أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن قيام مختلف المراكز التابعة للمحافظة بعمل حملات تعديات وإزالة مخالفات بناء على أراضي الدولة والأراضي الزراعية.

وأشار إلى أنه جرى عمل الحملات من قبل رئاسة الوحدات المحلية لمراكز ومدن طلخا والمنزلة وتمي الأمديد ونبروه لإزالة عدد من حالات التعدي والبناء المخالف والتعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والإزالة الفورية لكافة أنواع المخالفات.

حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية

وأسفرت الحملات بمحافظة الدقهلية عن إزالة عدد من المخالفات وهي:

- في مركز ومدينة طلخا تنفيذ أعمال رفع تشوينات بحوض الطويل زمام جمعيه بندر طلخا بمساحة قدرها 17 قيراطا بغرض التعدي بالبناء على الأرض المذكورة.

- في مركز ومدينة المنزلة تنفيذ أعمال إيقاف بناء مخالف عبارة عن تشوين أخشاب تمهيدا لصب سمل خرساني بناحية الطعايمة.

- إزالة مقابر مخالفة بنطاق الوحدة المحلية بقرية الحوتة كما تم إزاله حظيرة حيوان مخالفة من الطوب الأبيض على مساحه 300 متر تقريبا خارج الحيز العمراني بقرية البصايلة التابعة للوحدة المحلية بالعمارنة.

- مركز ومدينة تمي الأمديد متابعة أعمال فحص ومراجعة رخصة بناء لعقار تحت الإنشاء، بقرية الربع للتأكد من إتباع المواطن بما جاء برخصة البناء وشروط الترخيص الصادرة.

- تنفيذ أعمال إزالة فورية لحالة تعدي عبارة عن تشوينات على أرض أملاك دولة في نطاق الوحدة المحلية لقرية الربع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

- مركز ومدينة نبروه متابعة أعمال البناء القائمة بنطاق المركز والتأكد من التراخيص والوقوف على الالتزام بتنفيذ رخص البناء ومطابقتها لأرض الواقع وعدم التعدي على خطوط التنظيم وعدم مخالفة الرسومات الهندسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملات تعديات حملات إزالة تعديات إزالة تعديات مخالفات محافظة الدقهلية مرکز ومدینة

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلق اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق اليوم حملة مفاجئة بقيادة سكرتير عام الحي لضبط المخالفين وإزالة التعديات، استجابةً لشكاوى المواطنين بشأن المقاهي المخالفه والتعدى على الطريق العام و الممتلكات العامة.

تأتي هذه الحملة في إطار تنفيذ توجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، بضرورة متابعة المخالفات والتصدي لها بشكل حازم لضمان الانضباط في الشارع السكندري.

واستهدفت الحملة عدداً من الشوارع الرئيسية، بما في ذلك شارع الجلاء وشارع ونجت وشارع الفتح بمنطقة شدس، وأسفرت عن ضبط 74 حالة إشغال، بالإضافة إلى التحفظ على 20 كتلة خرسانية، و13 حالة تعدٍّ أخرى.

وأكد اللواء أحمد حبيب أن هذه الحملات ستستمر بانتظام لضمان استعادة النظام وتطبيق القانون بصرامة حفاظاً على المظهر الحضاري للمدينة وحقوق المواطنين.

مقالات مشابهة

  • حملات إزالة إشغالات مكبرة على الطريق الدائري في القليوبية
  • ضبط 281 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا
  • حي شرق يشن حملات لإزالة التعديات على الطريق بالإسكندرية
  • البحيرة الأولي على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ 23 لإزالة التعديات
  • البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة 23 لإزالة التعديات
  • تنفيذ 66 ألف حكم قضائي خلال حملات مكبرة على مستوى الجمهورية
  • حملات لإزالة الإشغالات وتكثيف النظافة العامة ورفع التراكمات بمدن أسوان وإدفو ودراو
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية