عربي21:
2024-10-03@13:37:00 GMT

إصابات بعضها خطيرة بعملية في رعنانا قرب تل أبيب (شاهد)

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

إصابات بعضها خطيرة بعملية في رعنانا قرب تل أبيب (شاهد)

قالت خدمة الإسعاف الإسرائيلية، "نجمة داوود" إن 17 شخصا أصيبوا بجراح في منطقة رعنانا، قرب تل أبيب إثر عملية دهس وطعن مزدوجة، وسط تقارير عن ارتفاع أعداد الإصابات إلى 18 ووفاة أحدهم.

وتحدث مواقع إسرائيلية عن عملية مزدوجة، دهس وطعن، نفذها مهاجمان في شارع رئيسي في رعنانا، ما تسبب في إصابة عدد كبير من الإسرائيليين، ثلاثة منهم بحالة خطيرة.



وأشارت المواقع إلى العملية جرت في عدة مواقع مختلفة من منطقة رعنانا، وأن المهاجمين تنقلا في عدد من شوارع المنطقة.

تفاصيل جديدة
وقالت مصادر عبرية، إن أحد منفذي العملية استولى على مركبة مستوطنة إسرائيلية بعد قتلها ونفذ بواسطة السيارة عملية دهس، ثم أخذ مركبة ثانية وأكمل بها العملية في بلدة "رعنانا" شرقي تل أبيب.

وتحدثت المصادر قتيل و18 إصابة، بينهم عدد من الحالات الخطيرة.
#عاجل #هام
مصادر عبرية: منفذ العملية استولى على مركبة سيدة إسرائيلية بعد قتلها ونفذ بواسطة السيارة عملية دهس، ثم أخذ مركبة ثانية وأكمل بها العملية في بلدة "رعنانا" شرقي تل أبيب.

** الحصيلة الأولية: قتيل و18 إصابة، بينهم عدد من الحالات الخطيرة.

** المنفذ انسحب من المكان بنجاح.… pic.twitter.com/Dzmn15L4NY — عربي21 (@Arabi21News) January 15, 2024  
وقالت شرطة الاحتلال إنها تتعامل مع حدث غير عادي، وقع في أربع مواقع على الأقل في "رعنانا"، ورجحت أنه على خلفية أمنية، في حين دعت بلدية المدينة الإسرائيليين إلى التزام المنازل وعدم التجول في الشوارع، خشية هجمات جديدة.

وفي بيان لاحق، قالت شرطة الاحتلال، إنها ألقت القبض على أحد منفذي الهجوم، وهو من سكان مدينة الخليل، مشيرة إلى أنه قام بتغيير ثلاث مركبات خلال العملية.

قتلى وإصابات المستوطنين على الأرض وسط الشارع في رعنانا شمال مدينة تل أبيب المحتلة . pic.twitter.com/OldRXNKUdM — غزة الآن - Gaza Now (@nowgnna) January 15, 2024 تغطية صحفية: انتشار مكثَّف لعناصر قوات الاحــتـلال في مـســتـوطـنـة "رعنانا"؛ بعد إصابة 19 مســتـوطـنـاً دهـســاً وطـعــنـاً. pic.twitter.com/1VLJqie9Wt — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) January 15, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية رعنانا عملية اصابات عملية دولة الاحتلال رعنانا المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تل أبیب

إقرأ أيضاً:

أجساد الشهداء تبخرت .. الاحتلال يستهدف مركبة في خانيونس / شاهد

#سواليف

استهدفت قوات الاحتلال ظهر اليوم الثلاثاء ، مركبة كان فيها ستة أفراد من عائلة واحدة في خانيونس .

وحسب شهود عيان ، فإنه لم يعثر في المركبة على أجساد من كانوا فيها ، حيث احترقت وتبخرت بفعل نوعية القنبلة التي استهدفت المركبة .

عاجل| تغطية صحفية: ارتفاع عدد الذين ارتقوا إلى 6 جراء قصف الاحتلال لمركبة مدنية خلف أبراج النمساوي غربي مدينة خانيونس. pic.twitter.com/zcRyYTtIeM

مقالات ذات صلة جيش الاحتلال يعلن العثور على عدد من “الجثث المجهولة” في قطاع غزة 2024/10/01 — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) October 1, 2024

مقالات مشابهة

  • فدائيان يطلقان النار داخل قطار وشوارع تل أبيب في عملية هزت إسرائيل.. شاهد
  • 6 قتلى و9 إصابات بعملية إطلاق نار في "تل أبيب"
  • إسرائيل تغلق المجال الجوي بعد الهجوم الإيراني.. 3 إصابات في تل أبيب
  • 10 إصابات بعملية إطلاق نار في تل أبيب
  • قتلى وإصابات خطيرة في عملية إطلاق نار في تل أبيب (شاهد)
  • قتلى وإصابات خطيرة في عملية إطلاق نار في تل أبيب
  • إعلام عبري: 17 إصابة 6 منها خطيرة بعملية إطلاق نار في تل أبيب #عاجل
  • أجساد الشهداء تبخرت .. الاحتلال يستهدف مركبة في خانيونس / شاهد
  • إصابات وحريق جراء إطلاق 10 صواريخ باليستية على تل أبيب / شاهد
  • شاهد.. إصابات بين إسرائيليين جراء سقوط صواريخ قرب تل أبيب