فاز خالد أحمد الهاشمي، بالمركز الأول في بطولة دبي الدولية لالتقاط الأوتاد لفئتي السيف والرمح، وتصدر فريق صحاري مسابقة الفرق في البطولة السادسة بالموسم الحالي، والتي نظمها اتحاد الإمارات للفروسية والسباق أمس في ميادين مدينة دبي الدولية للقدرة.

وشهدت البطولة مشاركة 15 فريقاً في مسابقة الفرق و60 متسابقاً على مستوى الفردي.


وحقق البطل المركز الأول مسجلاً 56 نقطة، وجاء ثانياً محمد شبيلي” 54 نقطة”، بالتمايز، وثالثاً الوليد بشير “54 نقطة” بالتمايز أيضاً مع فارق الزمن، فيما ظفر فريق صحاري باللقب محققاً 208.5 نقطة، وجاء ثانياً فريق سلطان “179.5” نقطة، وثالثاً فريق الشهامة” 177.5″ نقطة.
وشهد الفعاليات وتوج الفائزين، راشد المزروعي رئيس قسم التقاط الأوتاد بالاتحاد، وعلي المرزوقي ممثل دبي الدولية للقدرة.
وأشاد راشد المزروعي، بالنجاح المتميز للبطولة والمستويات الفنية المتطورة على صعيد الفرق والفردي، كما توجه بالشكر إلى مسؤولي مدينة دبي الدولية للقدرة على تعاونهم الفاعل وحرصهم على نجاح الفعاليات.
وأكد المزروعي، الحرص على إقامة المزيد من الفعاليات في مختلف إمارات الدولة، وتعزيز الاهتمام بمشاركة المرأة وتمكينها من القدرات التي تؤهلها لإظهار أفضل المهارات في المنافسات الدولية بدعم واهتمام سعادة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس الاتحاد والدكتور غانم الهاجري، الأمين العام للاتحاد، ومتابعة أعضاء مجلس الإدارة.
وقال : نستعد الآن لتنظيم البطولة السابعة أكاديمية بوذيب خلال الأسبوع الأخير من شهر يناير الجاري، تعقبها في فبراير بطولة المرموم بمدينة دبي للقدرة، وصولاً إلى البطولتين التاسعة والعاشرة في مارس بكل من دبي وأبوظبي.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: دبی الدولیة

إقرأ أيضاً:

“الإمارات القابضة” للدراجات يشارك في طواف إيطاليا للسيدات

أعلن فريق الإمارات القابضة (ADQ) للدراجات الهوائية عن تشكيله المشارك في سباق جيرو ديتاليا للسيدات بإيطاليا من 7 إلى 14 يوليو الجاري.

ويشهد سباق جيرو ديتاليا للسيدات، أحد أهم السباقات العالمية، 8 مراحل تبدأ من بريشيا وتنتهي في لاكويلا، وتغطي مساراً مختلطاً.

وينظم سباق هذا العام RCS Sport، وهي الجهة المنظمة لسباق جيرو ديتاليا للرجال وطواف الإمارات.

ويمثل فريق الإمارات القابضة (ADQ) نخبة من عضوات الفريق وهن ألينا أمياليوسيك، وكيارا كونسوني، وإليونورا جاسباريني، وليزي هولدن، وإريكا ماجنالدي، وسيلفيا بيرسيكو، ودومينيكا ولودارشيك، والتي سترتدي قميصها الجديد كبطلة بولندا، بقيادة شيري بريدهام وأليخاندر، وجونزاليس تابلاس، وعايدة نونيو، المديرين الرياضيين لفريق الإمارات القابضة (ADQ).

وقالت ميليسا مونكادا، رئيسة فريق الإمارات القابضة (ADQ):”نتطلع إلى سباق جيرو ديتاليا للسيدات، ونشعر بالثقة في أن لاعبات الفريق ستقدم أداءً متميزاً، ويجمع فريق الإمارات القابضة (ADQ) لاعبات من جنسيات وخلفيات متنوعة.

ويضم فريق الإمارات القابضة (ADQ) بطلتين تشاركان في الجوري، حيث توجت دومينيكا ولودارشيك مؤخراً ببطولة الطريق في بولندا، لتضمن فوزها الأول بقميص فريق الإمارات القابضة (ADQ) في البطولة الوطنية البولندية، إذ كان أداء ولودارشيك ملهماً في السباق، بعد التغلب على بداية صعبة للموسم، ويعد هذا الانتصارعلامة فارقة في مسيرتها الرياضية.

كما تم تتويج أنستازيا كاربوناري بطلة لاتفيا الوطنية لسباق الطريق للعام الثالث على التوالي.

وقدمت إليونورا جاسباريني، بطلة إيطاليا للسيدات تحت 23 عاماً، أداءً استثنائياً في سباق شاق يبلغ طوله 130 كيلومتراً بين فلورنسا وسكاربيريا، واحتلت المركز الثالث في الترتيب العام وفازت بلقب السيدات تحت 23 عاماً .

وفازت كارلين سوينكلز بالمركز الثاني في المرحلة الرابعة من سباق لوتو تورينجن للسيدات، حيث خسرت المركز الأول بفارق ضئيل.

وفازت لارا جيليسبي من فريق الإمارات القاري بسباق أنتويرب بورت للسيدات في بلجيكا وبمرحلتين في طواف المتوسط “جيرو ديل ميديتيرانيو” في روزا.

وتم اختيارها في فريق الجولة العالمية .

وتتواجد الدراجة الإماراتية صفية الصايغ أيضاً في إيطاليا لدعم زميلاتها في الفريق، والاستعداد لأولمبياد باريس 2024.وام


مقالات مشابهة

  • “إيتيرنال هوم” تفتتح رسمياً صالة عرضها في الشارقة
  • برنامج “الملاعب الخضراء” من بنك مسقط يواصل تحقيق الإنجازات في تعزيز البنية الأساسية للفرق الرياضية الأهلية
  • «التقاط الأوتاد» يشارك في «دولية روسيا»
  • منتخبنا لفروسية التقاط الأوتاد يشارك في “دولية روسيا”
  • “طريقة غريبة” للحد من الرغبة في التدخين
  • “الإمارات القابضة” للدراجات يشارك في طواف إيطاليا للسيدات
  • “كأس العالم للرياضات الإلكترونية”.. فريق T1 الكوري يصل إلى نصف نهائي ” ليغ أوف ليجيندز “
  • حدري بلاد بطلا للدورة الصيفية بالكامل والوافي
  • فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • «فالكونز» يتصدر بطولة «كود: وورزون» بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية