قال بشير جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من رفح، إن الاحتلال الإسرائيلي يكثف من عدوانه تجاه أهالي قطاع غزة، وتتواصل الغارات على القطاع من شماله إلى جنوبه ومن شرقه لغربه، مشيرا إلى أن الهجمات الإسرائيلية الأخيرة استهدفت عددا من المنازل في الزيتون والصبرة داخل مدينة غزة، والتي أودت باستشهاد نحو 32 مواطنا فلسطينيا.

الطائرات الإسرائيلية تستهدف النازحين

وأضاف خلال مداخلة عبر فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن الطائرات الإسرائيلية استهدفت عددا من النازحين من خلال تدمير المنازل فوق رؤوسهم، مشيرا إلى أن القصف استمر في المحافظة الوسطي، واستهدف منازل وممتلكات المواطنين فضلا عن المنشآت بالمحافظة، إضافة إلى القصف بالدبابات والأليات العسكرية الإسرائيلية المتوغلة في تلك المنطقة.

الاحتلال الإسرائيلي يفجر قرية المصدر

وأشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي نفذ عددا من عمليات التفجير داخل قرية المصدر قبل قليل، وتقع تلك القرية في المنطقة الشرقية للمحافظة الوسطى، مؤكدا على دمار تلك المنطقة بالكامل، لافتا إلى استمرار إطلاق الطائرات المسيرة للرصاص بشكل مباشر على المواطنين، والتي تجوب سماء المحافظة الوسطى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي غزة قطاع غزة الطائرات الإسرائيلية القاهرة الإخبارية النازحين الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 3 فلسطينيين في قصف طال منزلا بشرق غزة

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن القصف المدفعي الإسرائيلي مكثف في 3 مناطق بقطاع غزة، لافتا إلى أن منطقة الشيماء التي تقع في شمال القطاع تعرضت منذ قليل إلى قصف مدفعي، ما أسفر عنه استشهاد مواطن وإصابة آخرين حسب المصادر الطبية الفلسطينية.

وتابع «أبو كويك»، خلال مراسلة للقناة: «في شمال قطاع غزة استشهد مواطنان وأصيب آخرون جراء قصف طال منزلا سكنيا بمخيم جباليا»، لافتا إلى استشهاد 3 مواطنين آخرين إثر قصف طال منزلا مفترق الشعبية شرق مدينة غزة.

القصف طال شارع في حي الزيتون

ولفت إلى أن القصف طال شارع في حي الزيتون بالمنطقة الجنوبية الشرقية من غزة، ما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين جرى نقلهم إلى مستشفى المعمداني، موضحا أن القصف المدفعي اليومي يتركز في المنطقة الشمالية من المحافظة الوسطى، خاصة في منطقة المغراقة، ومحيط حي الدعوة، فضلا عن منطقة جسر واد غزة على شارع صلاح الدين.

وأشار إلى أن مسيرة إسرائيلية استهدفت شابا بمخيم النصيرات، ما أدى إلى استشهاده مع إصابة عدد من المارة، فضلا عن استشهاد مواطنين بعد قصف منزلهما في منطقة المخيم الجديد التي تقع في شمال غرب مخيم النصيرات.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يستعد لعملية برية في لبنان
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: استمرار الغارات الإسرائيلية على الحديدة اليمنية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 3 فلسطينيين في قصف طال منزلا بشرق غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يشن سلسلة غارات على بعلبك شرقي لبنان
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: سلسلة غارات إسرائيلية جديدة على جنوب لبنان
  • القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال الإسرائيلي بدأ فرض حصار عسكري على لبنان
  • بالفيديو.. مراسل القاهرة الإخبارية: اللبنانيون لم يذوقوا النوم الساعات الماضية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يشن هجمات عنيفة على لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: الضربات الإسرائيلية دمرت حيّا سكنيا كاملا في ضاحية بيروت
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الغارات الإسرائيلية على لبنان تستهدف المدنيين