شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن أول تعليق من ميسي بعد انضمامه رسمياً لإنتر ميامي، السومرية نيوز رياضةرغم الأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية، احتشد 20 ألف مشجع أمس الأحد في المدرجات للاحتفال بتقديم النجم الأرجنتيني .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تعليق من ميسي بعد انضمامه رسمياً لإنتر ميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تعليق من ميسي بعد انضمامه رسمياً لإنتر ميامي
السومرية نيوز - رياضةرغم الأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية، احتشد 20 ألف مشجع أمس الأحد في المدرجات للاحتفال بتقديم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى جمهور فريقه الجديد إنتر ميامي لبدء مرحلة جديدة من مسيرته، وذلك في خطوة اعتبرها مفوض الدوري الأمريكي "شهادة" في مواجهة الثورة السعودية في سوق الانتقالات والتعاقدات الضخمة التي أجرتها أنديتها. وأجبرت الأمطار الاستوائية الغزيرة المنظمين على تأخير حفل تقديم ابن الـ36 عامًا، واضطر المشجعون إلى البحث عن ملجأ يحميهم من الطقس العاصف أو الانتظار في سياراتهم.

وبدأ حفل تقديم النجم السابق لبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، بعد حوالي ساعتين من الموعد المقرر أصلًا، حيث افتتح نجم إنجلترا السابق ديفيد بيكهام، الشريك في ملكية النادي، الحفل قائلًا: "إن وصول ميسي حلم أصبح حقيقة"، قبل أن يتوجه بكلمات إلى بطل مونديال قطر 2022: "ليو، نحن فخورون جدًا بأنك اخترت نادينا للمرحلة التالية في مسيرتك"، وأضاف بالإسبانية: "مرحبًا بك في عائلتنا ليو"، وسط هتافات الجمهور.

وأعرب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، مؤكدًا أنه يملك رغبة كبيرة في المنافسة والفوز مع فريقه الجديد.

وتابع في أثناء كلمته التي قالها بالإسبانية إنه يريد مساعدة النادي في هذه المرحلة على مواصلة النمو، موضحًا أنه متحمس للغاية لبدء التدريبات وخوض المباريات مع فريقه الجديد.

وأضاف: "أريد حقًا أن أبدأ بالتمارين، المنافسة. لدي نفس الرغبة التنافسية التي تمتعت بها على الدوام، الرغبة في الفوز، مساعدة النادي على الاستمرار في النمو. أنا سعيد جدًا لأني اخترت المجيء للعب في هذه المدينة مع عائلتي، لاختياري هذا المشروع. لا يساورني أي شك في أننا سنستمتع بالأمر كثيرًا، سنقضي وقتًا ممتعًا وستحصل أشياء جيدة جدًا".

جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني سيخوض مباراته الأولى مع فريقه الجديد في 21 يوليو/ تموز، أمام كروز أزول ضمن منافسات بطولة "ليجس كب"، وهي مسابقة جديدة بين فرق الدوريين الأمريكي والمكسيكي.

ووقع ميسي السبت عقدًا مع إنتر ميامي حتى 2025 مع طموح مواصلة بناء "هذا المشروع الجميل" وفق ما قال في تصريحات صحفية سابقة.

ومن المتوقع أن يسهم وصوله في تعزيز عدد المشتركين الجدد في البطاقة الموسمية للدوري الأمريكي على منصة "آبل تي في". كما ارتفعت أسعار تذاكر المباريات التي من المحتمل أن يشارك فيها.

والتحق به زميله السابق في برشلونة الإسباني سيرخيو بوسكيتس فيما سيتولى الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو، مدرب المنتخب الوطني والنادي الكتالوني السابق، الإشراف على الفريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لإنتر میامی

إقرأ أيضاً:

رسميا.. ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس2024

شهدت قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في الأولمبياد، غياب النجم ليونيل ميسي، المقرر انطلاقها في الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل،.

وأعلن خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، قائمة الفريق المشاركة في الأولمبياد، الذي ينطلق في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وضمت القائمة التي أعلنها ماسكيرانو في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء 4 لاعبين شاركوا في تتويج منتخب التانجو بكأس العالم الأخيرة في قطر عام 2022، من بينهم المهاجم جوليان ألفاريز والمدافع نيكولاس أوتاميندي.

ويشارك ميسي البالغ 37 عاما، الذي عانى من عدة إصابات هذا العام، مع المنتخب الأول الآن في بطولة كأس أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا” المقامة حاليا في الولايات المتحدة، حيث يتطلع الفريق للدفاع عن لقبه الذي توج به في النسخة الماضية للمسابقة عام 2021، والذي كان نقطة انطلاق للتتويج بمونديال قطر.

وحصل ميسي على الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين عام 2008، وذلك في مشاركته الوحيدة بالدورة الأولمبية.

وتشارك المنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة في منافسات كرة القدم للرجال بالأولمبياد، ولكن يسمح بتواجد 3 لاعبين فوق السن مع كل فريق.

وسيضيف ماسكيرانو، الذي فاز بالميدالية الذهبية الأولمبية كلاعب في عامي 2004 و2008، كلا من حارس المرمى جيرونيمو رولي وأوتاميندي وألفاريز إلى فريقه بعد انتهاء مشاركتهم في كوبا أمريكا.

كما سيتواجد أيضا مع الفريق لاعب الوسط كلاوديو إيتشيفيري، المنضم حديثا لمانشستر سيتي قادما من ريفر بليت.

ويخوض منتخب الأرجنتين الأولمبي مباراتين وديتين في فرنسا قبل مباراته الافتتاحية في الأولمبياد أمام المغرب يوم 24 يوليو الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات، التي تضم أيضا منتخبي العراق وأوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس2024
  • بعد تعرضه لإصابه.. هل يعود ميسي مع الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا؟
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين
  • ميسي يُثير القلق داخل المنتخب الأرجنتيني
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • حضرها ميسي وصلاح وغاب رونالدو.. أغلى اللاعبين في عمر الـ30 عاما أو أكثر
  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين استعدادًا لمواجهة الإكوادور
  • ميسي يظهر في تدريب الأرجنتين
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو