أعرب التونسي مكرم دبوب مدرب المنتخب الفلسطيني عن حزنه الشديد للخسارة التي تعرض له فريقه

1 / 4 أمام إيران في افتتاح مشوار الفريقين بكأس آسيا 2023 في قطر.

وقال دبوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة : البداية كانت صعبة ، ولم ندخل اللقاء بالشكل المطلوب بعدما فقدنا التركيز في الدقائق العشرة الأولى بالذات.

وأضاف دبوب : رغم تحسن الأداء في الشوط الثاني حيث صنعنا بعض الفرص ، لكن لم نتمكن من العودة في النتيجة خاصة أن الفريق الإيراني قوي وخطير ويتميز بالمهارات الفردية" .

وتابع : كنا ندرك صعوبة المباراة لأنها أمام أحد الفرق المرشحة للقب ، لكن اعتقد أن غياب التركيز والحماس الزائد ربما كان له تأثير سلبي على تطبيق التكتيك وتنفيذ الخطة بغلق المساحات أمام الفريق الإيراني والاعتماد على الدفاع المنظم.

وأشار دبوب : بعد المباريات التي لعبناها أمام استراليا وأوزبكستان والسعودية .. أصبح لدينا ثقة زائدة في قدرتنا على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الإيراني ، وكان هذا هو سبب غياب التركيز والخسارة أمام فريق قوي.

واعترف دبوب أن المباريات الافتتاحية دائما ما تكون صعبة ، لكنه تابع قائلا : سنحاول أن نعالج الأخطاء ونحقق الفوز في المباراتين المتبقيتين من أجل التأهل، تلك المباراة للنسيان ، وسنحاول تقديم الأفضل في المباريات القادمة.

وأشار المدرب التونسي إلى أن المنتخب الإيراني هو المرشح الأول لتصدر المجموعة ، بينما الإمارات وهونج كونج حظوظهما متساوية ، والمباراة القادمة مع الإمارات مصيرية بالنسبة للفدائي وسيحاول الفريق الفوز لتعزيز حظوظه في التأهل للدور الثاني.

وعن إمكانية تطور اللاعبين الفلسطينين والمنافسة على مستوى أعلى قال : المنافسات تطور من اللاعبين ، وكذلك اللعب والاحتراف في الخارج وعلى سبيل المثال عدي الدباغ ومحمود وادي الذي غاب بسبب ظروف الإصابة ، وأعتقد بدون شك أن هذا الاحتكاك يساعد على التطور.

وتابع دبوب بقوله : رغم النتيجة والخسارة الثقيلة لكن ثقتي كبيرة في اللاعبين ، فما حدث كبوة وقد قدمنا مباريات كبيرة في الفترة الماضية وان شاء الله سنحاول أن نعيد الثقة للاعبين ونظهر بشكل أفضل في المباريات القادمة من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل.

وبسؤاله عن الحضور الجماهيري الكبير في المباراة قال دبوب : الأجواء الجماهيرية كانت جميلة ونشكر الجميع من حضر لمساندتنا ، وكنا نأمل أن نسعدهم لكن قدر الله و ماشاء فعل ونجدد الشكر لهم ولكل من ساندنا في هذه المباراة.

وختم حديثه بالقول: نشكر أيضا الجماهير الإيرانية والقطرية والعربية وكل من ساند فلسطين ، ونأمل أن يستمر هذا الدعم في المباريات القادمة لنحقق هدفنا.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

مدرب كربلاء يتهجم على حكم اللقاء بعد التعادل القاتل أمام النجف

مدرب كربلاء يتهجم على حكم اللقاء بعد التعادل القاتل أمام النجف

مقالات مشابهة

  • قبل مواجهة الغد.. مدرب الشرطة: لا نخشى الهلال السعودي
  • إينريكي يصدم ديمبيلي ويستبعده من الفريق.. ما السبب؟
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي
  • بعد توديع البطولة.. موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"
  • مدرب الخلود: فوز الهلال أمر طبيعي فهم يملكون مدرب “وحش”
  • كيف تقرأ إيران اغتيال نصر الله وما السيناريوهات القادمة؟
  • المنتشري: استمرار مدرب الأهلي غير مقبول.. فيديو
  • مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص
  • مدرب كربلاء يتهجم على حكم اللقاء بعد التعادل القاتل أمام النجف