بث مباشر مباراة العراق وإندونيسيا اليوم الإثنين 15 يناير 2024، على ستاد أحمد بن علي بقطر في كأس آسيا 2023.

يبدأ المنتخب العراقي لكرة القدم مشواره في بطولة كأس الأمم الآسيوية، بمواجهة إندونيسيا على ستاد أحمد بن علي بقطر، ويبحث الأشاوس العراقيون أو منتخب أسود الرافدين عن استعادة الكأس القارية بعد غياب 17 عاما، وتحديداً منذ التتويج به آخر مرة عام 2007، خاصة أن المنتخب العراقي يمتلك تاريخا آسيويا مشرفا ترجمه بالتتويج بدورة الألعاب الآسيوية عام 1982، بجانب فوزه ببطولة كأس الخليج أربع مرات أعوام 1979 و1984 و1988 والعام المنقضي 2023.

مشاهدة مباراة العراق وإندونيسيا في كأس آسيا 2023 بث مباشر

ويعتمد الإسباني خيسوس كاساس، مدرب المنتخب العراقي على مجموعة من أفضل لاعبي آسيا حرص على ضمهم لقائمة أسود الرافدين، وهم تحديداً: أحمد باسل وفهد طالب وفراس حسن ثلاثي حراسة المرمى، وزيد تحسين وريبين سولاقا وسعد ناطق وحسين على ومحيي الدين وأحمد يحيى وميرخاس دوسكي في خط الدفاع، وإبراهيم بايش وأحمد علي وأمير العماري وزيدان إقبال وأمجد عطوان وأسامة رشيد وبشار رسن ويوسف أمين وعلي جاسم ودانيلو سعد في متوسط الميدان، ومهند علي وأيمن حسين وعلي الحمادي ثلاثي قلب الهجوم.

وفي المقابل فإن شين تاي يونج، المدير الفني لـ إندونيسيا الملقب بالنمور، يتسلح بعدد من اللاعبين الذين يمثلون قوة لا يستهان بها، وهم: ساندي والش، أغلي لاعب آسيوي حاليا بعد أن بلغت قيمته التسويقية 1.5 مليون يورو، وأسناوي مانجكوالام، قائد الفريق، وجوردي أمات ومارك كلوك.

بث مباشر مباراة العراق وإندونيسيا في كأس آسيا 2023

يواجه منتخب العراق نظيره إندونيسيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023، وذلك اليوم الإثنين الموافق 15 يناير 2024.

تنطلق مباراة العراق ضد إندونيسيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العراق العراق ضد اندونيسيا العراق واندونيسيا العراق واندونيسيا اليوم بث مباشر مباراة العراق واندونيسيا مباريات اليوم بث مباشر منتخب العراق موعد مباراة العراق واندونيسيا فی کأس آسیا 2023 مباراة العراق إندونیسیا فی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة ألمانيا والدنمارك، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا والدنمارك، في دور 16 يورو 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

مشاهدة مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 بث مباشر

وتمكن منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم «المستضيف» لبطولة كأس أمم أوروبا هذا العام، من التواجد في دور الـ16 من بطولة يورو 2024، عقب احتلال صدارة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من 3 مباريات، عقب اكتساح إسكتلندا بخماسية مقابل هدف، ثم على المجر بثنائية نظيفة، قبل التعادل في الجولة الأخيرة أمام سويسرا بهدف لكل منتخب.

بينما تأهل منتخب الدنمارك إلى دور 16 بطولة يورو 2024 هذا العام، عقب انتزاع وصافة المجموعة الثالثة، بعد التعادل في الثلاث جولات بدور المجموعات كأس أمم أوروبا، أمام كل من إنجلترا وصربيا وسلوفينيا، وسجل هدفين واستقبل مثلهما.

بث مباشر مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة ألمانيا ضد الدنمارك، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا ضد الدنمارك، في دور 16 يورو 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024
  • طالبت جمهور العراق بإطلاق هتاف علي وياك في مباراة الأردن.. سيدة تثير جدلا ومعلقون: تحريض طائفي
  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • المنتخب العراقي يعسكر في قطر استعداداً لتصفيات آسيا