شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن القوات الروسية تدمر معقلا أوكرانيا في كراسني ليمان بسلاح نوعي عالي الدقة، دمر طاقم نظام قاذف اللهب الثقيل سولنتيسبيك تي أو إس1 بالمنطقة العسكرية المركزية معقلًا ومستودعًا للذخيرة للقوات المسلحة الأوكرانية، وفقًا لما .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوات الروسية تدمر معقلا أوكرانيا في كراسني ليمان بسلاح نوعي عالي الدقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوات الروسية تدمر معقلا أوكرانيا في كراسني ليمان...
دمر طاقم نظام قاذف اللهب الثقيل "سولنتيسبيك تي أو إس1" بالمنطقة العسكرية المركزية معقلًا ومستودعًا للذخيرة للقوات المسلحة الأوكرانية، وفقًا لما أبلغت به وزارة الدفاع الروسية وكالة "سبوتنيك".أدى استخدام نظام الطائرات من دون طيار في الحرب إلى التعامل مع الأهداف المعادية بشكل أسرع وتدميرها بدقة عالية.وقال قائد المدرعة التي نفذت المهمة: "أُعطينا الإحداثيات، وذهبنا إلى النقطة، كانت هناك بعض الصعوبات في اختلاف التضاريس (وجود بعض المرتفعات)، لكننا أدينا المهمة وضربنا بنجاح".وتشير قيادة عمليات المنطقة العسكرية المركزية إلى القوة النارية العالية للمركبة القتالية وقدرتها على المناورة، إذ أثبت النظام نفسه في سياق العملية العسكرية الخاصة.وأمس الأحد، نشرت وزارة الدفاع الروسية مشاهد لعمل أطقم المدفعية من طراز "دي-20" في أثناء استهدافها تجمعات الجيش الأوكراني على اتجاه كراسني ليمان. وقالت الوزارة: "في سياق العمل القتالي، قام رجال المدفعية، بالتعاون مع مشغلي الطائرات من دون طيار، بضرب التجمع المكتشف للمركبات المدرعة للقوات المسلحة الأوكرانية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأركان الأوكرانية: مقتل وإصابة 1130 جنديا من الجيش الروسي خلال 24 ساعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت هيئة الأركان الأوكرانية، يوم الخميس 19 سبتمبر 2024 أن روسيا تكبدت حوالي 632.630 قتيلًا وجريحًا في أوكرانيا بين 24 فبراير 2022 و19 سبتمبر 2024.

وأشارت هيئة الأركان الأوكرانية في بيان لها إلى أن الجيش الروسي خسر 1130 جنديًا قُتلوا أو جُرحوا في المعارك خلال الـ 24 ساعة الماضية، بحسب ما أوردته وكالة أوكرينفورم الأوكرانية.

وأشارت الأركان الأوكرانية إلى أنه منذ بدء الحرب في فبراير 2022، دمرت قوات الدفاع الأوكرانية 8705 دبابة روسية (بما في ذلك 14 في الـ 24 ساعة الماضية)، و17093 (+13) مركبة قتالية مدرعة، و18177 (+23) نظام مدفعية، و1189 (+1) قاذفة صواريخ متعددة، و947 نظام حرب مضاد للطائرات، و2592 صاروخ كروز. كما خسر الجيش الروسي 369 طائرة حربية، و328 مروحية، و15417 (+63) من الطائرات التكتيكية بدون طيار، و28 سفينة حربية/قاطعة، وغواصة واحدة، و24839 (+55) مركبة وشاحنة وقود، و3109 قطعة من المعدات الخاصة.

مقالات مشابهة

  • مسئول روسي يعلن تدمير ثلثي دبابات «أبرامز» الأمريكية في أوكرانيا
  • القوات الروسية تتصدى لمحاولات تقدم قوات كييف في كورسك وتكبدها خسائر فادحة
  • بوتين: القوات المسلحة الروسية ستتزود بـ1.4 مليون طائرة مسيرة هذا العام
  • الأركان الأوكرانية: مقتل وإصابة 1130 جنديا من الجيش الروسي خلال 24 ساعة
  • أوكرانيا: تسجيل 194 اشتباكا قتاليا على الخطوط الأمامية مع روسيا
  • روسيا.. إطلاق أقمار صناعية للأغراض العسكرية
  • نائب رئيس الأركان يستقبل قائد القوات البحرية في القيادة المركزية الأمريكية ورئيس البعثة العسكرية البريطانية
  • الحرب الروسية الأوكرانية: مليون قتيل وجريح في حصيلة مروعة
  • الدفاع الروسية تطهر قرية حدودية من القوات الأوكرانية
  • روسيا تدمر 16 مُسيرة أوكرانية وتخلي قرى قرب كورسك