تفقدت الدكتورة إيناس الجندي عميد كلية طب الأسنان جامعة كفر الشيخ، اليوم الإثنين 15 من يناير 2024، لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول، للوقوف على انتظام الامتحانات بمختلف اللجان.

واطمأنت عميد الأسنان - على سير العمل داخل اللجان وانتظام الامتحانات، والتأكد من وجود أستاذ المادة، إضافة إلى انتظام العمل في مختلف اللجان.

وأوضحت الدكتورة ايناس الجندي، ان عدد الطلاب اللذين يؤدون الامتحانات بالكلية يصل إلى 1100طالب وطالبة من مختلف الفرق الدراسية، مقسمين على 48 لجنة امتحانية، مشيرة إلى أن نظام الامتحانات بالكلية بالنظام الإلكتروني ما عدا بعض المواد البسيطة التي تعقد الامتحانات فيها ورقيا.

وأكدت عميد الكلية، على انضباط العملية الامتحانية، دون رصد لأي شكوى من الطلاب، وانها خصصت فريق عمل متميز لمتابعة الامتحانات والوقوف على أي معوقات و تذليلها فورا، وذلك وفق توجيهات الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، بسرعة التعامل مع أي معوقات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب وتأدية الامتحانات في أجواء مناسبة.

اقرأ أيضاًرئيس جامعة كفر الشيخ يعلن نتيجة مسابقة المبادرات المجتمعية المؤهلة لـ«إبداع 12»

جامعة كفر الشيخ تختتم فعاليات البرنامج الرئاسي «مودة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ امتحانات الفصل الدراسى الأول الامتحانات الإلكترونية كلية طب الاسنان کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة عين شمس تستقبل عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو

استقبلت الدكتورة غادة فاروق، نائب رئيس جامعة عين شمس، البروفيسور توم إيفانز، عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو بالمملكة المتحدة، لبحث سبل التعاون بين الجانبين، وذلك بحضور الدكتورة شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي بجامعة عين شمس.

جرى خلال اللقاء بحث التعاون في الدرجات المشتركة / المزدوجة على مستوى البكالوريوس / الماجستير إلى جانب الإشراف المشترك على أبحاث الدكتوراه و برامج تبادل/تنقل الطلاب والتعاون فى المجال البحثي.

وخلال اللقاء ألقت الدكتورة غادة فاروق الضوء علي رؤية جامعة عين شمس لافتة إلى أن الجامعة تسعى إلى التوسع في الشراكات الدولية مع كافة الجامعات العالمية، كما تتقدم الجامعة عاماً بعد عام في مختلف التصنيفات العالمية.

كذلك قدمت نبذة مختصرة عن جامعة عين شمس وكلياتها وعدد الطلاب والدرجات العلمية المزدوجة التى تمنحها الجامعة بالتعاون مع كبرى الجامعات العالمية، وكذلك البرامج الحاصلة علي الاعتماد الدولي، وعدد الطلاب الوافدين بالجامعة من بلدان العالم المختلفة، كما تطرقت سيادتها لجهود الجامعة في مجال التنمية المستدامة ومراكز التميز بالجامعة.

من جانبه أعرب البروفيسور إيفانز عن تطلعه لإقامة شراكات مع جامعة عين شمس ذات السمعة العالمية المرموقة، لافتاً إلى أن جامعة جلاسكو، التي تأسست عام 1451، تعد ضمن أفضل 100 جامعة على مستوى العالم، وتحتل حاليًا المركز 76 في تصنيفات QS العالمية للجامعات لعام 2024، مشيرا إلي جهود الجامعة البحثية والتدريسية المكثفة في مختلف التخصصات، بدءًا من العلوم الطبية وعلوم الحياة إلى دراسات الأعمال وعلوم الكمبيوتر والهندسة والتنمية المستدامة والتمريض ودراسات المتاحف والضيافة، إلى جانب شراكات الجامعة مع الجامعات المختلفة.

مقالات مشابهة

  • الثانوية الأزهرية 2024|طلاب الأدبي بالشرقية يستعدون لأداء امتحان الأدب والنصوص والمطالعة
  • عين شمس تستقبل عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو
  • نائب رئيس جامعة عين شمس تستقبل عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو
  • امتحانات الثانوية العامة للمتفوقين والمكفوفين تسير بسلاسة
  • الثانوية الأزهرية 2024|طلاب القسم العلمي بالشرقية يؤدون امتحان مادة النحو
  • اجتماع موسع لمناقشة الاستعدادات النهائية لامتحانات شهادات الثانوية العامة بالعاصمة عدن
  • الثانوية العامة 2024.. عمليات المنيا: امتحان اللغة الفرنسية دون محاضر غش
  • الثانوية الأزهرية 2024.. طلاب القسم الأدبي يؤدون امتحان مادة الفلسفة والمنطق
  • 17 ألف 257 طالب وطالبة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية في قنا
  • توافد ودخول طلاب الثانوية العامة علي 154 لجنة في الدقهلية لاداء امتحان اللغة الاجنبية الثانية