كلّف الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، المهندسة شيماء عاصم مدير الإدارة الهندسية بالمديرية، بمتابعة أعمال نادي الجعافرة الرياضي التابع لادارة شباب شبين القناطر. 

تنفيذ 80% من الأعمال

وأشارت لجنة المتابعة إلى أن نسبة تنفيذ الأعمال بلغت 80%، وجاري الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد المبنى الإداري، وإنشاء غرفتي خلع ملابس وإنشاء ملعب قانوني وأعمال الموقع العام.

 

المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية حياة كريمة 

ويعتبر نادى الجعافرة الرياضي، ضمن 28 مشروعا بالمرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية حياة كريمة، وجارى إنهاء كل المشروعات المدرجة.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، في بيان، ضرورة متابعة الأعمال الإنشائية بالهيئات الشبابية والرياضية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، مشيرا إلى أن مشروع حياة كريمة لتطوير القرية المصرية من أهم مشروعات تطوير البنية التحتية والإنشائية، ومن ضمنها تطوير مراكز الشباب والهيئات الشبابية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية شباب القليوبية مراكز القليوبية حياة كريمة حياة كريمة القليوبية حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم

تفقد  الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اليوم الاثنين، أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية ٢٠٢٣- ٢٠٢٤م، في لجان بنين وفتيات شبين الكوم بمنطقة المنوفية الأزهرية، حيث أدى طلاب القسم العلمي الامتحان في مادة البلاغة، وقد جاء الامتحان مطابقًا ودون شكاوى من الطلاب.

وأكد وكيل الأزهر أهمية الحفاظ على انتظام سير أعمال الامتحانات وانضباطها، والتزام الجميع بالضوابط والنظام العام للامتحانات، وضرورة متابعة الطلاب والتأكد من التهوية الجيدة للجان، وتوفير أدوية الطوارئ تحسبًا لأي حالة طارئة، وذلك دعمًا لأبنائنا الطلاب ورفع روحهم المعنوية وتشجيعهم على بذل أقصى جهد لهم في الامتحانات، فهم أمانة في رقابنا.

ويبلغ عدد المتقدمين هذا العام لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبًا، و27927 طالبة، وعدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبًا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

وعقب تفقد لجان الامتحانات، توجه فضيلته لمتابعة سير العمل بمنطقة المنوفية الأزهرية، وكان في استقبال فضيلته الدكتور حسن درويش، رئيس منطقة المنوفية، والشيخ صبحي زايد، مدير منطقة الوعظ بالمنوفية، ووجه فضيلته العاملين في مختلف الإدارات بضرورة الالتزام بالتعليمات والضوابط المقررة، والإخلاص في العمل وإنجاز مصالح الموظفين والطلاب والمواطنين.

مقالات مشابهة

  • الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة
  • "الشباب والرياضة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الفيوم
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم
  • الضويني يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم.. ويؤكد: طلابنا أمانة في رقابنا
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • هشام آمنة: "حياة كريمة" أكبر مشروع تنموي في العالم
  • مسئولو " الإسكان " يتابعون موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمدينة العاشر من رمضان
  • متابعات ميدانية لـ 16حمام سباحة بالهيئات الشبابية والرياضية بالقليوبية
  • وكيل «رياضة القليوبية» يوجه بمتابعة عدد من حمامات السباحة على مستوى المحافظة
  • «حياة كريمة» تدعم شابا رياديا.. وتساعده على استكمال مشروعه