أكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أنه يتابع فعاليات البرنامج التدريبي على نظم دعم القرارات الذكية، بهدف صقل وتنمية مهارات 33 متدربا من جميع مراكز ومدن الإقليم والمديريات الخدمية، على مدار يومين، وذلك بمقر مركز استدامة للتدريب والتطوير بديوان عام محافظة كفر الشيخ.

محاور الذكاء الاصطناعي

وأشار محافظ كفر الشيخ، عبر بيان، إلى أن البرنامج التدريبي يتطرق إلى محاور الذكاء الاصطناعي، وكذلك أهميته في نظم دعم القرارات الذكية، علاوة على تأمين البيانات والمعلومات الخاصة ببيئة العمل، وذلك على نطاق الإدارات والقطاعات الحكومية في كفر الشيخ.

استخدام التكنولوجيا المتقدمة لإنجاز العمل 

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن البرنامج التدريبي يهدف إلى استخدام التكنولوجيات المتقدمة، والتي تعمل علي إتاحة البيانات للوصول منها إلى معلومات لتصبح مكونا أساسيا في اتخاذ القرارات الذكية، لخدمة التنمية المستدامة.

وأكد أن استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي تساهم في عملية صناعة وتكوين القرارات الإدارية خالية من أي خطأ، لافتا أن ذلك سينعكس بشكل إيجابي على القرارات الإدارية بما يحقق طفرة كبيرة، وذلك ضمن رؤية مصر خلال خطة التنمية المستدامة 2030.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ البرلس محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتابع سير العمل في الوحدة المحلية بمركز قلين (صور)

‏تفقد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، أقسام الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، للوقوف على سير وطبيعة العمل في مختلف الأقسام، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك بحضور اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، وعدد من القيادات التنفيذية.

متابعة سير العمل بالعديد من الأقسام والوحدات

وتضمنت زيارة المحافظ، العديد من الأقسام والوحدات، منها مركز إصدار التراخيص، والمركز التكنولوجي، والإدارة الهندسية، والإعلانات، والإشغالات، والتفتيش المتابعة، والإيرادات، والموارد البشرية، والشئون الإدارية، وغيرها من الأقسام، واستمع إلى شرح مفصل من مسؤولي الأقسام والوحدات طبيعة العمل والمهام التي يتم إنجازها، مشددًا برفع مستوي الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين، مؤكدًا على حُسن معاملتهم.

وخلال جولته التقى محافظ كفر الشيخ، عدد من أهالي مركز ومدينة قلين، واستمع إلى طلباتهم ومقترحاتهم، موجهًا بإيجاد الحلول العاجلة لمشاكلهم، والتواصل معهم ميدانيًا، قائلًا: «نعمل من أجل المواطن وهو هدفنا الأول».

محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز قلين

وفي سياق متصل، ‏تفقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، بمدينة قلين، وذلك للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين، والاطلاع على سير العمل وتلقي طلبات المواطنين المتقدمين للتصالح في بعض مخلفات البناء.

وخلال الزيارة، استمع المحافظ، إلى شرح من مسؤولي المركز التكنولوجي حول طبيعة العمل، وكيفية تقديم طلبات التصالح، وغيرها من الخدمات المتنوعة والمتكاملة التي يُقدمها المركز التكنولوجي للمواطنين من خلال خدمات الشباك الواحد، كما استمع أيضًا إلى احتياجات ومطالب المواطنين.

تسهيل إجراءات التصالح للمواطنين

وكلّف محافظ كفر الشيخ، بسرعة إنهاء وفحص طلبات المواطنين، وحُسن معاملتهم، مؤكدًا على أهمية دور المركز التكنولوجي في تسهيل إجراءات التصالح للمواطنين، وتوفير الوقت والجهد، وسرعة إنجاز المعاملات والخدمات.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يُشارك في فاعليات مؤتمر مشروع تحديث تقنيات الري بالصعيد
  • وزير الموارد المائية والرى يسلم شهادات إتمام البرنامج التدريبي الإيطالي لأبناء شركة مياه الإسكندرية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مستشفى قلين التخصصي.. صرح طبي متميز
  • محافظ كفر الشيخ يتابع سير العمل في الوحدة المحلية بمركز قلين (صور)
  • عاصم محمد عبد الحميد مديرًا للاعلام بالإدارة المركزية بمحافظة الفيوم
  • تأهيل طلاب الثانوية العامة الراغبين في دراسة الفنون والعمارة عبر برنامج تدريبي بجامعة القناة
  • محافظ الفيوم يسلم شهادات التقدير لأوائل الإعدادية الذين اجتازوا "مستقبلنا 2"
  • سفير خادم الحرمين بلندن يلتقي وفد طلاب “جامعة شقراء” ضمن البرنامج الصيفي التدريبي
  • محافظ الفيوم يسلم شهادات التقدير لأوائل الشهادة الإعدادية
  • تخريج دورة أصدقاء وصديقات الشرطة بأكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية