أحيا المطرب السوري الكبير وديع مراد حفلا غنائيا للمرة الأولى في مصر، عقب مسيرة فنيّة تمتد لأكثر من 20 عاما من النجاح، أثرى خلالها الموسيقى العربية بالعديد من الأعمال الطربية المميزة.

أقيم حفل وديع مراد ضمن السهرات الغنائية لموسم عطلة منتصف العام الدراسي، والتي يغلب عليها الحضور من مختلف الجنسيات العربية، وحمل لافتة كامل العدد.

حضر وديع مراد الحفل بكامل أناقته، وكان في استقباله منظم الحفل تامر عبد المنعم وبمجرد صعوده على خشبة المسرح تعالت هتافات وصيحات الإعجاب، بعدها حرص على تحية الحضور لحفاوة الاستقابل، وأعرب عن سعادته بتواجده في مصر، وتمنى أن يعم السلام والمحبة بلاد العالم العربي.

 

وأشعل مراد الحفل بوصلة من أغانيه الطربية المميزة منها: « حلوي الدنيا، قمر الزمان، الدنيا مصالح ، السنين»، وغيرها.

وقدم وديع مراد منذ أيام قليلة ريستيال ميلادي مع جوقة سوريانا بقيادة المايسترو مارك درويش في استوكهولم – سودرتاليا، احتفالاً في عيد الميلاد المجيد بحضور صاحب النيافة المطران يوحنا لحدو مطران السويد والدول الاسكندنافية للسريان الأرثوذكس، والوزير المستشار يامن ماضي وعائلته، القائم بأعمال السفارة السورية في استوكهولم، إضافة إلى حشد كبير ومميز، إذ تمنّى لهم وديع سنة جديدة تعمها السلام والخير والعطاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر عبدالمنعم

إقرأ أيضاً:

مصطفى حجاج يعتذ لجمهوره بهولندا

 

قدم الفنان مصطفى حجاج اعتذار لعدم إحيائه أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في هولندا، حيث شارك "مصطفى" جمهوره بصورة من بوستر الحفل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بالبوستر تعليقًا قال فيه:" تنويه هام عدم قيام الحفل في هولندا كان خارج عن ارادتي بسبب سوء التنظيم في موقغ الحفل، كان نفسي أقدم ليكم حفلة تليق بيكم حبايبي بس كل اللي حصل خارج عن إرادتي".
 

تعليقا ت الجمهور على منشور مصطفى حجاج

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ربنا يعوضك بالاحسن والأفضل، أن شاء الله خير، ربنا يوفقك ويكرمك ويسعدك يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال مصطفى حجاج


الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى حجاج، أغنية بتجيب القرش، ويتعاون فيها مع المطرب المغربي حاتم عمرو، وطرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

مقالات مشابهة

  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد
  • في هذا الموعد... كاظم الساهر يحيي أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في جدة
  • كاظم الساهر واصفا حفل القاهرة: حضور رائع إلى لقاء قريب
  • مصطفى حجاج يعتذ لجمهوره بهولندا
  • تحت شعار "كامل العدد".. وائل كفوري يلتقي جمهوره في تونس
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر وشروط حضور حفل كايروكي بالإسكندرية
  • حماقي يلتقي جمهوره في بورسعيد.. إليكم الموعد والمكان
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"