الثورة نت / أحمد كنفاني

خرج طلاب مدارس مديريتي بيت الفقيه والزيدية بمحافظة الحديدة، اليوم الاثنين، في مسيرتين طلابية تنديدا بالعدوان الامريكي والبريطاني على اليمن.

وحمل المشاركون في المسيرتين التي شارك فيهما قيادات وكوادر تربوية ومحلية، أعلام اليمن و فلسطين.. مرددين شعارات وهتافات شعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل، والتنديد بالعدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني على غزة واليمن.

وأكد المشاركون في المسيرتين، استمرار مساندة ودعم صمود الشعب الفلسطيني وتأييدا ومباركة معركتي الفتح الموعود والجهاد المقدس وطوفان الأقصى.

حاثين على تعزيز الاصطفاف والحشد الشعبي لمواجهة التهديدات الامريكية ووضع حد لمثل هذه الاعتداءات غير المبررة والتي تمس السيادة اليمنية.

وطالب بيان المسيرتين، أنظمة وحكام العالم بضرورة التدخل لوقف جرائم الإبادة الجماعية التي يمارسها الكيان الصهيوني في قطاع غزة والاعتراف بفلسطين كدولة مستقلة من أجل تحقيق السلام في المنطقة.

ودعا أبناء الشعب اليمني إلى النفير والعمل على رفع حالة الجهوزية والاستعداد لخوض المعركة المصيرية المباشرة لمواجهة شركاء العدو الصهيوني الذين يمارسون التصعيد والاستفزاز لحماية كيان الاحتلال الاسرائيلي وتوفير الغطاء السياسي لجرائم الحرب الذي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

وحمل البيان الإدارة الأمريكية المسئولية الكاملة في دعم مجازر الإبادة الجماعية في قطاع غزة وقتل الفلسطينيين وتهجيرهم وهدم منازلهم، وكذا تبعات التصعيد وشن العدوان على اليمن.

وحيا الموقف التاريخي الشجاع للقيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية، في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني مقابل خذلان وتواطؤ الأنظمة العربية.. داعيا إلى الاستمرارية في مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لها وتوسيع دائرة المقاطعة في مختلف الشعوب العربية والإسلامية والشعوب الحرة في العالم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على اليمن

الثورة نت/..
أدان المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، العدوان الصهيوني الهمجي الذي استهدف مدينة الحديدة في اليمن وأسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء والجرحى، مؤكدًا أن هذا العدوان سيزيد من بأس الشعب اليمني وجيشه المقدام.

وأضاف المكتب الإعلامي للجان المقاومة، في بيان مساء اليوم الأحد، أن العدوان الصهيوني الفاشي على اليمن لن يوهن من عزيمة وارادة الشعب اليمني وقيادته الشجاعة، بل سيكون صداه ضربات وصواريخ ومسيرات جديدة تدك أوكار العدو الصهيوني في عمق الكيان.

ووجهت لجان المقاومة الفلسطينية في بيانها التحية إلى الشعب اليمني وجيشه الذين ينصرون الشعبين الفلسطيني واللبناني بأفعالهم وتضحياتهم، التي تثبت صدق إيمانهم وإخلاصهم لدينهم ولأمتهم ووطنهم.

مقالات مشابهة

  • وقفة بالحديدة تنديداً بالعدوان الصهيوني وجريمة اغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله
  • وقفات طلابية بصنعاء تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • مسيرات ووقفات طلابية في حجة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان واليمن
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • مدارس محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني الغاشم على المنشآت المدنية بالحديدة
  • العدل وحقوق الإنسان: العدوان الإسرائيلي لن يثني موقف اليمن من نصرة الشعب الفلسطيني
  • السلطة المحلية بالحديدة تدين استهداف العدوان الصهيوني للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة
  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على اليمن
  • 44 شهيد وجريح بالعدوان الاسرائيلي بالحديدة