شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار الأهلي فرمان من كولر للاعبين وصدمة بسبب إمام عاشور، 11 32 ص الإثنين 17 يوليو 2023 فريق الأهلي يستعرض الوطن سبورت أخبار .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار الأهلي: فرمان من كولر للاعبين.. وصدمة بسبب إمام عاشور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار الأهلي: فرمان من كولر للاعبين.. وصدمة بسبب...

11:32 ص | الإثنين 17 يوليو 2023

فريق الأهلي

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الأهلي؛ إذ يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، تدريباته اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة حرس الحدود في الثامنة والنصف مساء الأربعاء المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري المصري.

ورفض المدير الفني، منح لاعبيه راحة من التدريبات، عقب انتهاء مباراة المقاولون العرب، التي أقيمت أمس الأحد، وفاز بها برباعية مقابل هدف، بسبب ضيق الوقت قبل مواجهة الفريق العسكري، الأربعاء المقبل.

أخبار الأهلي.. كولر يتسلم تقرير ثغرات حرس الحدود

وضمن أخبار الأهلي، تسلم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من جهازه المعاون، التقرير الفني الخاص بفريق حرس الحدود، الذي يشمل كل المعلومات الخاصة بالمنافس، ونقاط القوة والضعف، وأبرز لاعبيه واللاعبين المتوقع غيابهم عن موقعة الأربعاء المقبل.

وبدأ المدرب السويسري في دراسة المنافس، لوضع الخطة المناسبة لحسم الفوز ومواصلة الانتصارات، والحفاظ على سجله في البطولة الحالية بدون أي خسارة.

ويعقد «كولر» اجتماعًا مع جهازه المعاون للترتيب للمباراة، بعدها يُلقي محاضرة خاصة للاعبيه لشرح بعض الأمور، حول مواجهة ذئاب الجبل الماضية، وضرورة التركيز على مباراة حرس الحدود.

الأهلي يتلقى صدمة قوية بشأن إمام عاشور

وتلقى مسؤولو النادي الأهلي، صدمة قوية، بشأن إمام عاشور، لاعب فريق ميتلاند الدنماركي، الذي اقترب من الانضمام للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي، أنه خلال خضوع إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي، للفحص الطبي، بعد اقتراب اللاعب من الانضمام لصفوف القلعة الحمراء، ولمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

ويتربع الأهلي الذي توج بلقب الدوري الـ43 رسميًا، على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 81 نقطة، بعد خوض 31 مباراة في المسابقة حتى الآن، ويتبقى له 3 مواجهات أمام حرس الحدود وبيراميدز والمصري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار الأهلی إمام عاشور حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

كهربا يرحل عن الأهلي المصري

ماجد محمد

طلب محمود عبد المنعم “كهربا”، نجم الأهلي المصري، الرحيل عن الفريق في الموسم المقبل.

جاء ذلك بسبب توتر العلاقة بين كهربا ومدربه السويسري مارسيل كولر بعدما تحفظ المدرب على أداء اللاعب في تدريبات المستبعدين من لقاء فاركو بالدوري المصري بحالة من عدم الجدية.

‎وخرج اللاعب من قائمة فريقه لمواجهة طلائع الجيش التي تقام غدًا الإثنين بالدوري المصري؛ بسبب الخلاف مع كولر.

وذكرت مصادر أن كهربا شرح لرئيس الأهلي محمود الخطيب أسباب رغبته في الرحيل وعلى رأسها توتر علاقته مع كولر وهو ما يدفعه لعدم الاستمرار مع الفريق منعًا لحدوث أي أزمات.

‎ولفتت إلى أن الخطيب حاول تهدئة غضب اللاعب بسبب عدم مشاركته في لقاء فاركو، ولكن كهربا ما زال متمسكًا بموقفه وهو ما دفع رئيس الأهلي للموافقة على طلبه بشكل مبدئي”.

وأشارت إلى أن كهربا تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري الإماراتي بجانب عرض آخر من أحد أندية دوري يلو السعودي.

مقالات مشابهة

  • كهربا يرحل عن الأهلي المصري
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • الكشف عن كواليس إحالة حكم لقاء الأهلي وفاركو بالدوري المصري للتحقيق
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل