صحافة العرب:
2024-10-02@10:50:19 GMT

المباشرة بإطلاق رواتب الموظفين للشهر الحالي

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

المباشرة بإطلاق رواتب الموظفين للشهر الحالي

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن المباشرة بإطلاق رواتب الموظفين للشهر الحالي، السومرية نيوز – محلياتأعلنت وزارة المالية، اليوم الاثنين، ال مباشر ة بإطلاق رواتب موظفي الدولة لشهر تموز الحالي.وذكرت الوزارة في بيان ورد .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ال مباشر ة بإطلاق رواتب الموظفين للشهر الحالي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المباشرة بإطلاق رواتب الموظفين للشهر الحالي
السومرية نيوز – محلياتأعلنت وزارة المالية، اليوم الاثنين، المباشرة بإطلاق رواتب موظفي الدولة لشهر تموز الحالي. وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "دائرة المحاسبة باشرت بإجراءات تمويل رواتب الموظفين لشهر تموز الحالي 2023، وذلك بعد استكمال كافة الإجراءات المتصلة بعملية تنظيم الصرف".

ودعت الوزارة وحدات الإنفاق كافة في الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة مراجعة الدائرة، الى "استكمال إجراءات تمويل الرواتب مع مراعاة الالتزام بمتطلبات التمويل الشهري".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

صادرات كوريا ترتفع بنسبة 7.5% في سبتمبر

أعلنت وزارة التجارة والصناعة والطاقة في جمهورية كوريا، اليوم الثلاثاء، أن صادرات البلاد شهدت زيادة مستمرة للشهر الثاني عشر على التوالي في سبتمبر الماضي بفضل الأداء الجيد في مجال الرقائق، إذ ارتفعت قيمة الصادرات بنسبة 7.5% على أساس سنوي إلى 58.7 مليار دولار في سبتمبر الماضي.

وذكرت وكالة الأنباء الكورية “يونهاب”، أن قيمة الواردات زادت بنسبة 2.2% لتصل إلى 52.1 مليار دولار في الشهر الماضي، مما أدى إلى فائض تجاري قدره 6.66 مليار دولار، لتحافظ البلاد على فائض تجاري للشهر السادس عشر على التوالي منذ يونيو من العام الماضي.وام


مقالات مشابهة

  • الرافدين: إطلاق رواتب المشمولين بشبكة الحماية للشهر الحالي
  • الرافدين والرشيد يباشران بتوزيع رواتب المتقاعدين لشهر تشرين الاول
  • الرافدين يعلن المباشرة بتوزيع رواتب المتقاعدين لشهر تشرين الأول
  • الرشيد يعلن رفع رواتب المتقاعدين لشهر تشرين الاول
  • الغرف التجارية: استقرار ملحوظ في سوق الدواء للشهر الثاني على التوالي
  • استكمال إجراءات رفع رواتب المتقاعدين في العراق
  • صادرات كوريا ترتفع بنسبة 7.5% في سبتمبر
  • بالتزامن مع صرف رواتب التقاعد لشهر أكتوبر 2024.. المؤسسة العامة توضح حقيقة زيادة الراتب
  • وزارة المالية العراقية تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر أكتوبر 2024 وحقيقة زيادتها
  • العمل: إطلاق رواتب المتقاعدين من العمال المضمونين لشهر تشرين الأول