كشفت الفنانة شيرين رضا، كواليس مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد»، قائلة إنها دائما تخشى من المشاركة بالجزء الثاني في أي مسلسل، الذي غالبا لا يحظى بنفس نجاح الأول.

وأضافت شيرين رضا، خلال استضافتها ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «DMC»، وتقدمه الإعلامية نهى عبد العزيز، أنها عندما تلقت عرض المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد» رفضت بشكل مطلق، لكن بعدما قرأت السيناريو وجدت قصصا كثيرة بين أفراد المسلسل، خاصة أنهم عائلة واحدة وكل شخص له قصة.

وتمنت أن يحظى الجزء الثاني من المسلسل بإعجاب الجمهور مثل الجزء الأول، خاصة أن دورها يشبه الناس العادية، لافتة إلى أن الدراما مهمة للجمهور لأنه يستطيع التفاعل معها ولا يحتاج للتفكير أو شدة الأعصاب.

وأشارت إلى أن المرأة يجب أن تفكر بعقلها وقلبها، وعلى حسب الموقف، مردفة: «لا يصح التفكير خلال العمل بقلبك، ولا يصح في أمور الحب أن تفكري بعقلك»، مضيفة بشكل ساخر: «ولكن في أمور الحب يجب أن تفكري بعقلك.. أنا أفكر بعقلي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيرين رضا وبينا معاد الدراما المرأة الجزء الثانی من

إقرأ أيضاً:

«الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو

يعرض الراديو 9090، الجزء الثالث من مسلسل يوميات صفصف، بطولة الفنانة صفاء أبو السعود، في أول يوليو المقبل، إذ جرى تقديم الجزء الأول في شهر رمضان الماضي، وتلاه الجزء الثاني بعد انتهاء الموسم الرمضاني.

أسباب تقديم صفاء أبو السعود لمسلسل يوميات صفصف

وأوضحت الفنانة صفاء أبو السعود، في تصريحات صحفية، أن السبب وراء تقديمها موسما جديدا هو نجاح الموسمين الأول والثاني من قبل، خاصة أن العمل هو دراما اجتماعية عبارة عن مجموعة من أهم العادات والتقاليد الخاصة بالشعبين المصري والعربي. 

مواعيد عرض مسلسل يوميات صفصف

وتأتي مواعيد عرض مسلسل يوميات صفصف يوميا الساعة الخامسة عصرا على العديد من المنصات الرقمية منها "فيسبوك ، يوتيوب، أنغامي، ساوند كلاود، آب ستور"، بينما يعرض الساعة الرابعة والنصف علي الراديو 9090.

المسلسل بطولة عدد من النجوم هم الفنان أحمد صيام، حلمي فودة، نجاح حسن وعبير مكاوي؛ وهو من تأليف أحمد القصبي، وإخراج تامر شحاته.

مقالات مشابهة

  • نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن"
  • صفوت دسوقي يكتب " شيرين وقعت في فخ أحمد زكي"
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة خاصة لميدو