البوابة:
2024-10-05@12:26:01 GMT

تشيلسي يدرس التعاقد مع كريم بنزيمة

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

تشيلسي يدرس التعاقد مع كريم بنزيمة

يدرس تشيلسي الإنجليزي التقدم بعرض لضم النجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة مهاجم اتحاد جدة السعودي هذا الشهر، بحسب تقارير إعلامية.

وكشفت صحيفة "تيليغراف" البريطانية أن إدارة البلوز تتابع وضع بنزيمة إضافة للبرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الأهلي السعودي، على أن يتعاقد مع واحد منهما بهدف تخفيف الضغوطات على المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو جراء تواضع النتائج هذا الموسم.

وعبر المدرب عن قلقه جراء نقص الخيارات الهجومية تحت تصرفه في ملعب ستامفورد بريدج، وفي ظل عدم وضوح الرؤية حول الفرنسي كريستوفر نكونكو الذي عانى من الإصابة.

ويطمح تشيلسي لاستغلال حالة عدم الاستقرار التي يعيشها فيرمينو وبنزيمة في السعودية على أمل استقطاب أحدهما خلال الأيام القادمة.

يذكر أن بنزيمة تأخر في الرجوع لتدريبات الاتحاد بعد قضائه إجازة في جزيرة موريشيوس جراء إعصار هائل وفقا لوسائل إعلامية إسبانية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: تشيلسي كريم بنزيمة اتحاد جدة الاتحاد السعودي روبرتو فيرمينو الأهلي السعودي

إقرأ أيضاً:

تعرف على مدة غياب كريم أديمي مع بروسيا دورتموند

صرح نوري شاهين مدرب بروسيا دورتموند اليوم الجمعة قائلُا:"أن فريقه سيفتقد جهود مهاجميه كريم أديمي وجوليان دورانفيل لعدة أسابيع بعد تعرضهما للإصابة خلال فوز فريقه 7-1 على سيلتيك في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء الماضي".
وحقق دورتموند أكبر انتصار أوروبي له إذ سجل اللاعب الدولي الألماني أديمي ثلاثية قبل أن يغادر لإصابة عضلية ليحل محله الدولي البلجيكي دورانفيل صاحب 18 عامًا والذي تعرض أيضا لإصابة في المباراة ذاتها.

وقال نوري شاهين مدرب دورتموند في مؤتمر صحفي "سنفتقد كريم وجوليان  لبعض الوقت. من المتوقع أن يعودا بعد فترة التوقف الدولي في منتصف نوفمبر  المقبل".
وأضاف أن جيو رينا، الذي غاب عن الملاعب منذ الشهر الماضي، ستتأجل عودته أيضًا بعد تجدد إصابته.
ويحل دورتموند، الذي يحتل المركز الخامس في الدوري الألماني برصيد عشر نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف بايرن المتصدر، ضيفًا على أونيون برلين السبت على أمل تحقيق انتصارين متتاليين في الدوري لأول مرة هذا الموسم.
ويعاني فريق المدرب شاهين من التباين في نتائجه حتى الآن إذ تعرض لهزيمة 5-1 أمام شتوتجارت قبل أسبوعين قبل أن ينتفض بفوز 4-2 على بوخوم ثم الفوز بسهولة على سيلتيك.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يدرس الاستغناء عن أحمد قندوسي (خاص)
  • وكالة: صندوق الاستثمارات السعودي يدرس زيادة حصته في نينتندو
  • تعرف على مدة غياب كريم أديمي مع بروسيا دورتموند
  • تفاصيل جديدة عن “جريمة الكرك” .. القاتل يدرس الهندسة و ابن أستاذ آخر ومريض نفسياً
  • الآسيوي يدرس نقل مباريات الأندية الإيرانية
  • مهاجم الاتحاد يعود لتدريبات الفريق
  • “وام” تفوز بجائزة أفضل جهة إعلامية تنشر ثقافة ممارسة الرياضة المجتمعية
  • فيرمينو يحتفل بيوم ميلاده الـ 33 .. فيديو
  • النصر يدرس طلب نقل مواجهة الاستقلال بسبب التوترات الأمنية
  • مجلس الأمن الدولي يدرس تبني وثائق جديدة حول لبنان