شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات الأهلي الجديدة إتمام التعاقد مع لاعبين، 11 30 ص الإثنين 17 يوليو 2023 الأهلي شهد ملف صفقات الأهلي الجديدة، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات الأهلي الجديدة.. إتمام التعاقد مع لاعبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات الأهلي الجديدة.. إتمام التعاقد مع لاعبين

11:30 ص | الإثنين 17 يوليو 2023

الأهلي

شهد ملف صفقات الأهلي الجديدة، تطورًا كبير خلال الأيام القليلة الماضية؛ إذ نجح مسؤولو القلعة الحمراء في إتمام تعاقدهم مع ثنائي جديد حتى الآن، لضمهما إلى قائمة الفريق في الميركاتو الصيفي 2023.

وعلم «الوطن سبورت» أن مسؤولي النادي الأهلي أتموا اتفاقهم النهائي مع الثنائي إمام عاشور، لاعب وسط ميتلاند الدنماركي، والبرازيلي سوزا، مهاجم نادي جيونبوك هيونداي الكوري.

صفقات الأهلي الجديدة.. تفاصيل التعاقد مع إمام عاشور وسوزا

                           سوزا صفقة الأهلي المنتظرة

وقال مصدر بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن إدارة الأحمر أتمت اتفاقها مع إمام عاشور، ووقعت عقودًا رسمية مع نادي ميتلاند الدنماركي بمقابل مادي 3 ملايين و200 ألف دولار، للحصول على خدمات اللاعب، ويحصل اللاعب على راتب سنوي يقدر بـ15 مليون جنيه، مع إضافة بعد البنود الاستثنائية في عقده.

وأشار إلى أن النادي أتم اتفاقه مع البرازيلي سوزا، لاعب نادي جيونبوك هيونداي الكوري، وذلك لضمه خلال الأيام المقبلة؛ إذ يحصل النادي الكوري على مقابل مادي 700 ألف دولار فقط، في ظل انتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم المقبل.

ويتمهل الأهلي في إتمام صفقة سوزا حتى الساعات الأخيرة الماضية، بسبب دخولهم في مفاوضات قوية مع مهاجم إفريقي آخر، قبل الاستقرار في النهاية على صفقة سوزا، بسبب إصرار السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق.

موعد الإعلان عن التعاقد مع إمام عاشور وسوزا

وشدد المصدر على أنه من المقرر الإعلان عن صفقتي إمام عاشور وسوزا قبل نهاية الأسبوع الجاري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صفقات الأهلی الجدیدة إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق

أفاد مصدر من نادي الزمالك بأن المدافع جيفرسون كوستا، القادم من غينيا بيساو ولاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، قد وصل إلى القاهرة تمهيدًا للانتقال الرسمي إلى الفريق.

وأكد المصدر خلال تصريحات صحفية، أن الزمالك أنهى إجراءات ضم اللاعب الشاب بعد الحصول على موافقة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

كما أشار إلى أن اللاعب من مواليد 2005 وسيتم قيده تحت السن، مثلما حدث مع المهاجم السنغالي سيدي ندياي الذي انضم مؤخرًا للفريق.

بمشاركة عبد المنعم.. نيس يسقط في فخ التعادل أمام لانس موعد مباراة الهلال والخلود اليوم في دوري روشن السعودي 2024

يُذكر أن الزمالك قام بتعزيز صفوفه أيضا بالتعاقد مع المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر سانت إتيان الفرنسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، بالإضافة إلى الفلسطيني عمر فرج، مهاجم أيك السويدي لمدة أربعة مواسم، والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة، ومحمد حمدي، ظهير أيسر إنبي لمدة موسم، بالإضافة إلى سيدي ندياي الذي تم التعاقد معه لأربعة مواسم.

مقالات مشابهة

  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • بقميص الزمالك.. عم إمام عاشور يحتفل بلقب السوبر الإفريقي «صورة»
  • وكيل لاعبين: الزمالك يكثف مفاوضاته مع راموس بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»
  • "أجاي" ينتظم فى تدريبات سموحة بعد فشل فسخ التعاقد بالتراضى
  • فيصل زيدان لـ «الفجر الرياضي»: بالحسابات الأهلي سيحسم السوبر بثنائية.. وجوميز يتحمل عواقب الصفقة الجديدة.. هذه نقطة ضعف الأبيض
  • 6 أساطير ارتبطت أسماؤهم بالدوري المصري.. ليس «راموس» فقط