يحل الفنان أمير عيد ضيفا على برنامج «SOLD OUT» الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على شاشة CBC في 18 يناير المقبل، والتي من المفترض أن يكشف خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية.

كما يستضيف «محمود سعد» خلال الحلقة المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الرئيس عبد الناصر، ويقوم بجولة خاصة في منزل الأسرة بمنشية البكري، ويتحدث لأول مرة عن أهم ذكرياتهم في المنزل الذي شهد مرحلة هامة من تاريخ مصر الحديث.

وفي سياق متصل يحل المطرب أمير عيد، ضيفًا على محمود سعد، في حلقة البرنامج المقرر عرضها الجمعة، 19 يناير، بمسرح الفلكي على طريقة «الاكوستيك» التي تعد توزيعا جديدًا لأشهر أغانيه التي ارتبط بها الشباب في الفترة الأخيرة.

برنامج «سولد أوت كامل العدد» يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء.

أخر أعمال أمير عيد

ومن ناحية أخرى، شهد أمير عيد نجاح أخر أعماله الفنية التي انطلقت مؤخرا على الشاشات مسلسل «ريفو 2»، بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم.

ودارت أحداث مسلسل «ريفو» حول فرقة غنائية حققت شهرة كبيرة فى فترة التسعينيات، ونجحت فى تطوير شكل الموسيقى آنذاك، وانطلق عرضه الأول على شاشة قناة CBC فى 23 من سبتمبر الجاري بعد أن حقق نجاح جماهيرى كبير على منصة «Watch it»، وهو من بطولة عدد من كبير من النجوم، أبرزهم: أمير عيد وصدقي صخر وركين سعد وتامر هاشم وحسن أبو الروس، إلى جانب الفنانة الأردنية ركين سعد.

اقرأ أيضاًأبرزهم أمير عيد ودينا الوديد وعفروتو.. أوبريت راجعين يجمع 25 فنانًا عربيًا تضامنًا مع أهالي غزة

زاب ثروت وأمير عيد في أغنية «دوران» من جديد | فيديو

أمير عيد: «ريفو» قدم تشريح مفصل لمشكلات الصحة النفسية بشخصيات متعددة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عيد مسلسل ريفو أمير عيد أمير أمير عيد أمير عيد كايروكي كايروكي أمير عيد لو كان أمير عيد امير عيد WATCH IT أعمال الفنان أمير عيد اغاني امير عيد أمير عيد راجعين أغنية وحشتيني أمير عيد أغاني امير عيد امير عيد كايروكي أمیر عید

إقرأ أيضاً:

بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هند وهي ترتدي فستان لونه أسود، ووضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة٠

 

IMG_1470

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • بداية العام الهجري بهذا الموعد.. معهد الفلك يعلن غرة شهر المحرم لعام 1446 هـ
  • لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»
  • نجوى كرم sold out في أول حفل لها في رومانيا
  • نانسي عجرم تشوق الجمهور لأغانيها المقبلة
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • أوقاف الفيوم تنظم برنامج لقاء الجمعة للأطفال بمسجد الإبياري
  • المخرج العراقي نصير شميس في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صور»
  • صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل «سيما ماجي»
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • بحضور كبير.. ثقافة قنا يشهد ندوة "30 يونيو.. ثورة بناء وطن"