قررت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، اليوم الاثنين، مد أجل النظر في الطعن المقدم من حسام المندوه الحسيني، على قرار استبعاده من الترشح بانتخابات نادي الزمالك.

استبعاد حسام المندوه من انتخابات نادي الزمالك

وقدم المندوه، استشكالاً على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، ومن المقرر أن يتم البت فيه قبل موعد انتخابات القلعة البيضاء.

وفي وقت سابق، أعلن عبد المجيد سليم، المرشح لمنصب أمين صندوق نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة بشكل رسمي تقدمه بدعوى قضائية بمجلس الدولة ضد كل من وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لنادي الزمالك وحسام المندوه يطلب فيها استبعاد المندوه المرشح على منصب أمين الصندوق.

انتخابات نادي الزمالك

كما قررت المحكمة، رفض الدعوى المقامة من فاروق جعفر، التي طالب فيها باستبعاد منافسه حسين لبيب من الكشوف النهائية للمرشحين المقبولين على منصب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك.

ورفضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الدعوى التي قدمها جمال عبد الكريم، عضو الجمعية العمومية بـنادي الزمالك التي طالب فيها باستبعاد 6 مرشحين من الانتخابات.

وطالب جمال عبد الكريم باستبعاد أحمد سليمان وهشام نصر وهاني شكري ومصطفى عبد الخالق المرشحين على منصب العضوية، ومحمد الماوي المرشح لمنصب أمين الصندوق، وهاني العتال المرشح لمنصب نائب رئيس نادي الزمالك.

اقرأ أيضاًتجديد حبس المتهمين بخطف «طفلتي الأسانسير» بمدينة نصر

علاقة محرمة وتقطيع جثة لأشلاء.. اعترافات صادمة للمتهمة بـ قتل زوجها في بدر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث استبعاد الأسبوع المحكمة الإدارية العليا انتخابات انتخابات الزمالك حسام المندوه حوادث حوادث الأسبوع طعن مجلس الدولة محكمة القضاء الإداري مد أجل نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقي.. الزمالك يصل ملعب نادي الشباب لخوض المران الختامي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل قليل  إلى ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، لخوض المران الختامي، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غداً الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق محاضرة فنية على اللاعبين داخل فندق الإقامة بمدينة الرياض قبل الذهاب إلى ملعب نادي الشباب لخوض المران الختامي استعداداً للقاء الأهلي المرتقب.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غد الجمعة على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • حسام المندوه: نستحق الفوز بالسوبر الإفريقي رغم الأزمات الكبيرة في الفترة الماضية
  • بصحبة كأس السوبر.. بعثة نادي الزمالك تصل القاهرة قادمة من الرياض (صور)
  • تعرف على الأحزاب الجديدة التي ستشارك لأول مرة في انتخابات كوردستان
  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • حسام المندوه: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الإفريقي
  • بالأسماء.. قائمة الزمالك النهائية في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • حسام البدري يحذر الأهلي من ثنائي الزمالك في القمة
  • السوبر الأفريقي.. الزمالك يصل ملعب نادي الشباب لخوض المران الختامي