الراي:
2024-07-06@10:07:14 GMT

«استاد محمد بن سلمان».. على قمة «طويق»

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

أعلن مجلس إدارة شركة القدية للاستثمار، عن إطلاق الاستاد الرئيسي الجديد بمدينة القدية، الذي سيحمل اسم الأمير محمد بن سلمان ولي العهد.

وسيكون الاستاد الجديد واحداً من أبرز الملاعب في العالم، وسيزود بتقنيات وإمكانات غير مسبوقة تجعله متعدد الاستخدامات، وقادرا على استضافة أكبر الأحداث الرياضية والترفيهية والثقافية في السعودية.

كأس آسيا: منتخب البحرين يخسر (1-3) أمام كوريا الجنوبية منذ 55 دقيقة «البارالمبية الكويتية»: إنشاء لجنة خاصة لرياضة الإعاقات الذهنية منذ 4 ساعات

وسيبنى استاد الأمير محمد بن سلمان في قلب مدينة القدية، على بعد 40 دقيقة فقط من مدينة الرياض، وبالتحديد على إحدى قمم جبل طويق بارتفاع 200 متر، وسيسهم الاستاد في تعزيز فلسفة القدية المتمثلة في قوة اللعب، ومن المتوقع أن يجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، من خلال تصميمه الاستثنائي ومميزاته التقنية الفريدة، التي ستجعل المشجع يشعر وكأنه في قلب الحدث.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُنهي استعداداته الليلة لملاقاة الداخلية بالدوري

يُنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مرانه الجماعي مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الداخلية المقرر لها مساء غد الخميس على استاد القاهرة، المقبل ضمن منافسات الجولة الـ٢٩ لبطولة الدوري الممتاز.
 

صفقة الأهلي الجديدة تخضع للكشف الطبي

كان مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قد عقد محاضرة قبل انطلاق مران الأمس للحديث عن مباراة الداخلية.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا أول أمس أمام طلائع الجيش تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما أدى باقي اللاعبين البرنامج التدريبي كاملا والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أول أمس على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُطلق أربعة إصدارات جديدة عن”واقع اللغة العربية في العالم”
  • ولي العهد السعودي يجتمع مع سيناتور أمريكي ويستعرض العلاقات بين البلدين
  • الظل الوارف
  • أكاديمية طويق تطلق أول معسكر بمجال الذكاء الاصطناعي التوليدي بالشراكة مع meta
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد يُدشن المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية ويرأس اجتماع مجلس الإدارة
  • «توبي» توقع عقدا مع مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض بـ51.7 مليون ريال
  • بعد انطلاق كأس العالم.. المملكة الوجهة العالمية الأبرز للرياضات الإلكترونية
  • الأهلي يُنهي استعداداته الليلة لملاقاة الداخلية بالدوري
  • وزير الخارجية ورئيسة وزراء إستونيا يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين
  • رئيسة وزراء إستونيا تستقبل وزير الخارجية ويستعرضان أوجه التعاون