف جامعة المنوفية 2024 في جميع الكليات العلمية والأدبية