رفعت أمانة منطقة جازان ممثلة في بلدية محافظة أبو عريش خلال الشهر الماضي، 2965 مترًا مكعبًا من مخلفات البناء والهدم، ضمن جهودها لرصد ومعالجة التشوهات البصرية وتحسين المشهد الحضاري وجودة الحياة، وتعزيز الوعي والسلوك الحضاري بأهمية المحافظة على البيئة، وحماية المرافق العامة بالمحافظة والقرى التابعة لها.


وأوضح رئيس بلدية محافظة أبو عريش المهندس أحمد بن عبدالله حكمي، أن الفرق الميدانية قامت كذلك بإزالة ورفع 19 سيارة تالفة، وتسوير 225 مترًا من المباني تحت الإنشاء، ورفع 179 حاجزًا من الحواجز الخرسانية، وإصلاح 520 عمود إنارة.
أخبار متعلقة مكافحة المخدرات تقبض على ثلاثة أشخاص بمحافظة جدة لترويجهم الحشيشالقوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة القصيم تضبط مخالفًا لنظام البيئةرفع مركبة من أحد شوارع أبو عريش (اليوم)

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس أبو عريش أمانة منطقة جازان التشوه البصري أبو عريش معالجة التشوه البصري أبو عریش

إقرأ أيضاً:

محافظة مطروح: «30 يونيو» أطلقت ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة

نظمت محافظة مطروح، بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات احتفالية بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة، بحضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، والدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الادارية، والدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الاعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

وقال محافظ مطروح خلال الاحتفالية، اليوم، إن ثورة 30 يونيو المجيدة أهم حدث في تاريخ مصر الحديثة، وخير دليل على أن الأوطان لا يحافظ عليها و يبنيها إلا أبنائها بإراداتهم ووعيهم بأوطانهم مع استعادة روح الوحدة والتآلف ضد قوى الشر والظلام، ورفض الاستقطاب فالوطن للجميع بعدما استطاع الشعب المصرى بكافة طوائفه أن يعلن الصمود والتحدى، وأن يستعيد الوطن بتلاحمه وتكاتفه يدً واحدةً مع مؤسسات الوطن.

ثورة الاستقرار والتنمية

وأضاف محافظ مرسي مطروح أنه خلال 10 سنوات استعادت مصر كرامتها ومكانتها محلياً واقليمياً ودوليا، مع تحقيق الإستقرار والأمن، وثورة البناء والتنمية لتكون الجمهورية الجديدة رغم ما يحيط بنا من تحديات ومخاطر تزداد يوم بعد يوم مع مسئولية ومشاركة الجميع في بناء وحماية الوطن، كما أن مطروح تعد نموذجاً لما يتم في ظل الجمهورية الجديدة بجهد وسواعد وعقول مصرية خالصة، حيث كان لها حظ كبير لمشروعات قومية وتنموية كانت حلم.

فيلم تسجيلي عن ثورة 30 يونيو

وشهدت الإحتفالية عدد من الاغاني والأناشيد الوطنية لفريق كورال مديرية التربية والتعليم وجري عرض فيلم تسجيلي عن ثورة 30 يونيو.

مقالات مشابهة

  • “أمانة الشرقية”: بدء المرحلة الثالثة لصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران
  • أمانة الحدود الشمالية تُنفّذ 750 زيارة رقابية بمحافظة طريف
  • محافظة مطروح: «30 يونيو» أطلقت ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة
  • تظاهرة في بعقوبة ترفع ثلاثة مطالب رئيسية
  • أمانة حائل تواصل أعمالها في رفع كفاءة الطرق وتعزيز السلامة المرورية بالمنطقة
  • طقس السعودية.. شبورة مائية على محافظة ينبع ومركز الرايس غدًا
  • أمانة المدينة تزيل 84 ألف متر مكعب من مخلفات البناء خلال شهر مايو الماضي
  • إزالة فورية لـ 170حالة إشغال بالمنوفية
  • إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية ورفع الرايات الحمراء
  • حملات لإيقاف وإزالة مخالفات البناء ورفع الإشغالات بالمدن الجديدة (صور)