صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@16:15:40 GMT

23 لاعباً في بطولة الريشة الطائرة البارالمبية

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT


دبي (الاتحاد)
نظمت اللجنة البارالمبية الوطنية، بطولة الدولة للريشة الطائرة لثلاث فئات وهي الكراسي المتحركة والوقوف وذوي الإعاقة السمعيّة، بصالة نادي دبيّ لأصحاب الهمم، بمشاركة 23 لاعباً من 4 أندية هي دبيّ لأصحاب الهمم، مستضيف البطولة، ونادي عجمان للمعاقين ومؤسّسة زايد العليا لأصحاب الهمم، بالإضافة إلى فريق مدينة الشارقة للخدمات الإنسانيّة.


وأسفرت نتيجة فئة الكراسي المتحرّكة عن حصول لاعبة نادي دبي الفيا جيمس على المركز الأول فيما جاءت في وصافة الفئة زميلتها في النادي سهام مسعود، وفي المركز الثالث نورالدين إيهاب، لاعبة نادي عجمان، وفي فئة الوقوف فاز باتريك جايكواد، لاعب نادي دبي على المركز الأول، تلاه في المركز الثاني وائل سيد لاعب نادي عجمان، وحصل زميله في النادي شاهد محمد على المركز الثّالث.
وفرض نادي عجمان سيطرته على فئة ذوي الإعاقة السمعيّة بحصول لاعبيه على المراكز الثلاثة الأولى للبطولة عن طريق كل من اللاعبة جواهر ابراهيم في المركز الأول، وشيخة سالم غلام في المركز الثاني، وبشرى صالح في المركز الثالث.

 

أخبار ذات صلة النصر وأبوظبي يتألقان في «إناث الريشة» 56 لاعبة في بطولة «الريشة الطائرة»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الريشة الطائرة البارالمبية الدولية الألعاب البارالمبية نادی عجمان فی المرکز

إقرأ أيضاً:

عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني

توج عمر العربي لاعب المنتخب الوطني للجمباز، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية خلال مشاركته في منافسات الفردي العام، ببطولة بوخاريست الدولية للجمباز الفني، المقامة في رومانيا خلال الفترة 26 يونيو وحتى 1 يوليو المقبل.

وجاء عمر العربي في المركز الثالث بعد أن حقق 80 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن اللاعب الكندي صاحب المركز الأول والميدالية الذهبية.

ويشارك عمر العربي ومعه جنى محمود لاعبي المنتخب الوطني للجمباز الفني في البطولة، ضمن خطة إعداد وضعها الاتحاد المصري برئاسة الدكتور إيهاب أمين، لتجهيز اللاعبين من أجل مشاركة مميزة في أولمبياد باريس 2024.

وكان عمر العربي  لاعب منتخب مصر للجمباز الفني  حقق المركز الأول والميدالية الذهبية، فى منافسات  الفردي ببطولة أفريقيا التي استضافتها المغرب وحسم تذكرة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

و حصلت جنى محمود لاعبة منتخبنا الوطني المتأهلة لأولمبياد باريس 2024، علي المركز الأول والميدالية الذهبية في الفردي العام.

وجهز اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور ايهاب امين خطة الإعداد النهائية للمشاركة في اولمبياد باريس 2024.

ويسعي اتحاد الجمباز لإقامة عدد منّ المعسكرات الداخلية والخارجية القوية والمشاركة فى عدد من البطولات الدولية لاكتساب خبرات الاحتكاك مع المدارس القوية فى لعبة الجمباز.

مقالات مشابهة

  • عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني
  • شيري عادل في زيارة مركز راشد لأصحاب الهمم في الإمارات
  • تعليم القاهرة تحصد مركزين بمسابقة "فرسان القراءة" لذوي الهمم
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • الشيخة مهرة تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد حملها
  • "طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف
  • لاعبا "شباب الفيوم" يشاركان فى البطولة الأفريقية البارالمبية للدراجات
  • الزمالك يعلن تعاقده مع صفقة عالمية
  • الزمالك يتعاقد مع صفقة مدوية رسميا
  • الزمالك يتعاقد مع الروسي ديميتري ياكوفيلف لتدعيم فريق الطائرة