المناطق_واس

دشّن صاحبُ السموِّ الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أميرُ منطقة الحدود الشمالية في مستشفى رفحاء العام , اليوم, الخدمات الصحية الافتراضية التي تستهدف تسخير أحدث تقنيات الرعاية الصحية الافتراضية بشكل نوعي لتسهيل الحصول على الخدمات التخصصية في الوقت المناسب وفي أوسع انتشار ممكن , وتقديم أفضل الخدمات الصحية الافتراضية.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة العامة برفحاء 15 يناير 2024 - 1:43 مساءً أمير الحدود الشمالية يتفقد ميدانيًا أحياء محافظة رفحاء 14 يناير 2024 - 7:07 مساءً

 

 

ولدى وصول سموه إلى مقر مستشفى رفحاء العام دشن سموه 15 جهازًا لغسيل الكلى و15 كرسيًا للمرضى , بحضور مدير الشؤون الصحية بالمنطقة علوان الشمراني, والمدير التنفيذي للتجمع الصحي مروان اليحيى, وعدد من القيادات الصحية.

 

 

 

 

ونوه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بدعم القيادة الحكيمة للقطاع الصحي، وحرصها على تقديم أفضل الخدمات الصحية وتوفير الرعاية الطبية للمواطنين كافة، وصولاً لتقديم خدمات صحية مميزة ترفع جودة الحياة في إطار مستهدفات رؤية المملكة 2030 التي ركزت على قطاع الرعاية الصحية.

 

 

 

وأكد أن التخفيف من معاناة مرضى الفشل الكلوي يشكَّل أولوية إنسانية، نظراً للمعاناة المستمرة لمرضى الفشل الكلوي من جراء الحاجة إلى الغسيل المتكرر، مشدداً على أهمية تقديم جميع الخدمات المناسبة لجميع المرضى وفق أعلى معايير الجودة والسلامة، وتسخير الإمكانات لخدمتهم.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الحدود الشمالية الحدود الشمالیة الخدمات الصحیة

إقرأ أيضاً:

أمير المنطقة يدشن حملة "الشرقية وردية 16" للكشف المبكر عن سرطان الثدي

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، بديوان الإمارة اليوم الأربعاء، حملة "الشرقية وردية 16" والتي تنظمها "جمعية السرطان السعودية".
وأطلع سمو أمير المنطقة الشرقية على عرض مرئي عن الحملة وبرامج التوعية الإلكترونية التي قدمتها الجمعية، كما اطلع على جهود الجمعية المختلفة، واستمع سموه لتجارب عدد من المستفيدين من خدمات الجمعية.
أخبار متعلقة أمير الشرقية يهنئ الأعضاء المعينين حديثاً بهيئة كبار العلماء من المنطقة الشرقيةنائب أمير الشرقية يستقبل عضوي هيئة كبار العلماء من المنطقة اليوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } منظومة عمل نموذجية
أوضحت عضو مجلس إدارة جمعية السرطان السعودية، الدكتور أمل العديني، في كلمتها "إن رؤية الجمعية تضع صحة الإنسان أولاً، وكان هناك أثر إيجابي للحملات السابقة في مساعدة عدد كبير من أفراد المجتمع لتخطي العقبات النفسية والاجتماعية من خلال منظومة عمل نموذجية حديثة وهي تغيير نظرة المجتمع للمرض وعواقبه، وتأمين الوصول والتغطية للفحوصات الإشعاعية للثدي (الماموغرام) إما عن طريق العيادات المتنقلة للفحص لدى الجمعية أو مركز مي الجبر للفحص المبكر عن السرطان".
وأضافت "أثمرت جهود الجمعية في حملتها الأخيرة بمشاركة 60 جهة حكومية وخاصة عن تحقيق نتائج إيجابية، استهدفنا فيها ما يقارب 500 ألف شخص ما بين حضور مباشر أو مشاهدة، وحققنا من خلالها 175 ساعة توعوية بوسائل متعددة ما بين ورش عمل ومحاضرات حضورية وحوارية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة".
وكرم سمو أمير المنطقة الشرقية الجهات الداعمة للحملة والمشاركين.

مقالات مشابهة

  • أمير المنطقة يدشن حملة "الشرقية وردية 16" للكشف المبكر عن سرطان الثدي
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مشاريع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وخططها التدريبية في المنطقة
  • مرضى الكلى.. شكاوى بنقص الأدوية ومطالب بالتدخل
  • وزير الصحة: الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتقديم أفضل الخدمات الصحية
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن الملتقى العلمي للتوجهات الأمنية في ظل التحديات المستقبلية
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلم التقرير السنوي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية
  • مركزان للابتكار والذكاء الاصطناعي وتعزيز الرقمنة الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للأمن العام بالرياض
  • أمير الحدود الشمالية يدشن مشروعًا للطرق بتكلفة 45 مليون ريال
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يُقلد قائد أمن الإمارة رتبته الجديدة