شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إصابة واحدة بتصادم شاحنة وصهريج بترول على طريق صالحية العابد، صراحة نيوز 8211; اصيب شخص بحادث تصادم وقع بين شاحنة وصهريج بترول على طريق صالحية العابد باتجاه الرويشد يوم امس، ما تسبب بانسكاب مادة البترول .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة واحدة بتصادم شاحنة وصهريج بترول على طريق صالحية العابد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة واحدة بتصادم شاحنة وصهريج بترول على طريق...

صراحة نيوز – اصيب شخص بحادث تصادم وقع بين شاحنة وصهريج بترول على طريق صالحية العابد باتجاه الرويشد يوم امس، ما تسبب بانسكاب مادة البترول على جانب الطريق.

وقال ضابط غرفة عمليات الدوريات الخارجية، اليوم الاثنين، ان فرق الدفاع المدني اسعفت المصاب الى مستشفى الرويشد وحالته العامة متوسطة، فيما تم التعامل مع الأثر المروري في الموقع .

واضاف، ان حادث سير آخر وقع صباح اليوم على طريق اربد الزرقاء ونتج عنه اصابة واحدة تم اسعافها الى مستشفى الامير راشد العسكري .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستاذ هندسة بترول: إقامة 50% من فعاليات مهرجان العلمين رسالة مهمة للجميع

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال مؤتمر الإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين، مساء اليوم، بمدينة العلمين الجديدة، إقامة 50% من الفعاليات نهارا، مع الاعتماد على الطاقة الشمسية، في إطار توجهات الشركة لترشيد الطاقة، علاوة على استمرار تنفيذ خطة الجذب السياحى لتلك المنطقة خلال فترة الصيف.

ترشيد استهلاك الطاقة في مهرجان العلمين

أشاد الدكتور رمضان أبو العلا، أستاذ هندسة البترول والطاقة، بمبادرة الشركة المتحدة، لترشيد الطاقة في مهرجان العلمين، قائلا: «كلنا في مركب واحد، ومبادرة ترشيد الطاقة في المهرجان رسالة مهمة في توقيتها، ولها أبعاد إيجابية جدا، وتدخل في إطار المبادرة الوطنية لترشيد الطاقة في مصر».

وثمن أبو العلا، جهود الشركة المتحدة في اتجاه ترشيد الطاقة، داعيا إلى الاستفادة من هذا التوجه، وإطلاق مبادرة وطنية للأسرة المصرية لترشيد استهلاك الطاقة في جميع أنحاء الجمهورية، وعلى المسؤول التنفيذى سواء كان وزيرالكهرباء أو البترول، أن يوضح للمواطن مدى إنتاجنا من الغاز واستهلاكنا للطاقة، وتأثير ذلك على الأزمة التي يعاني منها العالم أكمل في الوقت الراهن.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أجا المنصورة
  • «العابد» يبحث سبل تطوير آليات «مكاتب العمل»
  • إصابة 3 من أسرة واحدة فى حريق نشب داخل منزلهم بطهطا شمال سوهاج
  • إصابة شخصين في تصادم علي طريق أجا في الدقهلية
  • أستاذ بترول: استخدام الطاقة الشمسية في حفلات مهرجان العلمين رسالة إيجابية
  • أستاذ هندسة بترول: إقامة 50% من فعاليات مهرجان العلمين رسالة مهمة للجميع
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي وربع نقل في طريق جمصة
  • إصابة 4 اشخاص بحادث تصادم سيارتين على طريق جمصة في الدقهلية
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل على طريق جمصة بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق جمصة بالدقهلية