منوعات، رد صادم من هنا الزاهد على إعلامي سألها عن سبب عدم إنجابها من أحمد فهمي،تلقت هنا الزاهد خلال برنامج تلفزيوني، سؤالاً مباشر اً حول سبب تأجيل فكرة الإنجاب من .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رد صادم من هنا الزاهد على إعلامي سألها عن سبب عدم إنجابها من أحمد فهمي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رد صادم من هنا الزاهد على إعلامي سألها عن سبب عدم...

تلقت هنا الزاهد خلال برنامج تلفزيوني، سؤالاً مباشراً حول سبب تأجيل فكرة الإنجاب من الفنان أحمد فهمي، وردت ساخرة: “أنت حسستني إنك طنط باللي بتسألني فيه ده”!!

وأضافت: “والله إحنا سايبينها ببركة ربنا، ودلوقتي فترة بنشوف هنعمل إيه علشان الشغل ومش عارفين إللي جاي فيه إيه”.

وحول شائعات انفصالها عن زوجها أحمد فهمي ووجود خلافات بينها وبين أخيه كريم فهمي وزوجته وقالت: “لو في أي حاجة بتحصل الناس كلها هتعرفها، ومبحبش أطلع أقول أه أو لأ لأن بنكبر الموضوع”.

واستطردت: “والله ما أعرف دخلت قلوب المصريين إزاي، وأنا كمان بحبهم أوي وهما سبب إللي أنا فيه دلوقتي، والناس دايماً بتتوقع مني ده وإني أعمل أعمال كوميدي للعائلة وهما دايماً بيبسطوني”.

وحول عملها مع فهمي في فيلم “مستر أكس“، قالت: “التمثيل معه له مزايا وعيوب، أبرز العيوب حرصي على عدم القيام بتصرف يضايقه، بكون شايلة هم إني معملش تصرف يضايقه، ساعات ميعجبنيش حاجة في شعري أو ميكاب، وفي وسط المشهد أقول إني محتاجة تظبيط، فيقول لي ما خلاص بقى”.

أما عن الإيجابيات، فقالت: “أحمد فهمي بيحرص على الإدلاء برأيه بالمشاهد اللي بأقدّمها وبيدفعني لتقديم الأفضل، ويقول لي ممكن تعمليه أحلى، وممكن يديني إفيهات ونجرب”.

هنا الزاهد هي ممثلة ومقدمة برامج مصرية ولدت في 5 يناير 1994، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما وتشارك في مسلسل فرق توقيت.

احتفلت في 15 أغسطس 2018 بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم داخل منزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين والأضدقاء.

شاركت في فيلمها الأول “خطة جيمي” في 2014 وتقمصت دور البطولة في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.

مصطفى قمر في ظهور نادر مع والده.. لن تصدق الشبه الكبير بينهما ممثلة مصرية شهيرة تعتذر من الرجال نيابة عن رضوى الشربيني ياسمين صبري تستعرض رشاقتها بعد التمارين.. صورة من داخل الجيم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. فريدة فهمي تتصدر تريند "جوجل"



 

تصدرت اسم الفنانة المعتزلة فريدة فهمي تريند محركات بحث جوجل، نظرًا الإنتشار أنباء حول

تكريمها من وزارة الثقافة المصرية، في افتتاح فعاليات الدورة الـ24 من مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية، بعد ما يزيد على الـ 40 عامًا من اعتزالها الفن.

 

بداية فريدة فهمي الفنية 

 

وبدأت فريدة مسيرتها كممثلة، في فيلم "فتى أحلامي" للفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ، قبل أن تساهم مع زوجها على رضا وشقيقه محمود بتأسيس فرقة "رضا" للفنون الشعبية أواخر خمسينيات القرن الماضي، وأصبحت نجمة الفرقة، وأيقونة الرقص الشعبي المصري، وإحدى أشهر راقصات السينما المصريات.

وشاركت خلال مسيرتها الفنية في 10 أفلام سينمائية، اثنان منها مع فرقة "رضا"، ونجمها الراقص والممثل الراحل محمود رضا، وهما: "أجازة نص السنة"، والفيلم الشهير "غرام في الكرنك"، كما كانت من أبطال الفيلم الكوميدي "إسماعيل يس والبوليس الحربي"، وكان آخر مشاركتها في السينما بفيلم "أسياد وعبيد" أواخر السبعينيات.
 

وتحمل فريدة فهمي شهادة الدكتوراه في الرقص الإيقاعي من الولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • احتجاج صادم أمام "البيت الأبيض".. مصور صحفي يُشعل النار في ذراعه تضامنًا مع أطفال غزة
  • هل مصر في طريقها للحرب؟ تساؤلات عمرو أديب ورد الخبير طارق فهمي
  • ناشط إعلامي يفجرّ فضيحة مدوية جديدة لحكومة بن مبارك: سيادة سقطرى “مسرحية وهمية” تخدم مصالح سياسية
  • إعلامي عبري يتحدث عن إصابة جنرال إيراني واستهداف هاشم صفي الدين
  • ضابط شرطة.. محمد رجب يتعاون مع تامر حسني في "ري ستارت"
  • بعد تكريمها في مهرجان الإسماعيلية.. ما سبب اعتزال فريدة فهمي منذ 40 عاما؟
  • لهذا السبب.. فريدة فهمي تتصدر تريند "جوجل"
  • عاجل- «بعد تسريب فيديو صادم».. مصير حسن نصر الله على المحك هل أصيب أم قتل؟
  • أجر صادم للفنان لطفي لبيب عن دوره بـ«السفارة في العمارة»
  • هل سقط شهيدًا أم شو إعلامي كاذب من الكيان؟ من هو روحي المشتهي وحقيقة اغتياله