البوابة نيوز:
2024-07-08@15:17:53 GMT

عبير نعمة تطرح "سجّان" باللهجة المصريّة

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

طرحت الفنّانة عبير نعمة أغنيتها المُنفردة الجديدة "سجّان"، وهي أغنيتها الثانية باللهجة المصريّة.

"سجّان" أغنية من نمط موسيقى البوب ، وهي من كلمات عُمر المصري وألحان محمود أنور، أمّا التوزيع والميكس والماسترينغ فلسليمان دميان.

هذا، وقد تم تصوير الأغنية في لبنان وتحديداً في بيروت تحت إدارة المُخرج إيلي فهد، وقد شارك عبير في الكليب المُمثل المصريّ كريم صبحي ضمن إطلالة خاصّة.

وعن أغنية "سجّان"، قالت عبير نعمة :" بعد النجاح الكبير الذي حصدته أغنية "إعمل ناسيني"، لم يكن من السهل أن أختار أغنية مصريّة جديدة بخاصّة أنّني كنت أبحث عن موضوع مُميّز". وأضافت: "عندما إستمعت لأغنية "سجّان" أحببتها على الفور لأنّها جديدة من حيث الكلمات والطرح واخترتها من بين أغنيات مصريّة عديدة كانت مطروحة بخاصّة أنّني شعرت أنّها ستُحقّق أصداءً إيجابيّة عند الجمهور".

أمّا عن كليب أغنية "سجّان" فقالت عبير في بيان صحفي :" قصّة الكليب غريبة، تحمل نوستالجيا وعودة بالزمن لحقبات مُختلفة من خلال مشاهد تمثيلية تعيشها إمرأة في خيالها لمجرد لقاء شاب لفتها داخل قاعة السينما، فنراها تعيش معه قصص حب في مراحل زمنيّة مُختلفة ". هذا، وأعربت عبير نعمة عن سعادتها الكبيرة بالتعاون للمرّة الثالثة مع المُخرج إيلي فهد الذي دائماً ما يُخرج المُمثلة من داخلها، وقالت:"العمل مع إيلي فهد له خصوصيّة وفيه تحدٍ. فكرة الكليب التي قدّمها مبنيّة على مجموعة مشاهد تمثيليّة، سيراني من خلالها المُشاهد بشخصيّات وإطلالات مُختلفة". وتابعت عبير بالقول:"شكّل حضور المُمثّل المصريّ كريم صبحي إضافة  كبيرة على العمل، فالكيمياء الفنيّة التي جمعتنا ساهمت بإيصال الفكرة بسلاسة وعفويّة. وكنت سعيدة جداً بهذه التجربة الفنيّة، فهو مُمثّل راقٍ وموهوب ومُحترف ومعه إكتملت صورة العمل".

من ناحيته، قال المُمثّل المصريّ كريم صبحي :"فرحت كثيراً بمُشاركة الفنّانة عبير نعمة في كليب "سجّان" بخاصّة أنّني أحترم فنّها جداً وأعتبرها من أقوى الأصوات في العالم العربيّ وشرف كبير لي أن أكون البطل أمامها في الكليب، ولا شكّ أنّ هذه المُشاركة تُشكلّ إضافة لي في مسيرتي الفنيّة".
وتابع كريم صبحي أنّ إجواء التصوير كانت جميلة وسلسة وكان هناك إنسجام كبير بيني وبين عبير نعمة والمُخرج إيلي فهد ، وهو من أكثر المُخرجين المُتميّزين ومن الأقوى في مجاله، ما إنعكس إيجاباً على العمل وأتمنّى أن يحصد هذا الكليب النجاح الكبير ومحبّة الجمهور".

أمّا المُخرج إيلي فهد فقال إنّ إخراج أغنية "سجّان" كان بمثابة تحدّ كبير لي وإستمتعت كثيراً بالعمل مع الفنّانة عبير نعمة والمُمثّل المصريّ كريم صبحي بخاصّة أنّهما مُمثلين ما جعل الكليب عبارة عن فيلم قصير يُترجم قصّة الأغنية من خلال فكرة من نسج الخيال تظهر من خلالها عبير نعمة بإطار جديد ومُميّز".

يُذكر أنّ أغنية "سجّان" مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة ، أمّا  الفيديو فعلى قناة عبير نعمة الخاصّة على موقع يوتيوب.


 


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عبير نعمة لبنان عبیر نعمة ل المصری

إقرأ أيضاً:

نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "من نظرة"

أطلقت النجمة نانسي عجرم، أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل عنوان "من نظرة" على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية.

شاركت الفنانة نانسي عجرم بأغنيتي "قلبي سعيد وبتونس بيك" في ليلة وردة المقامة حاليا بجدة، ضمن مجموعة من مطربات الوطن العربي. 

 

وحرصت نانسي عجرم على تحية الراحلة وردة في كلمتها على المسرح قائلة:"كلنا اتربينا وحبينا واتصالحنا واتفارقنا على أغانيها والنهاردة بنكرمها..   شكرا لهيئة الترفيه اللي غيرت مفهوم الحفلات في عالمنا ..وبتشرف إن صوتي راح يشارك في ليلة وردة".

نانسي عجرمأغاني نانسي عجرم

في أول أغسطس 2023، طرحت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أغنيتها الجديدة تيجي ننبسط، وذلك من خلال صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

الأغنية طرحتها نانسي عجرم احتفالا بموسم الصيف، حيث إنها تعيش خلال هذه الفترة حالة من النشاط الفني ما بين طرح أغنيات وإحياء الحفلات سواء داخل مصر أو خارجها.

 

الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع طارق مدكور.

نانسي عجرم 

وأطلقت نانسي عجرم كليب "آخر إصدار" الأغنية الدعائية لفيلم "شوجر دادي" للنجوم ليلى علوى وبيومى فؤاد وحمدى الميرغني، والذى من المقرر طرحه بدور العرض يوم 24 مايو 2024.

 

وشاركت عجرم متابعيها على "إنستجرام" لينك أغنية "آخر إصدار"، والتى تخوض بها أولى تجاربها فى السينما المصرية، بالإضافة إلى كونها أول تعاون لها مع المنتج حمدى بدر "كرافت ميديا"، كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.

بشرى تعلن زواجها رسمياً بعد عام واحد من انفصالها (القصة كاملة) أغنية "أنا المرسى"| لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة أزمة مشتعلة تصل للقضاء..تطورات نارية في سيناريو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أغنية "الناس الحلوة"| ديانا حداد تخطت حاجز الـ 500 ألف مشاهدة مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة مي كساب تساند شيرين في أزمتها وتوجه لها رسالة تحفيزية: ما حدش هينقذك "فوقي" موعد حفل وائل جسار في بيروت بمشاركة اللبناني نادر الأتات لبلبة تكشف كواليس مشهد شربها للسجائر في "عصابة الماكس"| وتوجه رسالة للمدخنين سعد الصغير يودع أحمد رفعت بكلمات مؤثرة: ربنا يجعل شبابك في الجنة

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "من نظرة"
  • «أنا المرسى».. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبومها «مفيش ممنوع» (فيديو)
  • "الليلة".. شذى حسون تطرح أجدد أعمالها الغنائية
  • شذى حسون تطرح أغنيتها الجديدة "الليلة"
  • «الليلة».. شذى حسون تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)
  • بعنوان الليلة.. العراقية شذى حسون تطرح أغنية جديدة (فيديو)
  • غداً.. لطيفة تطرح كليب أغنية "أنا المرسي"
  • دعوة للتفاؤل.. ياسمين علي تطرح أغنية جديدة بعنوان «حلوة الدنيا»
  • الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية
  • ياسمين علي تطرح أغنية «حلوة الدنيا».. طاقة إيجابية ودعوة للحياة