كتب- محمد أبو بكر:

قال شادي محمد شلبي، استشاري مشروع "مهني 2030"، إنه بعد إطلاق المشروع اليوم لن يعمل مدرب في أي مجال إلا ولديه رخصة إلكترونية من وزارة العمل، ويمكن التأكد من ذلك عبر الموقع الرسمي.

وأضاف "شلبي"، خلال مؤتمر "مهني 2030" اليوم الاثنين، أن التدريب التقني والمهني لديه تأثير إيجابي في تحقيق التنمية المستدامة والنمو والنهوض بالدول، وتوفير حياة كريمة وتمكين اقتصادي لجميع أفراد المجتمع.

وأوضح أن التدريب المهني والتقني عملية تدريبية تهدف إلى تزويد الأفراد بالمهارات والمعارف والسلوكيات والاتجاهات اللازمة لممارسة مهنة معينة أو لتحسين أدائهم في سوق العمل.

وأطلقت وزارة العمل، اليوم الاثنين، مشروع "مهني 2030" تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ويعقد المؤتمر الأول للتدريب المهني بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة عدد من الوزراء، ونواب بمجلسي النواب والشيوخ، وممثلي منظمات عربية ودولية، وأصحاب أعمال وعمال.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 وزارة العمل محمد شلبي مشروع مهني 2030 التنمية المستدامة طوفان الأقصى المزيد مهنی 2030

إقرأ أيضاً:

أحمد داود يروج لفيلم "الهوى سلطان".. تفاصيل

روج النجم أحمد داود لأحدث أعماله السينمائية بعنوان "الهوى سلطان"، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشارك أحمد داود فيديو يجمع صور له برفقة النجمة منة شلبي، من كواليس فيلم الهوى سلطان وعلق عليه قائلا: "فيلم الهوى سلطان قريبا بجميع دور العرض".


 

أعمال الفنان أحمد داود القادمة 
 

أعلن النجم أحمد داود عن بدأ تصوير فيلمه الهوى سلطان (سارة وعلي سابقًا) والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي.

فيلم الهوى سلطان يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس ويعيش قصة حب مع منة شلبي.


كما عرض  لأحمد داود الآن مسلسل زينهم والذي يستمر في تصدر المركز الأول في قائمة الأكثر مشاهدة على منصة Watch it منذ بداية عرضه، المسلسل من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

آخر أعمال أحمد داود


 

يذكر أن آخر أعملل داود السينمائية فيلم،  13 يوم يحمل طابع مختلف عن المعتاد، وتعتمد أحداثه على التشويق والرعب، وظهر في الفيلم عدد كبير من الأبطال منهم شريف منير، ودينا الشربيني، وجومانا مراد، ونسرين أمين، وأروى جودة، وعدد آخر من نجوم الفن.


ويعد فيلم "يوم 13" أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D  في العالم، وأحداثه تدور حول "عز الدين"، الذي يجسد دوره الفنان أحمد داود، الذي يعود من الخارج لقصر عائلته بهدف بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، وهو بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. وزارة العمل توضح أكثر التخصصات طلبًا في السوق المصرية والدولية
  • أحمد داود يروج لفيلم "الهوى سلطان".. تفاصيل
  • القوات المسلحة تنظم مؤتمر طبيا بعنوان "اليوم العلمي للجينوم"
  • العمل تعلن تخصصات خريجي مشروع "مهني 2030".. فيديو
  • 5000 متدرب.. وزير العمل يعلن موعد تخرج أول دفعة من مشروع مهني 2030
  • وزير العمل يسلم رخصا دائمة لمراكز تدريب مهني خاصة
  • وزير العمل يسلم "رُخص دائمة" لمراكز تدريب مهني خاصة
  • تكلفته حوالي 8.2 مليار دولار.. محمد بن راشد يعتمد مشروعًا لتطوير شبكة تصريف الأمطار في دبي
  • وزارة العمل توقع بروتوكول جديد لتدريب الشباب الخريجين بالقاهرة على سوق العمل
  • اتجاه لسرعة إصداره.. الحوار الإجتماعي يستكمل مناقشة مشروع قانون العمل اليوم