قامت شركة متعامل الهاتف النقال “أوريدُ”، اليوم الإثنين، برئاسة مديرها العام روني طعمة، بتوقيع 20 عقد رعاية جديد، لفائدة أندية جزائرية في مختلف الرياضيات.

ونظمت “أوريدُ”، حفل بفندق “الشيراطون” في العاصمة، بحضور مديرها العام روني طعمة، إلى جانب ممثل وزارة الشباب والرياضة مصطفى علي حساني، ووجوه رياضية بارزو.

وتم خلال هذا الحفل، توقيع عقود الرعاية الجديدة، التي استفادت منها عدة أندية رياضية، من مختلف مناطق الوطن، وفي مختلف الرياضيات.

وأوضح المدير العام لـ”أوريدُ”، روني طعمة، بأن هذه الخطوة، تدخل ضمن الاستراتيجية الجديدة لشركة “أوريدُ”، في مجال رعاية الرياضة في الجزائر.

وعلى هامش هذا الحفل، قامت شركة “أوريدُ”، بتكريم عدة وجوه رياضية بارزة، على غرار لاعب جبه التحرير الوطني، محمد معوش، وفقيدي كرة القدم الجزائرية، محفوظ قرباج، ومحمد العايب.

وكشفت شركة “أوريدُ” عن قائمة الأندية، الجمعيات، والاتحادية، التي استفادة من عقد الرعاية، وهي:

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بأكثر من 260 ألف ريال: “الرحمة” توقع اتفاقية لبناء مخزن سيخدم احتياجات الأسر المتعففة

مسقط – أثير

وقعت جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة يوم أمس الخميس اتفاقية بناء مخزن الجمعية مع شركة أبرار الشرق الأوسط بقيمة إجمالية قدرها 260,854 ريالًا عمانيًا، وقد وقعت الاتفاقية من جانب الجمعية المكرمة سناء بنت عبدالرحمن الخنجرية رئيسة مجلس إدارة الجمعية ومن جانب الشركة عمران بن محمد بن سعيد رئيس مجلس الإدارة.

وتبلغ مساحة المخزن الواقع بمنطقة حلبان في مدينة سندان 2000 متر مربع ، حيث ستصل مساحة البناء إلى 1760 مترًا مربعًا، وتهدف الاتفاقية لإقامة مخزن متعدد الأغراض لخدمة احتياجات الأسر المتعففة، حيث سيتم توزيع كافة المساعدات العينية الجديدة والمستعملة واستلام التبرعات العينية المختلفة -وعلى سبيل المثال لا الحصر؛ الأغطية البلاستيكية والمواد الغذائية والملابس المستعملة والجديدة والأثاث وأوانِ الطبخ وألعاب الأطفال ومستلزمات الإغاثة والأجهزة الإلكترونية والطبية.

ويأتي مشروع بناء المخزن كثاني مشروع مستدام تعمل الجمعية على تنفيذه سعيًا منها لتحقيق مبدأ الاستدامة في تقديم خدماتها للمتعففين بعد مركز الرحمة وهو قيد الإنشاء حاليًا ويقع بمنطقة الخوض في ولاية السيب، إذ تبلغ مساحة البناء 6229 مترًا مربعًا، بتكلفة إجمالية قدرها مليون و 400 ألف ريال عماني، ويحوي المركز 12 محلًا تجاريًا في الدور الأرضي و8 محلات تجارية في الدور الأول، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية وقاعات الاجتماعات وورش للأسر المنتجة وقاعة للمعارض في الدور الثاني.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. “اليويفا” تكشف الكرة الخاصة بنصف نهائي ونهائي “أورو 2024”
  • مجلس محمد بن حمد الشرقي يناقش موضوع “تحصين الأبناء من آفة المخدرات”
  • “بالقاسم حفتر” يوقع عقود مشاريع مع شركة “نيوم المصرية”
  • “الأرصاد اليمني”: أمطار على المرتفعات الجبلية وشديدة الحرارة بالمناطق الصحراوية والساحلية
  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع المدرب النرويجي روني ديلا
  • الأربعة الكبار يوقعون عقود رعاية تاريخيّة
  • تعاون بين “الإقامة وشوون الأجانب” و”دبي الرياضي” لتوفير بيئة رياضية مُستدامة للعمال
  • “زايد العليا” توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع
  • بأكثر من 260 ألف ريال: “الرحمة” توقع اتفاقية لبناء مخزن سيخدم احتياجات الأسر المتعففة