صحافة العرب:
2024-07-06@16:55:21 GMT

استقبال أسطوري لـ ميسي في إنتر ميامي

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

استقبال أسطوري لـ ميسي في إنتر ميامي

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن استقبال أسطوري لـ ميسي في إنتر ميامي، صراحة نيوز 8211; قدم نادي إنتر ميامي الأمريكي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، صباح اليوم الاثنين للجماهير، خلال الحفل الذي أقيم على ملعب .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استقبال أسطوري لـ ميسي في إنتر ميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استقبال أسطوري لـ ميسي في إنتر ميامي

صراحة نيوز – قدم نادي إنتر ميامي الأمريكي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، صباح اليوم الاثنين للجماهير، خلال الحفل الذي أقيم على ملعب “درايف بينك استاديوم” بمدينة فورت لودرديل.

واستقبل النجم الأرجنتيني البالغ 36 عاما بشكل مبهر للغاية في ملعب فريقه الجديد، وسط حضور عشرات الآلاف من الجماهير الأمريكية التي ملأت مدرجات ملعب إنتر ميامي عن آخره.

Soak it in, Leo Messi.

The warmest of welcomes to @InterMiamiCF. pic.twitter.com/STzKSDrBGh— Major League Soccer (@MLS) July 17, 2023 ونال ميسي استقبالا رائعا من الجمهور الحاضر في الملعب، حيث قال في كلمة قصيرة ألقاها: “شكرا جزيلا لجميع الناس لدعمهم لي ومنحي هذا الحب، أنا سعيد جدا لوجودي هنا في ميامي”.

وتابع: “أريد حقا أن أبدأ التدريب، والمنافسة، ولدي نفس الرغبة التي امتلكتها دائما، والرغبة في الفوز”. ويتوقع أن يكون الظهور الأول للنجم الأرجنتيني في المباراة التي تجمعه بفريق كروز أزول المكسيكي في 21 من شهر يوليو الحالي ضمن بطولة كأس دوري كونكاكاف التي تضم أندية الدوريين الأمريكي والمكسيكي. وسيرتدي النجم السابق لبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي مع إنتر ميامي القميص رقم 10، وهو الذي اشتهر به طوال السنوات الماضية. والتحق بميسي، بزميله السابق في برشلونة، الإسباني سيرجيو بوسكيتس فيما سيتولى الأرجنتيني خيراردو مارتينو “تاتا”، مدرب المنتخب الأرجنتيني والنادي الكتالوني السابق، الإشراف على إنتر ميامي. ونجح نادي إنتر ميامي الأمريكي، بالتعاقد مع ليونيل ميسي لمدة موسمين ونصف، على أن يحصل على راتب سنوي يقدر بمبلغ 60 مليون دولار أمريكي، وفقا لما ذكرته العديد من المواقع والصحف العالمية مؤخرا. Llegó nuestro 5️⃣ pic.twitter.com/cyvZAqX80g— Inter Miami CF (@InterMiamiCF) July 17, 2023 ملاعب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لقجع: ملعب الحسن الثاني سيكون أفضل ملعب في العالم

زنقة 20 | الرباط

كشف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم ، ورئيس لجنة مونديال 2030 ، أن ملعب الحسن الثاني الكبير الذي سيتم تشييده ببنسليمان و الذي أشرف عليه جلالة الملك محمد السادس، استثنائي بكل المقاييس.

و أضاف لقجع، في تصريح له على هامش الإجتماع الذي عقد اليوم الأربعاء بمدينة الدارالبيضاء ، و ترأسه وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، في إطار مواصلة تحضيرات المملكة المغربية لكأس العالم 2030 و ذلك بعد الاجتماع الذي عقد أمس الثلاثاء بمدينة فاس، أن الملعب سيكون أكبر و أفضل معلمة كروية في العالم.

و أكد لقجع أن الملعب سيضيف إشعاعا آخرا للإشعاع الحضاري الذي تزخم به المملكة

مقالات مشابهة

  • ميسي يعلق على إهداره ركلة الترجيح أمام الإكوادور
  • ظهور وشم ميسي على جسد أوتاميندي لحظة احتفاله بركلة الحسم
  • سكالوني: «الثقة عمياء» في ميسي
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب الإكوادور: مواجهة الأرجنتين صعبة رغم غياب ميسي
  • استقبال العام الهجري الجديد 1446 بالدعاء والأمل
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • حفل «أسطوري» لاستقبال مبابي في «البرنابيو»
  • لقجع: ملعب الحسن الثاني سيكون أفضل ملعب في العالم
  • شاهد.. تصد أسطوري للحارس جونوك ضمن تأهل تركيا إلى ربع نهائي يورو 2024