قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بزيارة لمستشفى الكبد والجهاز الهضمي بههيا، التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، لمتابعة انتظام سير العمل بها، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى.

وكيل صحة الشرقية تفقد مستشفى الكبد والجهاز الهضمي 

وتفقد وكيل وزارة الصحة  يرافقه النائب الإداري بالمستشفى، الأقسام الطبية المختلفة، كما اطمأن على الحالة الصحية للمرضى وحرص على الاستماع إليهم بوحدة العناية المركزة، والتي تسع لـ32 سريرا، وبها 18 حالة.

سرعة إصلاح الأجهزة الطبية المعطلة

ووجه وكيل الوزارة بتوفير كل أوجه الرعاية الطبية للمرضى، كما وجه بسرعة إصلاح الأجهزة الطبية المعطلة بالمستشفى. كما تفقد الأقسام الداخلية والتي تسع لعدد 24 سرير، وبها 10 حالات، وتم الاطمئنان على سرعة استكمال كافة العروض والفحوصات الطبية اللازمة للمرضى.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات  وزير الصحة والسكان، بالتعاون الكامل مع كافة الجهات والمؤسسات الطبية التابعة للصحة، ومسؤوليات وكلاء الوزارة المباشرة عن كافة المستشفيات بالمحافظة، والوقوف على احتياجات المستشفيات المختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية الصحة مستشفى الكبد ههيا

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يكشف عن رفد المستشفيات الحكومية بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية

يمانيون../
كشف وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، اليوم الأحد، عن توجه وزارته لتوفير أجهزة ومعدات نوعية للمستشفيات الحكومية بأحدث المواصفات والمقاييس.

وقال الوزير المتوكل في تصريح صحفي إن تحسين وتوفير الخدمات الطبية، سيستفيد منه المرضى وخاصة الذين يضطر بعضهم السفر إلى الخارج لتلقي العلاج.

وأشار إلى أن توفير الأجهزة البالغ قيمتها أربعة ملايين و100 ألف دولار بتمويل حكومي، يأتي في إطار التوجهات الاستراتيجية للدولة لمواجهة التحديات التي فرضها العدوان وترجمة للتطلعات بمشاريع تلامس احتياجات المرضى ومصلحة المجتمع، مبيناً أن الأجهزة والمعدات تضمن تغطية احتياجات المستشفيات الحكومية في أمانة العاصمة ومحافظات إب وذمار وحجة.

وأوضح أنه سيتم رفد هيئة مستشفى الثورة في العاصمة صنعاء، بأجهزة رنين مغناطيسي وأشعة مقطعية وقسطرة قلبية طرفية وكهرباء القلب، فضلاً عن أجهزة نوعية لقسم العيون بالهيئة، كما سيتم رفد المستشفى الجمهوري التعليمي في الأمانة، بجهازي قسطرة طرفية قلبية وكمبيوتر مقطعي، وكذا مستشفى الثورة في إب ومستشفى ذمار العام بجهازي قسطرة قلبية، لافتاً إلى أنه سيتم صيانة وإصلاح جهاز الكمبيوتر المقطعي بهيئة المستشفى الجمهوري في حجة.

مقالات مشابهة

  • وكيل مديرية الصحة بالقليوبية يجري جولة مرورية بمستشفى أبو المنجا المركزي
  • وزير الصحة يكشف عن رفد المستشفيات الحكومية بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية
  • بحضور وكيل الوزارة.. استئصال ورم من بطن مريضة تعاني سمنة مفرطة بمستشفى إدكو المركزي
  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد الخدمة الطبية وبدء مشروع ميكنة الكلى بالحميات
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد الخدمة بمركز الحي الـ١٥ الجديد بالعاشر من رمضان
  • خصم حافز الإشراف لمدير مستشفى بلبيس المركزي والمدير المناوب
  • وكيل «وصحة الشرقية» يوجه بخصم حافز الإشراف لمدير مستشفى بلبيس المركزي
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد مستشفى فاقوس.. 50 سريرا جديدا بالعناية المركزة
  • رفع حالة الاستعداد القصوى خلال الاحتفالات بذكرى ثورة 30 يونيو بمطروح
  • وزير الصحة يوجه بترشيد الإنفاق لدوائر الصحة ومراقبة أبواب الصرف