أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن جميع العاملين بالجامعة يعملون كأسرة واحدة، مشيرًا إلى أن التكريم هو تأكيد على الحب والوفاء لكل من ساهم فى رفعة الجامعة والنهوض بها.

جاء ذلك أثناء حفل تكريم كل من ناهد محمد إمام، وسامي خليل حسانين من الفريق الإداري بمكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لبلوغهم سن المعاش.

جاء حفل التكريم - بمشاركة الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، والدكتورة سهير أبو عيشه أمين عام الجامعة، والدكتور إبراهيم القرش مستشار رئيس الجامعة للشئون الهندسية ولفيف من المديرين العموم بقطاع التعليم والطلاب.

وخلال الحفل قام الدكتور ناصر مندور بتقديم درع شئون التعليم والطلاب للسادة المكرمين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم، مؤكداً أن الجامعة تقدر مجهودات كل من أفنى حياته في خدمة الجامعة، مشيراً إلى أن كل منا يعمل في موضعه، وكلنا نسعى نحو تحقيق هدف واحد هو الارتقاء بجامعتنا، من خلال رفع مستوى خريجيها والارتقاء بالمنظومة التعليمية والبحثية المقدمة لطلابها ومجتمعها.

فيما حرص الدكتور محمد عبد النعيم على تقديم التهنئة والتقدير للعاملين بمكتبه المحالين لسن التقاعد، مؤكداً على أن جميع العاملين بقطاع التعليم والطلاب تجمعهم روح الألفة والتعاون، خاصة وأن هذا القطاع مُفعم بالعمل المتواصل، ويخدم بصورة مباشرة متلقي الخدمة والمستهدف الأول من الخدمات الجامعية والتعليمية، ألا وهو الطالب الجامعي.

ومن جانبها - قدمت الدكتورة سهير أبو عيشه التهنئة للمكرمين، مع تقديم شهادة تقدير لهم عرفاناً من إدارة الجامعة بمجهوداتهم خلال سنوات عملهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية بلوغ سن المعاش تكريم جامعة القناة التعلیم والطلاب رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة الزقازيق: حافز إثابة لجميع العاملين وأعضاء هيئة التدريس عن مجهوداتهم

عقد مجلس جامعة الزقازيق، اليوم الثلاثاء ٢٥ يونيو ٢٠٢٤، اجتماعه الدورى بجلسته رقم ٥٧٧ برئاسة الدكتور خالد الدرندلي رئيس الجامعة.

وحضر الاجتماع  كلا من: الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة جيهان يسرى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور هلال عفيفى أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة، وعمداء ووكلاء الكليات.

واستهل الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، المجلس بتقديم التهنئة بالأصالة عن نفسه وعن مجلس الجامعة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة ٣٠ يونيو، تلك الثورة المجيدة التى سطرت خلالها جماهير الشعب بإرادتها الأبية ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن، وبرهنت بعزيمتها القوية على أن الشعوب حينما تنتفض لا يمكن أن يقف أمامها عائق.

وأهدى رئيس الجامعة، درع تكريم إلى الدكتور أحمد مراد أسعد أستاذ الميكروبيولوجى والمناعة الطبية ورئيس تحرير مجلة الميكروبات والأمراض المعدية بكلية الطب، وذلك لما حققه من إنجاز بحصول مجلة الكلية لمركز متقدم بقاعدة سكوبس للتصنيف الدولي، معبراً عن فخره بوصول جامعة الزقازيق إلى هذا المستوى المتقدم.

ولتحفيز الكوادر الأكاديمية والإدارية والعاملين بالجامعة، قرر مجلس الجامعة صرف مكافأة مالية كحافز إثابة للمجهودات التى بُذلت طوال العام من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وموظفي الكادر العام بتعليم الزقازيق ومستشفياتها "والسركى"، وذلك لمساهمتهم فى تحقيق الأهداف المخطط لها وجهودهم المستمرة فى إنجاح العملية التعليمية والخدمية.

ووافق مجلس الجامعة، على اعتبار يوم السبت أجازة من كل أسبوع خلال الاجازة الصيفية، على أن تبدأ من الأسبوع المقبل الموافق ٢٩/ ٦/ ٢٠٢٤م ، وذلك وفقًا لطبيعة العمل بكل كليات الجامعة، وعلى أن تنتهى مواعيد العمل اليومية فى تمام الساعة الثالثة بعد الظهر.  

وخلال المجلس تم استعراض ضوابط التحويلات للكليات المختلفة والتى وافق عليها مجلس شئون التعليم والطلاب، واطمئن رئيس الجامعة على الكليات التى أعلنت نتائجها والتى مثلت ٦٠٪ من كليات الجامعة.

ووجه بسرعة انتهاء باقى الكليات من إعلان نتائجها موجهاً الشكر للجهود المبذولة من الجميع لاستخراج النتائج فى مواعيدها المحددة.

وقدم مجلس الجامعة، خالص العزاء والمواساة لأسرتى الفقيدين الدكتور محمد السيد عبد الحميد الأستاذ بقسم الآثار المصرية وعميد كلية الآثار، والدكتور محمد نجيب عزام أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية الطب البشرى، داعين المولى أن يتغمدهما برحمته الواسعه وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • مجلس جامعة جامعة دمياط يعقد جلسته رقم 209.. تفاصيل
  • جامعة سوهاج تكرم مدير عام المدن الجامعية لبلوغها السن القانونية
  • رئيس جامعة الزقازيق يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء بالجامعة
  • جامعة قناة السويس توجه بسرعة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي
  • رئيس جامعة قناة السويس يوجه بسرعة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • مجلس جامعة الزقازيق: حافز إثابة لجميع العاملين وأعضاء هيئة التدريس عن مجهوداتهم
  • رئيس جامعة طنطا يترأس إجتماع الهيئة الإستشارية العليا
  • رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع الهيئة الاستشارية العليا
  • جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية بيطرية بقرية الحراجية في قوص
  • ننشر قرارات مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الفيوم