تعد النجمة درة زروق من أبرز نجمات الفن أناقة ورقي فهي عاشقة للموضة، وهذا ما جعلها محط اهتمام المعنيين بالموضة بأشكالها وأنواعها كافة.

 

وخضعت درة لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة سول العربية لتتصدر عدد هذا الشهر لتبدو في قمة جمالها ووقارها دون تكلف مما جعلها تبدو في ثوابها الجديد.

 

وتألقت درة بأكثر من إطلالة مفعمة بالطبيعة الخلابة ومستوحاه من أميرات ديزني لتكشف عن أحدث صيحات الموضة لعام 2024-2025، وجاءت الإطلالة الأولى بفستان وردي ناعم بقصة الكشكشة من الأمام لتبدو كالفراشة في بستان الزهور.

وخطفت درة القلوب بفستانها الأحمر المتوهج بقصته اللافته المصممة من التل  الناعم.

 

واحبت أن تتألق مثل النجمة المتألقة في السماء بإطلالتها الساحرة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم من أعلى ومنفوش من أسفل صمم من قماش ناعم، بلياقة عالية، مطرز بحبات الخرز على هيئة فراشات ملونة ومزينه بالريش الناعم.

ويبدو أن احتل الريش مكانة هامة في أحدث صيحات فساتين السهرة لـ 2024، لتطل بفستان مجسم مطرز بحبات الخرز باللون الأسود والمزين بالريش الطائر من الأمام مع الحرير.

وظهرت بفستان لافت، طويل مجسم، بدون أكمام، جمع بين اللونين الأسود في الأبيض يتوسطه حزام رفيع حول الخصر.

وواكبت درة أحدث فلسطين المحزنة لتطل للمرة الثالثة بفستان ساك مجسم، محتشم، صمم من قماش التل مع الباطنة المحتشمة، واللياقة العالية بأكمام الطويلة، لتبدو في غاية جمالها، طرز الفستان بالكامل بحبات الخرز باللون الأسود ليصلح ارتدائه في الأوقات الهامة.

وتزينت درة بأبرز الإكسسوارات المتناغمة مع إطلالاتها الساحرة لتطل في أبهى صورها.

أما من الناحية الجمالية ظهرت بأكثر من تسريحة شعر جذابة مع تحديد ملامحها البارزة بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

 

درة 

درة إبراهيم زروق (13 يناير 1980 –) المعروفة باسم درة هي ممثلة تونسية مقيمة في مصر

 

عن حياتها

حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة. دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي. مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار(2010)، والريان (2011)، وآدم (2011).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: درة زروق موضة الزهور الريش فساتين السهرة

إقرأ أيضاً:

بالأزرق.. عبير صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في مهرجان الفضائيات العربية

 

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها بصور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل آلصور والفيديوهات “إنستغرام ”،وذلك من خلال تكريمها في حفل مهرجان الفضائيات العربية.

 

وظهرت “صبري”وهي ترتدي فستان باللون اللبني اوف شولدر طويل،ووضعت مكياج مناسب  للون  بشرتها،وتركت شعرها منسدلا مما آثار تفاعل وأعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

وعلقت “صبري”قائلة:"كريمي من مهرجان الفضائيات العربية عن مسلسل حدوته منسيه جايزه التميز والابداع ".

 

مشاركة عبير صبري في مسلسل حدوتة منسية 

‎وكانت الفنانة عبير صبري، قد شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل «حدوتة منسية»، وشاركها البطولة سوسن بدر وأحمد فهيم ومحمود حجازي ونانسي صلاح وهشام إسماعيل من إخراج محمد محيي الدين.

المسلسل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول سعاد التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبناءه من الميراث لتكون هي المسئولة عن كل شيء ليتنافس أبناؤه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث، كما يناقش أيضًا العديد من القضايا الاجتماعية مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها والخيانة وتأجير الارحام.
 

أحدث أعمال عبير صبري

 

ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وايضا تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك، الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم

 آخر أعمال الفنانة عبير صبري

 

وكان اخر اعمال عبير صبري هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

وايضا شاركت في مسلسل حدوتة منسية، هو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي والعمل شارك فيه كل من سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، هلا السعيد، هبه عبدالغني وآخرين.

مسلسلات شاركت فيها عبير صبري

 

مسلسلات: الدرب الجديد، الشحات لم يحلم أمل، الفراشتان والنور، آبابا لغة الصمت، بيان رسمي، يا عزيزي كلنا لصوص، لن أخضع لرجل، فوازير المضحكون، عظمة يا ست، نقوش من ذهب ونحاس، ومن الذي لا يحب فاطمة، الحصيدة، أصل وخمس صور، دمي دموعي وإبتسامتي، وبقيت الذكريات، هوانم جاردن سيتي 2، شيء غير الحب، القلب يخطئ أحيانا، أوقات خادعة، الفرار من الحب نواع، المحاربون، ألف ليلة وليلة، همسات، منشية البكري، الهودج العالية، انظر حولك وابتسم، قلوب تائهة، أصعب قرار، قيود من نار، الهاربة 1، مسك الليل، دموع القمر، جنة إبليس، أحلام نبيلة. 

مقالات مشابهة

  • سيلينا جوميز تتألق بفستان من رالف لورين في حفل جوائز إيمي 2024
  • شاهد.. نادين نجيم تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • بالأزرق.. عبير صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في مهرجان الفضائيات العربية
  • بالأسود.. نيكول سابا تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • بجلسة تصوير.. مايا دياب تتألق بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • أسما ابراهيم تتألق بالأحمر الناري بمهرجان الفضائيات العربية (صور)
  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور وياسمين عبدالعزيز تُغازلها.. صور
  • مصطفى بكري: هناك مؤامرات تهدف لتدمير الدول العربية عبر الإرهاب الأسود (فيديو)
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"