أعلنت المهندسة منال إبراهيم، مدير التسويق بمنافذ وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، طرح لحوم حمراء طازجة بنسب تخفيض تصل إلى 50% بأسعار تبدأ من 225 إلى 250 جنيها للكيلو بشكل يومي.

أسعار السلع في منافذ وزارة الزراعة

وأضافت إبراهيم لـ«الوطن»، أنّ التخفيضات على السلع تبدأ من 25% وتصل إلى 50% حسب السلعة، حيث يباع السكر بـ27 جنيها أما الزيت فيباع فيبدأ من 57 حتى 60 جنيها، بينما يباع سعر زيت الزيتون بـ150 جنيها وسعره في الخارج 600 جنيه، والسمن الجاموسي والبقري يبدأ من 120 جنيها، في حين يبلغ سعر طبق البيض 135 جنيها للأحمر و125 جنيها للأبيض وهي أسعار أقل بكثير من الأسعار في الخارج، بينما تم طرح شيكارة الأرز بسعر 210 جنيهات للشيكارة 5 كيلو.

عناوين منافذ وزارة الزراعة

وأشارت إلى أنّ الوزارة وفرت جميع أنواع السلع بداية من الخضر والفاكهة والأعشاب في منفذ دائم عنوانه 6 شارع ميشيل باخوم بمنطقة الدقي بالجيزة، وهو يعرض منتجات مزارع الوزارة من العسل وزيت الزيتون والبقوليات وغيرها من السلع بأسعار مخصوم منها تكلفة الوسطاء فضلا عن جودتها المعروفة للجميع.

عناوين منافذ وزارة الزراعة في المحافظات

ولفتت إلى وجود 16 منفذا في شارع نادي الصيد بالدقي و6 منافذ بشارع الهرم بمنطقة المطبعة، ومنفذ في مزرعة كفر غطاطي ومنفذ بمبني جهاز التعبئة والإحصاء بشبرا، وميدان لاظوغلي بالقاهره بوزارة العدل، ومحل فاكهة (278) بداخل السوق بالعبور ومنفذ بمنطقة ابني بيتك بالمنطقة الثانية ومحل رقم (6) بالمنطقة الثالثة سوق ابني بيتك، كما يوجد 9 منافذ بالحي المتميز بمنطقة 6 أكتوبر ومنفذ بسوق الفاكهة والخضار للجملة ورقمه (246) بمدينة السادس من أكتوبر، والعديد من المنافذ على مستوى الجمهورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزراعة اللحوم أسعار اللحوم منافذ وزارة الزراعة

إقرأ أيضاً:

أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 26-6-2024 بمحافظة البحيرة

شهدت محافظة البحيرة، ارتفاعا، في أسعار الدواجن والبيض، وذلك وفقًا لآخر المستجدات والتطورات التي تشهدها السوق المحلية، حيث تعتبر أسعار الدواجن والبيض من أعلى كلمات البحث علي مختلف المواقع، لذا تقدم بوابة الفجر خدمة لقرائها ومتابعيها لمعرفة أسعار الدواجن والبيض بمحافظة البحيرة.

 

أسعار الدواجن اليوم

ورصدت "الفجر"، أسعار الدواجن في محافظة البحيرة، حيث سجل كيلو الفراخ الأبيض متوسط سعر 95 جنيهًا، وسعر كيلو الفراخ الأمهات 88 جنيهًا، كما سجل متوسط سعر الفراخ الساسو 100 جنيها للكيلو، وسجل سعر الفراخ البلدي نحو 110 جنيهًا للكيلو.

 

أسعار البيض اليوم

أما عن أسعار البيض، فتشهد ارتفاعا خلال الفترة الحالية، ليستقر سعر كرتونة البيض الأبيض عند 155 جنيها، وسعر كرتونة البيض الأحمر 160 جنيها.

 

قال رئيس شعبة الدواجن إن أسعار الأعلاف، ارتفعت عن السعر المتداول، وكشف أن أسباب أسعار سعر الأعلاف في الوقت الراهن يعود إلى بدء خروج المراكب المحملة بالذرة، وهذا من شأنه يحدث انفراجه قريبًا.

مقالات مشابهة

  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 27 يونيو 2024
  • أسعار السلع الغذائية في مبادرة كلنا واحد 2024 بالمحافظات.. تخفيض 40%
  • السكر بـ 27 جنيه.. أسعار السلع الغذائية في منافذ مبادرة «كلنا واحد»
  • أسعار السلع الغذائية في منافذ مبادرة «كلنا واحد» اليوم
  • أسعار السلع الغذائية في منافذ مبادرة «كلنا واحد» اليوم.. السكر بـ27 جنيها
  • أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 26-6-2024 في أسواق محافظة البحيرة
  • مفاجأة في أسعار الفراخ والبيض اليوم.. الأربعاء 26-6-2024
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 26-6-2024 بمحافظة البحيرة
  • أسعار اللحوم اليوم  الثلاثاء 25-6-2024  في أسواق محافظة البحيرة
  • «السلع التموينية» تعلن عن ممارسة جديدة لشراء قمح مستورد