شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إطلاق برنامج تأمين شامل لحماية الموظفين في شركات دبي الجنوب، أعلنت مؤسسة مدينة دبي للطيران، من خلال مؤسستها الملحقة دبي الجنوب ، أكبر مشروع تطوير حضري رئيسي يركز على الطيران والخدمات اللوجستية والعقارات، .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إطلاق برنامج تأمين شامل لحماية الموظفين في شركات «دبي الجنوب»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إطلاق برنامج تأمين شامل لحماية الموظفين في شركات...

أعلنت مؤسسة مدينة دبي للطيران، من خلال مؤسستها الملحقة «دبي الجنوب»، أكبر مشروع تطوير حضري رئيسي يركز على الطيران والخدمات اللوجستية والعقارات، عن التوصل إلى اتفاقية مع «شركة دبي للتأمين»، لتوفير برنامج تأمين شامل لحماية الموظفين في جميع الشركات العاملة في «دبي الجنوب»، والمسجلة لدى مؤسسة مدينة دبي للطيران، لافتة إلى أن هذا التأمين سيدخل حيز التنفيذ اعتباراً من أغسطس 2023.

وأقيم حفل التوقيع في المقر الرئيسي لـ«دبي الجنوب»، إذ وقع على الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لـ«مؤسسة مدينة دبي للطيران» و«دبي الجنوب»، خليفة الزفين، والرئيس التنفيذي لـ«شركة دبي للتأمين»، عبد اللطيف أبو قورة.

بيئة عمل محمية

وأفادت مؤسسة مدينة دبي للطيران بصفتها سلطة الترخيص والتنظيم للمنطقة الحرة في «دبي الجنوب»، بأنها تهدف إلى تأسيس بيئة عمل محمية للموظفين العاملين في «دبي الجنوب». ولفتت إلى أن البرنامج صمم لتوفير شبكة لحماية الموظفين في الحالات التي قد لا تتمكن فيها الشركات المرخصة في «دبي الجنوب» من الوفاء بالتزاماتها.

ويغطي التأمين العديد من الجوانب المتنوعة، بما في ذلك الرواتب غير المدفوعة، ومكافآت نهاية الخدمة وتكاليف العودة إلى الوطن لموظفيها أو رفاتهم، والنفقات غير المسددة، أو المضروفات غير المسددة. وسيكون البرنامج إلزامياً أيضاً على جميع تأشيرات العمل وتصاريح العمل الجديدة، حيث يجب على الشركات اعتماد هذا النظام لحماية موظفيها، كما سيكون النظام ذاته إلزامياً عند تجديد تأشيرات الإقامة الحالية.

حقوق الموظفين

وقال الرئيس التنفيذي لـ«مؤسسة مدينة دبي للطيران» و«دبي الجنوب»، خليفة الزفين: «تتماشى هذه الشراكة مع الرؤية الاستراتيجية للدولة، والتي تركز على حماية حقوق الموظفين، والتشجيع على تطبيق معايير الحوكمة المؤسسية من قبل الشركات. وسيؤدي تطبيق هذا البرنامج إلى تعزيز ثقة الشركات المرخصة لدينا بشكل كبير، والتأكيد على التزامنا الراسخ بتوفير بيئة عمل استثنائية، إضافة إلى حرصنا التام على دعم مكانة دبي التنافسية على الساحة العالمية».

«دبي الجنوب»

يشار إلى أن «دبي الجنوب» يعتبر أكبر مشروع حضري متكامل في دبي، ويركز على منظومة الطيران والخدمات اللوجستية، وسيضم أكبر مطار في العالم عند تشغيله بالكامل، كما تم تعزيزه ببنية تحتية للنقل متعدد الوسائط التي تربط مختلف وسائل النقل الجوي والبري والبحري.

وتهدف «دبي الجنوب» إلى تأسيس مجتمع حيوي من خلال الاستفادة من عروضها وخدماتها الفريدة في مجال الطيران والخدمات اللوجستية، والعقارات، وحلول البنية التحتية وفق أرقى المستويات العالمية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة الدول العربية: ندعم إطلاق حوار سوداني شامل يؤدي إلى تشكيل حكومة

قال زيد الصبان، مدير إدارة السودان والقرن الإفريقي بجامعة الدول العربية، إن نيران الحرب تحيط بمستقبل ملايين السودان،  "ندعم إطلاق حوار سوداني شامل يؤدي إلى تشكيل حكومة".

مشكلات وهموم المصريين بالخارج على طاولة وزير الخارجية والهجرة وزير الخارجية: مستمرون في بذل كل الجهود لوقف نزيف الدم السوداني (فيديو) الأمم المتحدة تهدف إلى تحقيق السلام على أرضية صلبة

وأضاف خلال مؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية، اليوم من العاصمة الإدراية، عرضته قناة القاهرة الإخبارية ، أن الأمم المتحدة تهدف إلى تحقيق السلام على أرضية صلبة، مؤكدة أن الحوار السوداني الشامل سيكون العامل المؤثر في صنع السلام.

المؤتمر الإغاثي لدعم السودان

وطالب مدير إدارة السودان والقرن الإفريقي بجامعة الدول العربية، كافة أطراف المجتمع الدولي، الوفاء بتعهداتها الدولية التي أعلنت عن التزامها بها في المؤتمر الإغاثي لدعم السودان والذي عقد في يونيو في جنيف، وخلال مؤتمر السودان الدولي الذي عقد في باريس في 2024 لسد الفجوة التمويلية القائمة التي تناهز نحو 75 من إجمالي الاحتياجات.

مقالات مشابهة

  • مسيرات حزب الله ترد على اعتداءات الاحتلال فى بيت هلل (تفاصيل)
  • جامعة الدول العربية: ندعم إطلاق حوار سوداني شامل يؤدي إلى تشكيل حكومة
  • الدول العربية: نعمل على حل الأزمة السودانية من خلال 5 محددات رئيسية
  • «الدبيبة» يزور إحدى شركات «المؤسسة الليبية للاستثمار» في مصر
  • شركات تأمين قلقة من احتمال وقوع هجمات واختراق للذكاء الاصطناعي في أولمبياد باريس
  • “الإمارات للتعليم المدرسي” تنظم زيارات دولية لـ270 من الطلبة المتميزين ضمن برنامج “صيفنا بالخارج”
  • التعليم تعلن إطلاق التقديم إلى قناة قبول الموظفين المتميزين
  • لإنهاء تخفيف الأحمال وحل الأزمة.. اجتماع رؤساء شركات الكهرباء الأسبوع المقبل
  • «القاهرة الإخبارية»: إطلاق صواريخ تجاه أهداف عسكرية إسرائيلية من الجنوب اللبناني
  • السعودية تبرم 3 اتفاقيات دفاعية مع شركات تركية