قدم تشافي هيرنانديز اعتذارًا صريحًا لعشاق وجماهير نادي برشلونة بعد التعرض للهزيمة المهينة أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، وذلك في كلاسيكو نهائي السوبر الإسباني 2024 الذي انتهى بفوز الميرنغي 4-1 على ملعب "الأول بارك" في العاصمة السعودية الرياض.

وكان الكلاسيكو قد شهد تألق النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي سجل هاتريك مذهل، واختتم اللقاء بهدف رابع من توقيع مواطنه رودريغو ليحقق الملكي فوزًا عريضًا الفضل فيه كان لتعليمات المدرب كارلو أنشيلوتي الذي استغل الأخطاء الدفاعية الكارثية في تشكيلة البارسا.

تشافي يعتذر من جماهير برشلونة بعد الخسارة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

وفقًا لموقع "90min.com"، قال تشافي: "لقد كان لدينا الكثير من الأمل والحماس ولكن في النهاية قدمنا أسوأ مباراة لنا على الإطلاق، البداية كانت سيئة، حاولنا تقليص الفارق لكن عندما سجل الخصم الهدف الثالث أصبحت الأمور صعبة جدًا".

وأضاف: "ريال مدريد تسبب بأضرار جسيمة للبارسا من خلال تحولاته وهجماته المرتدة السريعة التي لم نستطع إيقافها، أقدم اعتذاري لمشجعي برشلونة لأنه كان من الصعب علينا أن نكون منافسًا قويًا في الكلاسيكو، لقد مررت بالعديد من هذه اللحظات الصعبة خلال مسيرتي ودائمًا ما كنا نعود أفضل من السابق، البارسا سيعود لا محالة".

وفي تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أصر تشافي أيضًا بأن الجميع في برشلونة عليه أن يتعلم من مثل هذه الهزائم القاسية حتى لا تتكرر مجددًا في المستقبل.

واختتم تشافي حديثه قائلًا: "أنا محبط وغاضب جدًا، سواء كمحب لهذا النادي وكمدرب، إنها خسارة صعبة بلا شك ولكن لا يزال هناك الكثير أمامنا هذا الموسم، علينا أن ننافس على الألقاب الثلاثة المتاحة لنا، بالتأكيد هي انتكاسة كبيرة للنادي واللاعبين ولكن كل شيء سيكون على ما يرام".

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة

تأهل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، للمربع الذهبي من بطولة كأس العالم للأندية، والمقامة حاليًا في الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ورغم خسارة الأهلي أمام نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة (27-18) اليوم الأحد، وذلك في ختام مباريات دور المجموعات من البطولة، إلى أنه تأهل إلى دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وجاء تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من البطولة بصفته «أفضل مركز ثاني» في المجموعات الثلاثة.

ونجح فريق برشلونة الإسباني في إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة (17-10)، ولكن نجح رجال يد الأهلي في الظهور بشكل جيد بالشوط الثاني.

مقالات مشابهة

  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • سلاح أبيض .. صور صادمة لمقذوفات جماهير أتلتيكو مدريد خلال مباراة الريال .. فيديو
  • أنشيلوتي: أتليتيكو مدريد لديهم الكثير من الجودة!
  • بسبب شغب جماهير "الأتلتي".. الحكم يوقف "ديربي مدريد"
  • رجال يد الأهلي يتأهلون لنصف نهائي كأس العالم للأندية رغم الخسارة من برشلونة
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • رغم الخسارة من برشلونة.. يد الأهلي تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • غضب في برشلونة من التحكيم بعد الخسارة امام اوساسونا
  • «طعنة رباعية» في قلب برشلونة!
  • بالاربعة .. خسارة أولى لبرشلونة في الليجا