منوعات، Mission Impossible يتصدر شباك تذاكر السينما الأمريكية،فيلم ميشن إمباسبل أرشيفية الإثنين 17 يوليو 2023 12 28تصدّر .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر Mission Impossible يتصدر شباك تذاكر السينما الأمريكية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

Mission Impossible يتصدر شباك تذاكر السينما الأمريكية

فيلم ميشن إمباسبل (أرشيفية)

الإثنين 17 يوليو 2023 / 12:28

تصدّر الجزء السابع من سلسلة "المهمة المستحيلة" Mission Impossible شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفق ما أظهرت تقديرات، أمس الأحد، مطيحاً بفيلم الرعب "إنسيديوس: ذي ريد دور" من هذا المركز.

وجمع فيلم "ميشن إمباسبل - ديد ريكونينغ بارت وان" من إنتاج "باراماونت"، وهو الأحدث في هذه السلسلة من بطولة توم كروز، 52,6 مليون دولار، على ما أفادت شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

[embedded content]وتبعه في المركز الثاني "ساوند أوف فريدوم"، وهو فيلم إثارة من إنتاج "سانتا في فيلمز" و"إينجل ستوديوز".

ويؤدي جيم كافيزل دور البطولة في قصة تستند إلى حياة العميل السابق للحكومة الأمريكية تيم بالارد، الذي يقول إنه أنقذ أكثر من 100 طفل من تجار الجنس الكولومبيين، وقد لاقى الفيلم جمهوراً بين المحافظين المسيحيين وحقق إيرادات بلغت 27 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع.وحقق فيلم "إنسيديوس: ذي ريد دور" الذي يحارب فيه رجل وابنه شياطين 13 مليون دولار، متراجعاً من الصدارة الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث.

[embedded content]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار تذاكر حفل المولوية المصرية في الساقية

تستقبل ساقية عبدالمنعم الصاوي، حفل للمولوية المصرية بقائدها عامر التوني، وذلك يوم السبت المقبل 29 يونيو  على خشبة مسرح النهر في تمام الساعة الثامنة مساء، وسعر التذكرة 130 جنيه.

المقرر أن يقدم عامر، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل الأناشيد الصوفية التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

عن المولوية المصرية 


تأسست المولوية المصرية، فى عام 1994 على يد منشدها عامر التوني، الذى حاول من خلالها طرح التراث المولوي المصري على الساحة العالمية، ليؤكد للعالم بأثره أن مصر تتمتع بخصوصية تراثية بين الأمم مما يؤكد هويتها الثقافية.

 

أنشطة ساقية عبدالمنعم الصاوي


أنشأ الساقية محمد الصاوي، نجل الأديب المصري عبدالمنعم الصاوي، في عام 2005، واستقى الاسم من خماسية الساقية، التي تعتبر العمل الأشهر لوالده، فبدأ يفكر في خلق مركز ثقافي إبداعي يشمل جميع أنواع الفنون والآداب يجذب طبقات مختلفة من العامة.

وقام محمد الصاوي بتصميم المشروع والشروع في بنائه ووضع التصورات حول أساليب الوصول التي وضعها للمركز بمعاونة زملاء آخرين، بدأ المركز  بعمل الحفلات الموسيقية لاجتذاب الجمهور على اعتبار أن الموسيقى والغناء أوسع الفنون انتشارًا بين الناس.

وكان بها تنوع واختلاف عن السائد من الموسيقى وقتها، فكان من أبرز نجوم هذه الحفلات فرق موسيقى الجاز والموسيقى الغجرية والراب وأخرى تعرض ثقافات مختلفة من أنحاء العالم.

تم بعد ذلك إدخال الكثير من الأنشطة الأخرى على المركز، ثم بدأ تقديم الأمسيات الشعرية من خلال الحفلات الغنائية ثم تقديمها منفردة في أمسيات خاصة، قامت الساقية حديثًا بتنظيم مهرجان مستوحى من فكرة سوق عكاظ للشعر تحت اسم "عكاظ الشعر" وشارك فيه شعراء من مختلف محافظات مصر واستمر لثلاثة أيام.

يقوم المركز بتقديم العروض الفنية المسرحية والسينمائية والموسيقية، وتنظيم المعارض التشكيلية سواء لكبار الفنانين التشكيليين أو للشباب.

وتحتوي الساقية على مكتبة تنقسم إلى أربعة أقسام: مكتبة عامة، مكتبة للطفل، مكتبة إلكترونية ومكتبة موسيقية، وتحتوي أقسامًا لتعليم المبادئ الأساسية لأنواع عدة من الفنون؛ مثل: الرسم، تستضيف الساقية الندوات وورش العمل في قاعاتها وهذا على المستويين الأدبي والعلمي، إضافة إلى تقديم العروض المسرحية، يقوم المركز بتنظيم المسابقات في المجال المسرحي.
 

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • أسعار تذاكر حفل المولوية المصرية في الساقية
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • ارتفاع تكاليف تأمين السفن بعد غرق السفينة توتور
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • "واشنطن بوست": أمريكا قدمت مساعدات أمنية لإسرائيل بقيمة 6.5 مليار دولار منذ 7 أكتوبر
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس