اعتبر لاعب فريق جبهة التحرير الوطني، محمد معوش، بأن المنتخب الوطني يملك تعداد في المستوى، قادر على بلوغ أدوار جد متقدمة في نهائيات “كان” كوت ديفوار.

وصرح معوش، اليوم الإثنين، لموقع “النهار أون لاين”: “نتمنى النجاح لمنتخبنا الوطني في نهائيات أمم إفريقيا 2023، وأن يسعد الشعب الجزائري”.

كما أضاف: “هناك عدة منتخبات قوية في هذه الطبعة من “الكان” على غرار منتخب البلد المنظم كوت ديفوار، بالإضافة لمنتخبات أخرى مرشحة لللتويج بالبطولة”.

وأردف لاعب فريق جبهة التحرير الوطني: “نحن نملك منتخب بتعداد جيد، ونتمنى بلوغهم أولا وعلى الأقل المربع الذهبي”.

وتابع محمد معوش: “نقدم كل دعمنا للمنتخب الوطني في نهائيات أمم إفريقيا، ولم لا تتويجه بنجمة جديدة واسعاد الشعب الجزائري”.

يذكر أن المنتاخب الوطني، يفتتح اليوم الإثنين، مشواره في “كان” كوت ديفوار، بمواجهة منتخب أنغولا، انطلاقا من التاسعة ليلا.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

طيران الإمارات تكشف عن أوائل وجهات طائرات”بوينج 777″ المحدثة

أعلنت طيران الإمارات، اليوم، عن أول مجموعة من الوجهات التي ستخدمها طائرات البوينج 777 المحدثة، حيث تعتزم الناقلة إطلاق طائراتها المحدثة إلى جنيف وطوكيو هانيدا وبروكسل.
واعتبارا من اليوم “الأول من يوليو”، ستخضع أول طائرة بوينج 777 لعملية تجديد المقصورة الداخلية، وسيستغرق تحديث كل طائرة نحو أسبوعين قبل إعادتها إلى الخدمة.
وتشمل الخطط تجديد مقصورة الدرجة الأولى، وتركيب 38 مقعدا جديدا في درجة الأعمال، بتوزيع 1-2-1 للمقاعد، بالإضافة إلى 24 مقعدا من أحدث مقاعد الدرجة السياحية الممتازة، إلى جانب 256 مقعدا في الدرجة السياحية.
ويصل إجمالي عدد الطائرات الخاضعة لبرنامج طيران الإمارات لتحديث أسطول طائراتها إلى 191 طائرة، الذي يعد برنامج التحديث الأكبر من نوعه في الصناعة، وباستثمارات تتخطى 3 مليارات دولار.
وقال عدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات”تمثل إضافة طائرات البوينج 777 المحدثة إلى أسطولنا، فرصة مثالية لتوسيع نطاق منتجاتنا التي نالت استحسانا كبيرا، مثل الدرجة السياحية الممتازة إلى المزيد من الوجهات التي نخدمها بهذه الطائرات ضمن شبكتنا، علاوة على تنوع خيارات المقاعد في درجات الطائرة الأربع”.
وستشغّل طيران الإمارات أولى طائرات البوينج 777 المحدثة والمزودة بأحدث منتجات الناقلة على رحلات جنيف اعتبارا من 11 أغسطس المقبل، وهانيدا طوكيو اعتبار من 1 سبتمبر المقبل، وبروكسل اعتباراً من 11 سبتمبر، علما بأنه قد يتم تقديم موعد تشغيل الطائرات إذا تم الانتهاء من عملية التحديث في وقت أبكر.
وفي إطار استثمار طيران الإمارات في برنامجها لتحديث أسطول طائراتها، سيتم تحديث 81 طائرة من طراز بوينج 777، وسيتم الإعلان عن المزيد من الوجهات التي ستخدمها الناقلة عبر طائراتها المحدثة في الأشهر القليلة المقبلة.
وتشغل طيران الإمارات حالياً طائراتها الإيرباص A380 المحدّثة والمجهزة بالدرجة السياحية الممتازة إلى مطارات نيويورك جون كنيدي ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وهيوستن ولندن هيثرو وسيدني وأوكلاند وكرايستشيرش وملبورن وسنغافورة ومومباي وبنغالورو وساو باولو وطوكيو ناريتا، وأوساكا.
وتعتزم طيران الإمارات توفير خدمة الدرجة السياحية الممتازة إلى 36 مدينة بحلول شهر فبراير 2025.وام


مقالات مشابهة

  • فرنسا تطيح ببلجيكا من “يورو 2024″ بـ”نيران صديقة”
  • "الشعب الديمقراطي": الحكومة الجديدة ملزمة بتنفيذ توصيات الحوار الوطني
  • طيران الإمارات تكشف عن أوائل وجهات طائرات”بوينج 777″ المحدثة
  • “الياه سات” تتعاقد مع ” سبيس إكس ” لإطلاق القمرين الصناعيين “الياه 4″ و”الياه 5” خلال عاميّ 2027 و2028
  • أبرز مواصفات وسعر جاك “JS4” موديل 2023 .. فيديو
  • الاقتصاد : 620 مخالفة لحالات “الغش وتزوير العلامات التجارية” منذ بداية 2023
  • رسميا.. أتلتيكو مدريد يتخلى عن 4 من نجومه
  • سويسرا تقصي إيطاليا من نهائيات أمم أوروبا
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا