تمنى نجم الكرة القطرية، حسن الهيدوس، تتويج زميله في نادي السد القطري، بغداد بونجاح، بلقب كأس أمم إفريقيا، رفقة المنتخب الوطني.

وخلال المنطقة المختلطة، عقب مباراة قطر ولبنان، التي حسمها العنابي بثلاثية نظيفة. في افتتاح لقاءات بطولة كأس آسيا 2023، تمنى الهيدوس حظا موفقا للجزائر وكل العرب.

وقال الهيدوس: “أتمنى التوفيق لمنتخب الجزائر وكل المنتخبات العربية، وبشكل خاص حبيبي بغداد بونجاح.

. أتمنى له كل التوفيق في البطولة، وإن شاء الله يُتوج بطلاً في النهاية أيضاً”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: كان كوت ديفوار 2023

إقرأ أيضاً:

تتويج "الجزيرة" بطلًا لـ"دوري هواة الرستاق"

 

 

الرستاق- الرؤية

تصوير/ إبراهيم المزروعي

 

تُوِّجَ فريق الجزيرة بطلًا لدوري الهواة (شجّع فريقك سابقًا) بالرستاق، وذلك بعد فوزه على فريق "الحجر الغربي" بضربات الترجيح، إثر تعادل الفريقين بهدف في وقت المباراة الأصلي، وذلك في اللقاء الختامي الذي احتضنه ملعب نادي الرستاق الرئيسي تحت رعاية عبدالله بن محمد بامخالف رئيس الإتحاد العماني لكرة الطاولة، وحضور هلال بن طالب البوسعيدي رئيس النادي، وسط حضور جماهيري كبير.

وكان شوط المباراة الاول قد انتهى بتقدم الحجر الغربي عن طريق مهاجمه خالد الهدابي فيما تمكن عاهد المشايخي من تعديل النتيجة في شوط المباراة الثاني من ضربة جزاء ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح والتي ذهبت لمصلحة قلعة الكؤوس الجزيرة والغائب منذ سنوات عن منصات التتويج فيما يحسب للحجر الغربي وصوله للمباراة النهائية وكان قريبا من تحقيق اللقب ليتأهل الفريقان لتمثيل الولاية في دور الهواة على مستوى محافظة جنوب الباطنة.

وتوَّج راعي المناسبة فريق الجزيرة بكأس البطولة والميداليات الذهبية وفريق الحجر الغربي بالميداليات الفضية كما وتم تكريم حكام اللقاء والحكم الدولي السابق عبدالله الهلالي، وتسلّم رئيسي الفريقين الجوائز المالية المقررة للفريقين.

وأشاد بامخالف باللقاء الختامي وقال: "أشكر مجلس إدارة نادي الرستاق على دعوتهم لي وسعيد بأن أشارك اللاعبين والرياضيين بالرستاق في هذه التضاهرة الرياضية الجميلة، مستوى فني رائع بالنسبة للفرق الأهلية وحضور جماهيري كبير، اتمنى للفريقين الذهاب بعيدا في المنافسة غلى مستوى المحافظة وسلطنة عمان". وأضاف: "طبيعي جدا أن تشهد مباريات ومسابقات الفرق الأهلية هذا الحضور الجماهيري الكبير نظير الولاء والانتماء الذي يشعر به المنتسب اليها كونها تمثل بالنسبة له الاسرة الصغيرة، كل الامنيات بمزيد من التطور لكرة القدم العمانية وللرياضة في عمومها".

يُشار إلى أن فكرة "دوري الهواة" نابعة من نظام الفيفا الذي يتضمن وجود لجنة الهواة والنشء بالاتحادات المحلية، وقد تمً تشكيلها منذ بداية عمل مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي (2021-2025) ولكن لدواعي مالية وعدم توفر الموازنة اللازمة لم يتم إطلاق الدوري، إلّا أنه تم مؤخرا الاتفاق مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب والتي قامت بالتنازل عن برنامج "شجع فريقك" الذي أطلقته في 2013 لمصلحة الاتحاد العماني لكرة القدم، مُقدِّمةً كل الدعم المادي والمعنوي واللوجستي الذي كان يحظى به البرنامج؛ ليتم الإعلان عن إطلاق النسخة الأولى من دوري الهواة بين الفرق الأهلية بالبلاد.

وكان الاتحاد العماني لكرة القدم كشف عن تفاصيل النسخة الأولى من مسابقة دوري الهواة في مؤتمر صحفي في إبريل الماضي، وفيها تتنافس الفرق الأهلية المنتسبة للأندية الرياضية والولايات التي ليس بها أندية والمراكز الرياضية، على أن تقام منافساتها على ثلاث مراحل: الأولى على مستوى الأندية والمراكز الرياضية والولايات، والثانية على مستوى المحافظات، والثالثة على مستوى السلطنة.

مقالات مشابهة

  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر
  • زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة
  • بالفيديو.. تتويج الهلال بطلاً لدوري السوبر السوداني المقام بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم
  • تتويج "الجزيرة" بطلًا لـ"دوري هواة الرستاق"
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • من يتوج بلقب “يورو 2024″؟.. الكمبيوتر العملاق لـ”أوبتا” يختار منتخبا لم يرفع الكأس من قبل
  • بينهم “ساحر”.. اعتقال 14 متهمًا في بغداد
  • إستعدادات تركية لإطلاق القمر الصناعي “Türksat 6A”
  • تركيا تستعد لإطلاق القمر الصناعي المحلي “تركسات 6A”