أحال المحاسب عبد الناصر صالح، رئيس مركز ومدينة باريس بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، موظفًا حكوميًا بقرية " بغداد " التابعة للمركز للتقصير في متابعة عمله مما تسبب في استغلال مياه الشرب في أغراض الزراعة. 

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لرئيس مركز ومدينة باريس، اليوم الاثنين، لقرى المركز تضمنت تفقد 3 قرى هي " عدن – بغداد – جورمشين 7".

وتفقد رئيس مركز باريس، قرية بغداد، اليوم الأثنين،  لمتابعة أراضي واضعي اليد على الطبيعة، وتبين زراعة قطعة أرض على مياه الشرب، وقرر رئيس المركز تشكيل لجنة لبحث الأرض، وازالة الزراعات الموجودة بها والتي تروي بمياه الشرب وتحويل المسئول عن عدم المتابعة للتحقيق، وتتولى لجنة من المركز لتحديد مساحات واضعي اليد بالقرية ومراجعه كل المستندات وعرض تقرير كامل عن الارض، لتحديد أرض الدولة وأرض واضعي اليد.

كما وجه رئيس مركز باريس خلال جولته التفقدية لقرية " جورمشين 7 " بمركز باريس بدراسة مطالب الأهالي بتحويل أراضي فضاء بجوار مكتب تحفيظ القرآن الكريم بالقرية لمنافذ بيع سلع مخفضة ومكاتب تحصيل رسوم الخدمات في ظل بعد مقر الوحدة المحلية عن منازلهم بالقرية.

كما وجه رئيس مركز باريس، خلال جولته التفقدية لقرية " عدن" التابعة لمركز باريس بنزول كافة المسئولين بقرى المركز لمتابعة وإزالة كافة أشكال التعديات على الشوارع الرئيسية بالقرى والمدينة وتسهيل مرور المارة بها وعدم زراعة أي اشجار إلا عن طريق الوحدات المحلية.

جانب من جولة تفقدية صباحبية لرئيس مركز باريس في الوادي الجديد جولة تفقدية لرئيس مركز باريس بالقرى رئيس مركز باريس تفقد 3 قرى تابعة للمركز رئيس مركز باريس ستفقد قرى عدن وبغداد وجورمشين 7

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قرية مركز تفقد باريس الوحدة المحلية

إقرأ أيضاً:

مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة «باماج» الألمانية

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، على هامش مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، اجتماعًا مع منصور إسكندر، الرئيس التنفيذي لشركة باماج الألمانية، وممثل التحالف الألماني النمساوي باماج شتراباج، بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أيمن سليمان، المدير التنفيذي لصندوق مصر السيادي، وعدد من مسئولي الصندوق وشركة باماج.

واستهل رئيس الوزراء الاجتماع بالترحيب بمسئولي شركة باماج، معربًا عن تقديره لحرصهم على حضور مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، ومشيرًا إلى أنه يتابع نشاط الشركة في مجال مرافق مياه الشرب منذ أن كان يتولى مسئولية حقيبة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وتطرق رئيس الوزراء خلال الاجتماع إلى أن الحكومة المصرية تركز خلال الفترة الحالية على توطين صناعة مكونات المشروعات القومية محليًا، ومن بينها مكونات مشروعات محطات معالجة مياه الشرب والصرف الصحي، وهو ما يجعل هناك فرصة هائلة لشركة باماج للانخراط بقوة في هذا المجال.

وخلال الاجتماع، استعرض منصور إسكندر عددًا من المشروعات التي تعمل عليها الشركة في مصر في عدد من محطات معالجة مياه الشرب والصرف الصحي، حيث تقوم الشركة بتنفيذ الأعمال الكهروميكانيكية بهذه المحطات، من بينها محطة العاشر من رمضان.

وعرض "منصور" إمكان قيام الشركة بتوطين صناعة مكونات محطات معالجة المياه في مصر بما يسهم في توفير العملة الصعبة للدولة المصرية، كما تقدم بعرض لإدارة وتشغيل عدد من محطات مياه الشرب بنظام المشاركة بين الحكومة والقطاع الخاص (PPP).

وتعقيبًا على ذلك، أكد الدكتور مصطفى مدبولي أن الحكومة المصرية لديها رغبة حقيقية في مشاركة القطاع الخاص في إدارة وتشغيل المشروعات، مجددًا التأكيد على أن توطين صناعة مكونات محطات المعالجة هو أولوية قصوى بالنسبة للحكومة.

لاستعراض أوجه التعاون.. رئيس الوزراء يلتقي مسؤولي شركة «في جروب» اليونانية

رئيس الوزراء يعقد اجتماعا بشأن منظومة النقل التشاركي في مصر | فيديو

رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. إحالة رئيس لجنة بالمنيا للتحقيق في واقعة محاولة تسريب امتحان الفيزياء
  • استجابة للأهالي بحث حلول أزمة انقطاع المياه بقرية 2 بالمنيا
  • رئيس مياه الفيوم يلتقى ممثلين الأحزاب لبحث أسباب ضعف المياه فى سنورس
  • رئيس مياه الفيوم يناقش مشكلات انقطاع الخدمة عن قرى سنورس
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة «باماج» الألمانية
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • محافظ المنيا … وضع آليات عاجلة والإستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • محافظ المنيا يوجّه بالاستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • حملات مكثفة لإزالة تراكمات القمامة وصيانة أعمدة الإنارة في المنيا
  • محافظ المنيا يوجّه بوضع آليات عاجلة والاستجابة الفورية لطلبات المواطنين