تمكنت الأجهزة الأمنية من اسقاط عامل يقوم بترويج أفلام كرتون عبر بعض التطبيقات الإلكترونية مستهدفا الاأطفال لتحريضهم على ممارسة الفجور "الشذوذ الجنسي"، والتواصل معهم عبر تطبيق "واتس آب"، والتحدث معهم "فيديو كول، حال تواجده بمنطقة الأعصر محافظة دمياط.

كانت معلومات قد وردت لرئيس منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لحماية الآداب العامة  بقيام "حسن.

س.أ"، 25 عاما، عامل عادي، ومقيم الأعصر محافظة دمياط بممارسة الفجور وإساءة استعمال وسائل التواصل الإجتماعي بقيامه بنشر وإعادة نشر محتوى جنسي للأطفال “بيدوفيليا” ويستخدم تطبيق التيلجرام وإكس “تويتر” والفيس بوك في الاشتراك بجروبات ومجموعات تقوم بنشر وتبادل صور وفيديوهات خاصة بجنس الأطفال والتواصل مع قصر تتراوح أعمارهم بين 13-17 عام بغرض تحريضهم على الشذوذ الجنسي من خلال إرسال صور و فيديوهات جنسية و تسهيل ممارسة الفجور معه من خلال الهاتف و المحادثات المرئية “فيديو كول” عبر تطبيق المحادثات “واتس اب” بغرض التسلية و إشباع رغباته الجنسية الشاذة.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا من ضبط المتحري عنه وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم فى إدارة التطبيقات الإلكترونية .

و بمواجهته أقر بممارسته الشذوذ الجنسي وتحريض الاطفال على ممارسة الأفعال الشاذه معه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.  .

بسبب الزي المخالف.. مجازاة 3 أطباء في مستشفى فارسكور في دمياط ننشر حركة تداول السفن والحاويات والبضائع العامة في ميناء دمياط

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية الإدارة العامة لحماية الأداب الإدارة العامة لحماية الآداب العامة الشذوذ الجنسي التواصل الاجتماعي التطبيقات الالكترونية المحادثات النيابة العامة تطبيق واتس اب حماية الآداب ضبط عامل وسائل التواصل الاجتماعي دمياط محافظة دمياط

إقرأ أيضاً:

العقوبة القانونية للاعتداء الجنسي على الطفل.. لحمايته من مخاطر المثلية

الاعتداء الجنسي على الطفل من الأسباب المؤدية إلى إصابته بالانحراف السلوكي وتبني أفكار المثلية الجنسية، التي تُعد من أخطر السلوكيات المهددة لأخلاقيات وقيم المجتمع، لذا شددت القوانين العقوبة القانونية على هؤلاء المعتدين والتي قد تصل للمؤبد.   

وانطلاقًا من هذا، أطلقت جريدة الوطن حملة لمحاربة المثلية الجنسية تحمل اسم «تعزيز قيم الهوية الإجتماعية» تحت شعار «أسرة قوية مجتمع متسامح».

الاعتداء الجنسي على الطفل 

المثلية الجنسية هي اضطراب نفسي سلوكي ينشأ نتيجة عدة أسباب، على رأسها تعرض الإنسان في طفولته إلى الاعتداء الجنسي المتكرر من أحد المنحرفين أخلاقيًا من نفس الجنس، حسب ما أكده الدكتور علاء الغندور استشاري العلاج النفسي السلوكي خلال حديثه لـ«الوطن»، وبالتالي يصاب الإنسان بعقدة نفسية تدفعه إلى الاعتياد على ممارسة هذا السلوك الجنسي الشاذ.

وفيما يتعلق بالعقوبة القانونية لمن يعتدى جنسيًا على الطفل، أوضح الخبير القانوني أشرف ناجي خلال حديثه لـ «الوطن»، أن قانون العقوبات شدد العقوبة على جريمة الاعتداء على الطفل باعتبارها من الأسباب التي تفسد حياة الإنسان، إذ نصت المادة 268 من قانون العقوبات، على أن كل من هتك عرض إنسان بالقوة أو بالتهديد أو شرع فى ذلك يعاقب بالأشغال الشاقة من ثلاث سنوات إلى سبعة.

عقوبة قانونية تصل للمؤبد 

 وأضاف الخبير القانوني: «وإذا كان عمر من وقعت عليه الجريمة لم يبلغ 16 عام أو كان مرتكبها ممن نص عنهم فى الفقرة الثانية من المادة 267 أي الفاعل من أصول المجني عليها أو من المتولين تربيتها أو ملاحظتها أو ممن لهم سلطة عليها أو كان خادماً بالأجر عندها أو عند من تقدم ذكرهم، أو تعدد الفاعلون للجريمة، فيجوز إبلاغ مدة العقوبة إلى أقصى الحد المقررة للأشغال الشاقة المؤقتة وإذا اجتمع هذان الشرطان معا يحكم بالأشغال الشاقة المؤبدة».

كما نصت المادة 269 على أنّه كل من هتك عرض صبي أو صبية لم يبلغ سن كل منهما ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة بغير قوة أو تهديد يُعاقب بالسجن، وإذا كان سنه لم يجاوز اثنتى عشرة سنة ميلادية كاملة أو كان من وقعت منه الجريمة ممن نُص عليهم في الفقرة الثانية من المادة 267، (أي الفاعل من أصول المجني عليها أو من المتولين تربيتها أو ملاحظتها أو ممن لهم سلطة عليها أو كان خادماً بالأجر عندها أو عند من تقدم ذكرهم، أو تعدد الفاعلون للجريمة) فتكون العقوبة السجن المشدد مدة لا تقل عن سبع سنوات.

مقالات مشابهة

  • كارلوس خويديس: توفير تسجيلات عالية الجودة وأفلام وثائقية
  • جسر الحضارة يستضيف مبادرة بداية جديدة في دمياط
  • ميناء دمياط يتداول 34 سفينة للحاويات والبضائع العامة
  • وفاة مدرس بعد مشادة كلامية مع عامل في سوبر ماركت بالهرم
  • ضحايا لقمة العيش.. مصرع وإصابة عامل إثر سقوطهما في مول بالتجمع الخامس
  • مصرع طفل تحت عجلات سيارة أجرة بسوهاج
  • العقوبة القانونية للاعتداء الجنسي على الطفل.. لحمايته من مخاطر المثلية
  • العليمي في الجمعية العامة للأمم المتحدة يدعو لنهج دولي داعم للحكومة اليمنية لحماية مياهها الإقليمية
  • عامل يصيب شقيقه برش خرطوش أثناء عبثه بسلاح ناري بطما
  • ننشر حركة تداول السفن والحاويات والبضائع العامة في ميناء دمياط