عربي21:
2024-07-06@18:52:10 GMT

19 إصابة بينها خطرة بعملية في رعنانا قرب تل أبيب (شاهد)

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

19 إصابة بينها خطرة بعملية في رعنانا قرب تل أبيب (شاهد)

قالت خدمة الإسعاف الإسرائيلية، "نجمة داوود" إن 17 شخصا أصيبوا بجراح في منطقة رعنانا، قرب تل أبيب إثر عملية دهس وطعن مزدوجة، وسط تقارير عن وفاة أحد المصابين.

وتحدث صحف إسرائيلية عن عملية مزدوجة، دهس وطعن، نفذها مهاجمان في شارع رئيسي في رعنانا، ما تسبب في إصابة الإسرائيليين، ثلاثة منهم بحالة خطيرة.

وأشارت المواقع إلى العملية جرت في عدة مواقع مختلفة من منطقة رعنانا، وأن المهاجمين تنقلوا في عدد من شوارع المنطقة.



وقالت شرطة الاحتلال إنها تتعامل مع حدث غير عادي، وقع في أربع مواقع على الأقل في "رعنانا"، ورجحت أنه على خلفية أمنية، في حين دعت بلدية المدنية الإسرائيليين إلى التزام المنازل وعدم التجول في الشوارع، خشية هجمات جديدة.

قتلى وإصابات المستوطنين على الأرض وسط الشارع في رعنانا شمال مدينة تل أبيب المحتلة . pic.twitter.com/OldRXNKUdM — غزة الآن - Gaza Now (@nowgnna) January 15, 2024 تغطية صحفية: انتشار مكثَّف لعناصر قوات الاحــتـلال في مـســتـوطـنـة "رعنانا"؛ بعد إصابة 19 مســتـوطـنـاً دهـســاً وطـعــنـاً. pic.twitter.com/1VLJqie9Wt — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) January 15, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية رعنانا عملية اصابات عملية دولة الاحتلال رعنانا المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. فريق برازيلي يسجل هدفا غريبا دون لمس الكرة مطلقا

في واحدة من نوادر وغرائب كرة القدم، سجل فريق نوفوريزونتينو هدفا في الدقيقة الأولى دون أن يلمس لاعبوه الكرة مطلقا، وذلك بسبب خطأ مشترك بين مدافع وحارس مرمى الفريق المستضيف سبورت ريسيفه في دوري الدرجة الثانية البرازيلي، الأسبوع الماضي.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله عبر حسابات رياضية على منصة "إكس"، كيف اشترك معظم لاعبي فريق ريسيفه في استقبال شباكهم الهدف الأول منذ الدقيقة الأولى، وذلك بسبب خطأ في التمركز أو عدم التركيز في الثواني الأولى للمباراة.

ومع انطلاق صافرة بداية المباراة، بدأ لاعبو ريسيفه بتناقل الكرة فيما بينهم حتى وصلت إلى آخر مدافع "أليسون كاسيانو" الذي مررها مباشرة نحو مرمى فريقه بعد ضغط لاعبي نوفوريزونتينو، دون أن ينتبه إلى أن الحارس متقدم عن مكانه.

O que rolou aqui? ???? Alisson Cassiano chutou contra o próprio gol… pic.twitter.com/4CboPVuney

— ge (@geglobo) June 24, 2024

ورغم أن زميل كاسيانو أشار إليه بضرورة تمرير الكرة نحو مكان وقوف الحارس، فإن المدافع لم ينتبه له ومررها دون تركيز، لتدخل شباك سبورت ريسيفه بينما كان حارسه يقف خارج منطقة الجزاء لاستقبال الكرة من زملائه، وهو ما لم يكن متوقعا، مما أدى إلى تقدم الضيوف بهدف دون مقابل.

وقبل نهاية الشوط الأول، تقدم نوفوريزونتينو بهدف ثانٍ، لكن أصحاب الأرض قلصوا النتيجة لينتهي اللقاء بخسارة سبورت ريسيفه 2-1، مع طرد لاعب من كل فريق.

¿Se puede fabricar un gol sin que nadie del equipo toque el balón? Se puede. Esto pasó en Brasil hace unos días. Marcó Novorizontino, pero todo lo hizo Sport Recife ???????? pic.twitter.com/zbTrgui75h

— MARCA (@marca) July 2, 2024

Increíble ???? lo que pasó en el fútbol de Brasil.

Un equipo se puso 1 a 0 antes de tocar la la pelota. ????‍????

Cinema futebol ???? pic.twitter.com/YBDVCguASz

— Lautaro Gravano (@lautarogravano) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • آلاف الإسرائيليين يتظاهرون في شوارع تل أبيب للمطالبة بعودة الرهائن
  • مجزرة مروّعة في مخيم النصيرات / شاهد
  • مؤثر.. آخر حديث للاعب المصري أحمد رفعت قبل أيام من وفاته (شاهد)
  • فيديو | سيف بن زايد: الإمارات تشارك بعملية «العدالة الخضراء» لمكافحة الجرائم البيئية في الأمازون
  • شاهد.. الأرجنتين تهزم الإكوادور وتبلغ نصف نهائي كوبا أميركا
  • عرس جديد لمحرز يثير تفاعل مواقع التواصل الجزائرية
  • فيروس يهاجم الإسرائيليين .. والحصيلة 11 وفاة
  • إصابة مجمع تجاري في عكا بصواريخ حزب الله / فيديو
  • “كفى لحكومة الدمار”.. محتجون غاضبون يغلقون طريقا سريعا في “تل أبيب” (شاهد)
  • شاهد.. فريق برازيلي يسجل هدفا غريبا دون لمس الكرة مطلقا