شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن هيئة تنظيم الاتصالات تصدر تصريحا جديدا لتقديم خدمات إنترنت الأشياء، هيئة تنظيم الاتصالات تصدر تصريحا جديدا لتقديم خدمات إنترنت الأشياءمؤشر مسقط الشبيبة أصدرت هيئة تنظيم الاتصالات قراراً بمنح تصريح .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة تنظيم الاتصالات تصدر تصريحا جديدا لتقديم خدمات إنترنت الأشياء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة تنظيم الاتصالات تصدر تصريحا جديدا لتقديم خدمات...
هيئة تنظيم الاتصالات تصدر تصريحا جديدا لتقديم خدمات إنترنت الأشياء مؤشر

مسقط - الشبيبة 

أصدرت هيئة تنظيم الاتصالات قراراً بمنح تصريح لتقديم خدمات إنترنت الأشياء لشركة مدن المستقبل (تدوم) المتخصصة في تقديم حلول المدن الذكية بتقنيات إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي.

ويهدف القرار إلى تمكين تقديم خدمات ذكية ومبتكرة للمستفيدين لرفع كفاءة الخدمات وخفض الكلفة التشغيلية، كما يسعى القرار إلى تعزيز الاقتصاد الرقمي والفرص الاستثمارية في تطبيقات المدن الذكية.

وستتمكن الشركة من خلال هذا التصريح من تقديم مختلف تطبيقات إنترنت الأشياء مثل إدارة المرافق والعدادات الذكية، وإدارة تطبيقات الري والزراعة وإدارة مواقف المركبات.

وتسعى الهيئة من خلال أهدافها الاستراتيجية إلى تمكين الاستثمار في التقنيات والخدمات المبتكرة عبر بناء اقتصاد تنافسي متنوع ومتكامل وقائم على استشراف المستقبل والابتكار وريادة الأعمال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ هيئة الحكومة الرقمية يطلع على برنامج “البلديات الذكية” والمنصات الرقمية لـ “البلديات والإسكان”

اطلع محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد بن محمد الصويّان، اليوم، على برنامج “البلديات الذكية” والجهود الرقمية في المنتجات والخدمات التي تقدمها وزارة البلديات والإسكان.
جاء ذلك خلال زيارة معاليه لمقر وزارة البلديات والإسكان، حيث كان في استقباله مساعد الوزير للخدمات المساندة عمر بن محمد المحاسن، ووكيل وزارة البلديات والإسكان للتحوّل الرقمي المهندس مساعد بن عبدالله العتيبي.
9
واطلع الصويّان في أثناء الزيارة على رحلة التحول الرقمي في القطاعين البلدي والإسكاني، التي عملت على المواءمة بين إستراتيجية وزارة البلديات والإسكان، وإستراتيجية هيئة الحكومة الرقمية، وصولًا إلى مستقبل ترتقي فيه خدمات الحكومة السعودية الرقمية إلى الريادة.
9
كما اطلع على خدمات منصات الوزارة الرئيسة الموحدة ضمن برنامج منصات الحكومة الشاملة، وهي: (منصة بلدي، منصة سكني، ومنصة فرص ومنصة ممتثل)، التي تُلبي احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات والأفراد، وسط منظومة رقمية متكاملة ذات كفاءة عالية.

مقالات مشابهة

  • لجنة الطوارئ تصدر تقريراً جديداً.. هذا ما كشفته آخر الأرقام
  • محافظ هيئة الحكومة الرقمية يطلع على برنامج “البلديات الذكية” والمنصات الرقمية لـ “البلديات والإسكان”
  • وزير الاتصالات يعلن إطلاق أول شركة تأمين متناهي الصغر في مصر
  • "هيئة تنظيم الاتصالات" ترصد 2000 مخالفة تسويق هاتفي
  • لجنة الطوارئ تصدر تقريراً جديداً عن الوضع الراهن.. هذا ما كشفته الأرقام
  • «تنظيم الاتصالات» تنظم منتدى «النفاذية الرقمية»
  • الإمارات.. "هيئة تنظيم الاتصالات" تنظم منتدى "النفاذية الرقمية"
  • ABB: إنترنت الأشياء والرقمنة يجلبان المزيد من الفرص لتحسين كفاءة الطاقة في القطاع الصناعي
  • “هيئة تنظيم الاتصالات” تنظم منتدى “النفاذية الرقمية”
  • وزير الاتصالات: توطين صناعة الهواتف الذكية في مصر و«سامسونج» تفتح مصنعا جديدا في 2025