قال كبير مفاوضي الحوثيين، محمد عبد السلام كبير، الإثنين، إن موقف الجماعة لم يتغير بعد الضربات التي قادتها الولايات المتحدة.

اقرأ أيضاً : مقتل 6 حوثيين واثنين من حزب الله خلال قصف اليمن

وأوضح عبد السلام أن الضربات ستستمر على السفن المتجهة إلى دولة الاحتلال.

وصرح لوكالة "رويترز" أن موقف الحوثيون من ما يقع في فلسطين والعدوان على غزة لم يتغير ولن يتغير لا بعد الضربة ولا بعد التهديدات، مطالبا ‏بإنهاء العدوان في القطاع وإدخال المساعدات

وأضاف أن تواصل الحوثيون مع المجتمع الدولي مستمرة للتأكيد على أن السفن الملاحية في البحرين الأحمر والعربي آمنة لكل السفن في العالم باستثناء السفن التابعة لدولة الاحتلال أو المتجهة إليها.

 

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الحوثيين الحرب في غزة البحر الاحمر

إقرأ أيضاً:

مجلس الأمن يدين هجمات الحوثيين على السفن التجارية ويطالب بوقفها فورا

أدان مجلس الأمن  هجمات الحوثيين على السفن التجارية، مطالبا بوقفها بشكل فوري، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

 

الحوثيين: انسحاب آيزنهاور نتيجة لعملياتنا واستهدفنا سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي الحوثيين: دمرنا حاملة الطائرات الأمريكية آيزنهاور واستهدفنا سفينة تجارية اخترقت الحظر

وقد أعلن المتحدث الرسمي لحركة أنصار الله - جماعة الحوثي، العميد يحيى سريع قاسم سريع، استهدف سفينةَ ( MSC Manzanillo) الإسرائيليةَ في ميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة وقد حققت العملية أهدافها بنجاح بفضل الله، بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية .

 

وقال متحدث الحوثيين: انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ومجاهديه ورداً على مجازر العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاعِ غزة، نفذت القوات المسلحة اليمنية بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية بعون الله تعالى عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفت سفينة ( MSC Manzanillo) الإسرائيليةَ في ميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاح بفضل الله.

 

وأكد أن القوات المسلحة اليمنية -بعونِ اللهِ تعالى- ستواصل تنفيذ عملياتها العسكرية المشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطيني حتى وقفِ العُدوان ورفع الحصار عنِ الشعبِ الفلسطيني في قطاعِ غزة.

مقالات مشابهة

  • تخوف أمريكي من دعم روسيا لحزب الله في حال اجتاح الاحتلال لبنان
  • الحوثيون يرفعون وتيرة الهجوم على السفن المتجهة للاحتلال.. 4 في يوم واحد ‏
  • وسائل إعلام الحوثيين: أربع غارات جديدة على مطار الحديدة
  • مجلس الأمن يطالب الحوثيين بوقف هجماتهم على السفن
  • مجلس الأمن يتبنى قرارا يطالب الحوثيين بوقف استهداف السفن
  • مجلس الأمن يتخذ قراراً بالإجماع بشأن هجمات الحوثيين على السفن التجارية
  • مجلس الأمن يعتمد قرارا يطالب بوقف الحوثيين لجميع الهجمات على السفن
  • مجلس الأمن يدين هجمات الحوثيين على السفن التجارية ويطالب بوقفها فورا
  • مجلس الأمن يدين هجمات الحوثيين على السفن التجارية.. ويطالب بوقفها فورا
  • موقع أمريكي: يجب شن هجوم استباقي على الحوثيين