شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يبحث عن 3 أرقام قياسية تاريخية في دوري اللاهزيمة، يسير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بخطوات ثابتة نحو موسم تاريخي في الدوري الممتاز وتحقيق وتحطيم عدد من الأرقام القياسية في تاريخ .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يبحث عن 3 أرقام قياسية تاريخية في دوري اللاهزيمة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يبحث عن 3 أرقام قياسية تاريخية في دوري...

يسير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بخطوات ثابتة نحو موسم تاريخي في الدوري الممتاز وتحقيق وتحطيم عدد من الأرقام القياسية في تاريخ “الايجيبشن ليج” بعدما حسم المارد الأحمر لقب الدوري رسميا منذ جولتين.

وواصل الفريق الأحمر سلسلة الانتصارات في الدوري بالفوز على المقاولون العرب 4-1 أمس الأحد  في الجولة الـ34 من المسابقة.ويتبقى للأهلي 3 مباريات في الدوري أمام حرس الحدود يوم الأربعاء، ثم بيراميدز يوم الأحد المقبل، وأخيرا أمام المصري البورسعيدي يوم 26 من الشهر الجاري.ويسعى الأهلي للفوز في باقي المباريات بالدوري لتحقيق إنجاز غائب بالتتويج بلقب الدوري بدون تلقي أي هزيمة للمرة الثامنة في تاريخه .وحقق المارد الأحمر لقب الدوري بدون هزيمة 7 مرات من قبل مواسم:  1975-1976، و1978-1979، و1985-1986، و1998-1999، و2004-2005، و2005-2006، و2016-2017.

كما يخطط الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري المخضرم مارسيل كولر  لتحقيق رقم تاريخي حال فوزه في المواجهات الثلاث المقبلة، وهو الوصول للنقطة 90 وهو أكبر رصيد من النقاط في مسيرة اي ناد بالدوري المصري لتحطيم رقمه التاريخي 89 نقطة والذي حققه في موسم 2019-2020.

ويمتلك الأهلي الرقم القياسي الخاص بأكبر عدد من الانتصارات في موسم واحد بالدوري، منذ انطلاق النسخة الأولى في عام 1948 حين فاز الأحمر بـ28 مباراة مرتين في موسمي 2017-2018 و2019-2020، وفي حالة الفوز في اللقاءات الثلاثة المتبقية سيعادل الأهلي رقمه السابق حيق حقق الفريق 25 فوزا حتى الآن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدوری

إقرأ أيضاً:

أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في لقاء الجولة 29 بالدوري

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تشكيل الأهلي امام الداخلية، في المباراة التي تجمع الفريقين في السابعة من  مساء اليوم ‏على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.
 

النني وزيزو ينضمان إلى المنتخب الأولمبي .. وانتهاء مشكلة إلغاء الدوري

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:‏
حراسة المرمى: ‏محمد الشناوي.
خط الدفاع:‏ محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.
خط الوسط:‏ مروان عطية وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وإمام عاشور.
خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:‏ 
مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وياسر إبراهيم ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم ندفيد.

مقالات مشابهة

  • كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز
  • القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه.. وفرصه متساوية مع بيراميدز
  • أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في لقاء الجولة 29 بالدوري
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • تاريخ مواجهات الأهلي والداخلية بالدوري
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد الداخلية قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم