٢٦ سبتمبر نت:
2024-07-06@00:59:48 GMT

الضرائب تكرم نجوم التحصيل الالكتروني

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

الضرائب تكرم نجوم التحصيل الالكتروني

مشيراً خلال حفل تكريم نجوم التحصيل الالكتروني الذي اقيم اليوم في العاصمة صنعاء تحت شعار وداعاً للتحصيل اليدوي الى الابد ان التحصيل الالكتروني لضريبة مبيعات القات منذ مطلع يناير من العام الجاري 2024م قد وصل الى 100% عبر تطبيق محفظة موبايل موني من كاك بنك .

لافتاً الى ان التحصيل الالكتروني ياتي من اجل المصلحة العامة والتخلص من سلبيات التحصيل اليدوي والقضاء على كل السلبيات حيث استطاع مكلفين تسديد ضرابهم من خارج الوطن حيث يستطيع المكلف التسديد من اي مكان وفي اي وقت .

منوهاً الى ان السداد الالكتروني ليست هي الخدمة الوحيدة التي تنفذها المصلحة بل اصبحت خدمات الرقم الضريبي والاقرار الضريبي متاحة عبر الموقع الالكتروني ونسعى الى اتمتت كل الخدمات الضريبية .

هذا وقد شهد حفل التكريم تقديم فلاشات تعريفية بخدمة التحصيل الالكتروني وقصائد شعرية للشاعر صقر اللاحجي ومسرحية عن اهمية تحصيل ضريبة القات اليكترونيا عبر محفظتي موبايل موني .

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: التحصیل الالکترونی

إقرأ أيضاً:

تعليمية الداخلية تكرم الطلبة المبدعين والموهبين

 

نزوى-ناصر العبري

نظمت المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الداخلية جائزة التقييم المركزي لجائزة الجمعية العمانية للكتاب والأدباء للإبداع الأدبي لطلبة المدارس للعام الدراسي 2023/2024م، في القاعة الكبرى بالمديرية العامة للتربية والتعليم بنزوى، وبمشاركة عدد من طلبة المدارس، وتهدف الجائزة كمشروع وطني رائد في محتواها ومستوياتها لترسيخ لقيم الجمال الأدبي وتنميته لدى الطلبة المبدعين والموهوبين في المجال الأدبي، كما تعمل على تشجيع المعلمين وأولياء الأمور على الأخذ بيد المواهب وتحفيزهم لمزيد من الارتقاء.

كما تسعى الجائزة إلى تعزيز قنوات التعاون والتواصل بين الجمعية ووزارة التربية والتعليم، والمؤسسات التعليمية والمدارس، وإبراز أهمية العمل الأدبي لدى جميع فئات المجتمع لا سيما الطلبة والناشئة في المدارس، وتنمية روح التنافس بين الطلبة في حصد الجوائز الأدبية بما يسهم في تجويد نتاجاتهم الأدبية والارتقاء بمواهبهم وإبداعاتهم، فضلاً عن تشجيع الكتابات الأدبية لدى الطلبة الناشئة واليافعين والعمل على إصدار الإنتاج الأدبي المتميز للفائزين في المسابقة وتعزيز دور الجمعية في خدمة المجتمع وتعزيز الوعي بأهمية الأدب لدى فئات المجتمع لا سيما الناشئة.

وتستهدف الجائزة طلبة المدارس الحكومية والخاصة وطلبة التربية الخاصة وتنقسم الى ثلاث فئات: فئة الصغار (6-9) سنوات، فئة الناشئة (10-13) سنوات، وفئة اليافعين (14-17) سنة. وتختلف المجالات حسب أقسام الفئة المستهدفة، حيث يحق لفئة الصغار المشاركة في مجال الإلقاء الشعر ومجال المتحدث الواعد، كما يحق لفئة الناشئة المُشاركة في مجال الإلقاء الشعري ومجال التحدث بالفصحى ومجال القصة القصيرة ومجال أدب الرسائل، أما فئة اليافعين فيحق لهم المشاركة في مجال الشعر الفصيح ومجال القصة القصيرة ومجال تحليل النصوص الأدبية .

 

مقالات مشابهة

  • “نماء المنورة” تطلق مبادرة التجارب الإبداعية لتجربة الحرفية اليدويّة
  • مصادر تكشف عن مكافئات لخمسة موظفين في ”شركة يمن موبايل” كافية لصرف مرتبات 10 ألف موظف (الأسماء)
  • بعد حملات المقاطعة ..يمن موبايل تُدخل السرور على قلوب عملائها بباقات نت جديدة بأسعار مُخفضة!
  • التسويق الالكتروني" عنوان الندوة التثقيفية بمركز التنمية الشبابية بمدينة السنبلاوين
  • شريحة موبايل تكشف جريمة قتل طالبة منذ 7 أشهر
  • شركة “كي”: منتجات الدفع الالكتروني متجددة ومواكبة التطورات العالمية ضرورة
  • تعليمية الداخلية تكرم الطلبة المبدعين والموهبين
  • مفاجأة... سارة من يمن موبايل
  • التربية تنشر رابط التقديم الالكتروني إلى مدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد
  • ”يمن موبايل” تقوم بأول خطوة لتحسين صورتها بعد الحملة المناوئة لها نتيجة لرفعها الأسعار