دبي - الوكالات
أعلنت مجموعة إعمار للضيافة، الشركة الرائدة في قطاع الضيافة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعلى مستوى العالم، عن تغيير العلامة التجارية لفندق العنوان فاونتن فيوز لتصبح فندق العنوان دبي مول بدءاً من 8 يناير 2024. وتعكس هذه الخطوة التزام المجموعة بترسيخ مكانتها البارزة في قطاع الضيافة وتقديم أرقى التجارب وفق أعلى معايير التميز بالتعاون مع علامة العنوان للفنادق والمنتجعات.

 

ويتميز الفندق بموقعه في وسط دبي في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، ويوفر سهولة الوصول إلى دبي مول، أضخم مركز للتسوق والتجارب الترفيهية في العالم، وتشايناتاون دبي مول التي تم افتتاحها حديثاً، وذلك على طول ممشى مكيّف. ويضم الفندق 193 غرفة، و783 شقة فندقية، وستة مطاعم، وعدداً من المنتجعات الصحية الحائزة على جوائز، إلى جانب مركز لياقة بدنية متطور ونادٍ للأطفال وغيرها من المنشآت المميزة، كما يشمل حوض سباحة متماهٍ مع الأفق ليوفر إطلالاتٍ خلابة على وسط دبي ونافورة دبي وبرج خليفة. كما توفر الوجهة الرائدة مساحات متعددة الاستخدامات تشمل قاعات الاجتماعات وقاعات الحفلات الواسعة المجهزة جميعها بأحدث المعدات التكنولوجية، حيث تقدم أرقى خدمات الضيافة لإقامة فعاليات ناجحة ومميزة.

 

ويوفر الفندق بهويته الجديدة وموقعه المميز بالقرب من برج خليفة أعلى معايير الفخامة والأناقة وأفضل خدمات الضيافة، حيث يضم عدداً من أبرز وجهات تناول الطعام ومجموعة من المرافق الشهيرة بتقديم خدمات عالمية المستوى. كما يضمن موقعه الاسثتنائي سهولة الوصول إلى أبرز المواقع الثقافية والترفيهية، ويتيح فرصة الاستمتاع بأجمل الإطلالات على أفق دبي وبرج خليفة ونافورة دبي، ما يوفر تجربة شاملة وفاخرة لا مثيل لها.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد العبّار، مؤسس شركة إعمار العقارية: "إن تغيير تسمية العنوان فاونتن فيوز ليصبح فندق العنوان دبي مول يتجاوز حدود تغيير الاسم وحده ليسلّط الضوء على التزام المجموعة بتقديم أعلى معايير الفخامة والتميز. إذ يعكس الفندق بهويته الجديدة التجارب الراقية التي يشتهر بها قطاع الضيافة في دبي، ليقدم لضيوفه تجارب إقامة استثنائية لا مثيل لها. ويجسّد فندق العنوان دبي مول قيم المجموعة العريقة وتاريخها الغني بالإنجازات التي أثرت مشهد الضيافة الفاخرة في العالم".

 

ويشتهر فندق العنوان دبي مول بمكانته الرائدة وتجاربه الفريدة التي يقدّمها للضيوف تحت مظلة مجموعة إعمار للضيافة، كما يعكس هوية المجموعة وفلسفتها المتمحورة حول توفير أفخر خدمات الضيافة عالمية المستوى.

 

وترنو المجموعة الرائدة إلى توفير تجارب إقامة فاخرة تلبي تطلعات عشاق الفخامة والأناقة، وتسعى إلى تعزيز مساهمتها البارزة في مشهد الضيافة، والارتقاء بمستوى خدماتها الشهيرة التي تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

“المالية” تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني

أكد سعادة يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية، أن الشراكة الاستراتيجية والراسخة بين دولة الإمارات ومجموعة البنك الدولي تمتد لعقود طويلة وتمثل نموذجاً فريداً للتعاون المثمر في المجال التقني وتبادل المعرفة، وتؤكد التزامنا المشترك بتعزيز مؤسساتنا وسياساتنا المالية والاقتصادية من أجل التنمية المستدامة.

وأعلن سعادته عن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على الموقع الإلكتروني لوزارة المالية، والتي ستمكن الجهات المحلية من التقدم بطلبات للحصول على خدمات استشارية ومتابعة حالة طلباتهم بكل سهولة وكفاءة.

جاء ذلك خلال ورشة عمل نظمتها مجموعة البنك الدولي بالشراكة مع وزارة المالية، في أكاديمية سوق أبوظبي العالمي، الذراع المعرفي لسوق أبوظبي العالمي، وسلطت الضوء على الرسالة والرؤية الجديدتين لمجموعة البنك الدولي، ومنتجاتها وخدماتها الرئيسية، ومبادراتها الرائدة وأولوياتها الاستراتيجية في مجال التنمية العالمية إلى جانب عرض عن الأنشطة الحالية للمجموعة في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بما يمهد الطريق لتعزيز الشراكات وبحث مجالات التعاون.

حضر الورشة سعادة يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية، وصفاء الطيب الكوقلي مديرة البنك الدولي في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وعدد من ممثلي الوزارات والهيئات والجهات المحلية، وإيفا هامل، ممثلة البنك الدولي لدى دولة الإمارات، وعبدالله جفري المدير الإقليمي لشؤون دول مجلس التعاون الخليجي في مؤسسة التمويل الدولية.

وقال سعادة يونس حاجي الخوري في كلمته الافتتاحية للورشة إن التعاون مع البنك الدولي شهد تطورات كبيرة على مر السنين، وكان هذا التعاون أحد محركات دعم مسيرتنا التنموية، وفي عام 2019، تم تتويج هذه الشراكة بافتتاح مكتب للبنك الدولي في أبوظبي، واستضافة المكتب الإقليمي لمؤسسة التمويل الدولية – الذراع المعنية بالقطاع الخاص في مجموعة البنك الدولي – في دبي مما عزز من عمق وتنوع التعاون بيننا.

وأضاف أنه عبر هذه الشراكة تمكنا من إصدار أول سندات محلية، كما قدم لنا البنك الدعم الفني لمراجعة وتحديث قانون الإعسار، مع التركيز على دعم منشآت الأعمال الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى ذلك، يساهم البنك في دعم جهودنا لتعزيز التمكين الاقتصادي للمرأة وتشجيع ريادة الأعمال، والتعامل مع تحديات تغير المناخ.

وأعرب سعادته في ختام كلمته عن خالص الشكر والتقدير لمجموعة البنك الدولي على دعمها المتواصل وقال: ” نتطلع إلى تعزيز شراكتنا الاستراتيجية في المستقبل لدعم تحقيق أهدافنا التنموية الطموحة، ونحن على ثقة بأن هذا التعاون المشترك سيساهم في تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات لدولة الإمارات”.

وشهدت ورشة العمل مناقشات شاملة ومعمقة بين وفد مجموعة البنك الدولي وممثلين من مختلف الجهات الحكومية في دولة الإمارات، لاستكشاف الشراكات ذات المنفعة المتبادلة وتحديد مجالات التعاون الرئيسية بين البنك الدولي ومختلف الوزارات والجهات المحلية في دولة الإمارات بهدف الاستفادة من الخبرات والموارد لمبادرات التنمية المستدامة بما يعكس الأولويات الوطنية لدولة الإمارات وتلبية الاحتياجات المتنوعة للمجتمع وضمان التنمية المستدامة والشاملة بما يتماشى مع رؤية وتطلعات القيادة الرشيدة.

وتضمنت جلسات الورشة مواضيع متعددة منها: التمويل والقدرة التنافسية والابتكار والحوكمة والاقتصاد الكلي والتجارة والاستثمار، إلى جانب نظرة عامة على عروض البنك الدولي ومجالات الدعم الفنية، وأمثلة على المنتجات والمشاريع، كما تناولت التركيز على تعزيز التنويع الاقتصادي، وقضايا تتعلق بإدارة المياه والزراعة والبيئة والموارد الطبيعية والاقتصاد الأزرق والاستدامة الاجتماعية وتغير المناخ وإدارة مخاطر الكوارث، بالإضافة إلى التعليم والصحة والتغذية والبنية التحتية والتنمية الرقمية والطاقة والصناعات الاستخراجية والشراكات بين القطاعين العام والخاص والأمن السيبراني.

وشملت الورشة جلسة خاصة بمؤسسة التمويل الدولية “IFC”، التي استعرضت ملفاً شمل المنتجات والعروض التي تقدمها، وكيفية إشراك المؤسسة بالإضافة إلى جلسة حول ضمانات مجموعة البنك الدولي والوكالة الدولية لضمان الاستثمار وكيفية التعامل مع الضمانات.

الجدير بالذكر أن وزارة المالية وقعت مع مجموعة البنك الدولي اتفاقية تجديد ثانٍ لاتفاقية الخدمات الاستشارية مستحقة الدفع بين دولة الإمارات العربية المتحدة والبنك الدولي للإنشاء والتعمير، والتي تعتبر مظلة لاتفاقيات خدمات الدعم الفني التي سيتم توقيعها بين الجهات الاتحادية والمحلية في الدولة للاستفادة من خدمات الدعم الفني المقدمة من البنك الدولي، ويعتبر هذا التوقيع التجديد الثاني للاتفاقية الموقعة في العام 2014 وتم تجديدها للمرة الأولى في عام 2019.وام


مقالات مشابهة

  • وزارة المالية الإماراتية تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني
  • وزير الاستثمار والتجارة يلتقي عدد من الشركات الفرنسية
  • هيثم مطر: توسع مجموعة IHG في الإمارات يعزز مكانتها كقوة رئيسية في قطاع الضيافة
  • “المالية” تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني
  • ما يحدث كبير
  • تغيير الاسم والعلامة التجارية لـ «ai bank» إلى بنك نكست
  • aibank يكشف أسباب تغيير اسمه وعلاماته التجارية الي نكست
  • الطاير: نستفيد من التجارب العالمية في التخطيط الحضري
  • «الرستماني» توقّع 18 عقد توظيف فوري خلال «رؤية»
  • وزيرة السياحة: تنظيم المؤتمر السنوي لـ “مجموعة TUI” بالمغرب اعتراف بالمؤهلات السياحية التي تزخر بها المملكة