قال الفنان صبري فواز، إن الجزء الثاني من مسلسل وبينا معاد كان بطلب من الجمهور، بعد نجاح منقطع النظير للجزء الأول، كاشفا أن سبب نجاحه هو قربه من الجمهور وواقعية أحداثه.

الفن دوره إلقاء الضوء على المشكلات بالمجتمع 

وأضاف الفنان صبري فواز خلال حوار ببرنامج السفيرة عزيزة على شاشة «dmc»، أن الفن ليس مطلوبا منه تقديم الحلول لكن دوره إلقاء الضوء على المشكلات الموجودة بالمجتمع، كاشفا عن حرصه أن يكون سعيدا خلال تأدية مشاهده بهذا المسلسل وبكل الأعمال.

وأعرب عن تمنياته بنجاح الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد بعد نجاح الأول، وسعادته خلال تمثيل مشاهد مسلسل، لافتا إلى أن أهم رسائل المسلسل هي ضرورة أن يستمع الأب لأبنائه والغوص بمشكلاتهم.

ولفت إلى أن أصعب المشاهد كانت تتضمن مواجهات صعبة بينه وبين الفنانة شيرين رضا، وبينه وبين أبنائه، لافتا إلى أن هذه المشاهد ستلمس الآباء بالبيوت بشدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صبري فواز شيرين رضا السفيرة عزيزة

إقرأ أيضاً:

لطفي لبيب: المسرح بيتي الذي أعشقه.. وتوجهت للكتابة الأدبية بعد اعتزال الفن

كشف الفنان لطفي لبيب، عن كواليس بدايته الفنية، مشيرا إلى أن أول مرة وقف فيها أمام كاميرا كان مع المخرج محمد عبد العزيز، في فيلم «الجلية سرية»، وكانت مساحة الدور الذي أسند إليه صغيرة.

وأضاف الفنان لطفي لبيب، خلال ندوة تكريمه بمهرجان الإسكندرية، أن المخرج محمد عبد العزيز، بعد مرور عده سنوات على مشاركته في فيلم «الجلية سرية» منحه أول فرصة سينمائية حقيقية وملموسة في فيلم «الكلام في الممنوع».

وقدم لطفي لبيب، أعمال ناجحة في الدراما والسينما والمسرح، ورغم ذلك شدد على أن المسرح أهم شئ في حياته قائلا: «إنه عاشق للمسرح إذ يعتبره أهم شيء بالنسبة له»، مضيفًا: «هو بيتي الذي أعشقه، وأذهب له يوميًا فهو العائلة والأسرة، وأمشي بمبدأ إذا تآلفت القلوب نجح العرض، فالنجاح يبدأ من الكالوس».

وأكد على اعتزازه بعدد من المسرحيات أبرزهم مسرحية: عريس بنت السلطان، للمؤلف محفوظ عبد الرحمن، إضافة إلى مسرحيات الرهائن، ومسرحية الملك هو الملك، وغيرها من المسرحبات التي قدمها خلال مشواره الفني.

وحول نشاطه اليومي بعد اعتزاله الفن، قال الفنان لطفي لبيب إنه اتجه للكتابة الأدبية، وبالفعل كتب عدد من الأعمال والكتب، منها كتاب عن كتيبته في الجيش تحت عنوان «الكتيبة 26»، والذي يسرد الحصار الذي تعرضت له الكتيبة خلال حرب 1973.

آخر أعمال لطفي لبيب

وكان مسلسل تل الراهب، هو آخر أعمال الفنان لطفي لبيب، وهو من بطولة الفنان محمد رياض إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم: وآيتن عامر، وعماد رشاد، ولطفي لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، وصبري عبد المنعم، وناصر سيف، ولبنى ونس، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد عز، ومحمد سليمان، ومحمد مهران.

والمسلسل من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، وتم عرضه ضمن موسم رمضان 2024.

أحداث مسلسل تل الراهب

دارت أحداثه في إطار درامي حول مرض الفوبيا، حيث سلط الضوء على عدد معين من الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، وأهم ما تواجههم من مشاكل وكيف يمكن التفاعل معهم، وهو من المسلسلات التي تتحدث عن الحياة بداخل الصعيد.

اقرأ أيضاًسبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي

بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات

مقالات مشابهة

  • شاهد مسلسل برغم القانون على أفضل موقع مسلسلات
  • لطفي لبيب: المسرح بيتي الذي أعشقه.. وتوجهت للكتابة الأدبية بعد اعتزال الفن
  • أجر صادم للفنان لطفي لبيب عن دوره بـ«السفارة في العمارة»
  • «سليم» ابن إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون: حبيت كل المشاهد
  • الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه
  • تلسكوب جيمس ويب يكتشف مجرة قديمة تبعث كمية من الضوء
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • تلسكوب “جيمس ويب” يكتشف مجرة قديمة على مسافة 12.8 مليار سنة ضوئية تبعث كمية من الضوء
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان